القصبي يزور مملكة تايلند لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين    السجن 15 سنة وغرامة مالية لمواطن قام بالترويج والاتجار بالإمفيتامين    جامعة الإمام عبد الرحمن تحتضن فعاليات وأعمال مؤتمر كليات الحاسب بالجامعات السعودية    بدر بن عبدالمحسن: أمير الشعراء وصوت البسطاء    خدمات تأهيلية متقدمة في مستشفى الإيمان العام    ارتفاع أرباح "STC" إلى 3.29 مليار ريال    أول مصنع لإنتاج القهوة في جازان    ارتفاع المخزونات الأمريكية يهبط بالنفط    أسترازينيكا تسحب لقاحها من الأسواق    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    توثيق الأعمال الفنية الغنائية والموسيقية السعودية.. هيئة الموسيقى ذاكرة لحفظ التراث الوطني    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الفوائد الخمس لقول لا    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



داسيلفا : بونيودكور سريع وسنوقفه بطريقتنا
صربي الأوزبكي يعترف بصعوبة مواجهة النصر
نشر في اليوم يوم 24 - 02 - 2015

اعترف مدرب النصر الارجواني خورخي داسيلفا باحداثه عدة تغييرات في تشكيلة الفريق التي ستواجه بونيودكور الاوزبكي اليوم، وقال: «روزنامة البطولات مزدحمة ومن الصعوبة الاستمرار بنفس الاسماء التي تشارك في الدوري، والارهاق سيكون حاضراً في كافة الاستحقاقات المقبلة.
لذلك اليوم سيشارك اللاعب الجاهز، ونحن الآن أفضل فرق الدوري بدليل تصدرنا المسابقة، والمنطق يقول: سنكون بطل هذه المسابقة بعد توفيق الله لنا». وعن معرفته بالفريق الاوزبكي قال داسيلفا : «شاهدنا الفريق في مباراة الجزيرة الاماراتي في الملحق الآسيوي، ومن خلال الرؤية الفنية فان الفريق يلعب الكرة السريعة وسنسعى لايقافه بطريقتنا». وأكد قائد النصر حسين عبدالغني ان مواجهة اليوم ستكون الانطلاقة الحقيقية لفريق في مسابقة دوري ابطال آسيا : «بطولة آسيا بالتأكيد اشتاقت للنصر وجماهيره، ونحن على ثقة في الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في دوري المجموعات خاصة ان المجموعة الأولى تعد الاقوى لتواجد فرق عريقة مثل: النصر ولخويا وبونيودكور وبيروزي وهي فرق أبطال تستطيع الوصول الى أدوار متقدمة في البطولة».
مؤكداً انه يتشوق لسماع صافرة انطلاقة المواجهة الآسيوية التي يرى عبدالغني انها تعد الاهم لفريقه الى جانب بطولة الدوري.
من جانبه شدد مدرب فريق بونيودكور الصربي سيرغي لوشكان على معرفته فريق النصر، مؤكدا انه تابعه في مباريات الدوري السعودي ودون الكثير من المعلومات عنه.
مقدماً شكره لادارة نادي النصر على ما حظيت به بعثة الفريق منذ وصولها لمطار الملك خالد الدولي قائلا : «أتمنى ان يقدم الفريقان مباراة ممتعة في مستواها الفني، ولدينا في الجهاز الفني معلومات جيدة عن فريق النصر الذي نعلم انه فريق قوي جداً ومتصدر الدوري السعودي.
ونحن نحترم النصر ومنذ تأهلنا أمام الجزيرة تابعنا عدة مباريات لفريق النصر ونعرف امكانات الفريق السعودي ونعلم ان لديهم مدربا جديدا وان لديهم مدرسة فنية جيدة». وأضاف : «مباراة اليوم مع النصر هي بداية انطلاقة الفريق في هذه البطولة المهمة ونحن جاهزون من جميع النواحي الفنية والبدنية والمعنوية، ولا توجد لدينا اي غيابات وفريقنا في أفضل صورة فنية مميزة ولا يمكن ان نكون أفضل من هذا الاستعداد».
وعن الحضور الجماهيري الكبير للنصر وهل هذا يؤثر على لاعبي فريقه داخل الملعب قال المدرب الصربي : «نملك أربعة لاعبين شاركوا مع المنتخب الأوزبكي في استراليا.
وكذلك أربعة لاعبين أجانب أصحاب خبرة بالنسبة للحضور الجماهيري، وأتمنى ان نرى حضورا جماهيريا كبيرا جداً لأن متعة كرة القدم هي الجمهور».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.