ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البياوي : الفتح جاهز لمواجهة الجميع والاتحاد غامض
الاتحاد الصيني ربما يتسبب في عدم مشاركة الياس
نشر في اليوم يوم 05 - 02 - 2015

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الكابتن ناصيف البياوي على جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد وباقي مباريات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفتح للكابتن ناصيف وبرفقته لاعب خط وسط الفريق مبارك الاسمري، حيث تحدث فيه البياوي، قائلاً : مر الفريق بمرحلة إعداد جديدة خلال فترة التوقف الماضية وكانت فترة تحضيرية إيجابية للفريق لخوض منافسات الدور الثاني انطلاقاً من مواجهة الاتحاد.
وقد أجرينا العديد من التغييرات في عناصر الفريق بحثاً عن الظهور بشكل أفضل من الدور الأول وهذا ما نسعى إليه في مواجهة الاتحاد التي بلا شك ستكون مواجهة قوية ومفتوحة كون النقاط الثلاث ستكون مطمحا لكل فريق. ونحن بالفتح نعتبر هذه المواجهة هي البداية الجديدة لنادي الفتح لا سيما بعد الفترة الانتقالية الماضية التي تزامنت مع توقف الدوري التي عملنا فيها على تجديد المجموعة وتدعيم الفريق ببعض العناصر التي ستكون، اضافة الى أن الفريق واللاعبين الآن على جاهزية تامة لهذه المباراة وعلى روح عالية لخوض هذه المواجهة وهذا ما لمسته من لاعبي الفريق خلال المواجهة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق أمام النصر .
هناك حرص وروح عالية للعمل على عودة الفريق وظهوره بشكل أفضل كوننا سنخوض اللقاءات القادمة كلقاءات كؤوس وهي بالفعل كذلك كونها غير قابلة للتعويض.
وأضاف البياوي قائلاً : نعلم جيداً قوة الفريق الاتحادي كما نعلم نقاط ضعفه وأعتقد أن العناصر التي جلبها مؤخراً ستكون إضافة قوية للفريق، وأعتقد أن الروماني الاتحادي الجديد سان مارتن الذي سيشكل ثنائيا قويا بجانب البرازيلي ماركينهو في وسط الملعب ويجب الحذر منهما ومن الفريق الاتحادي ككل وبإذن الله عناصر فريقي بالفتح قادرون على إيقاف قوة الاتحاد.
وعن غموض الفريق الاتحادي بعد هذه التغيرات رد قائلاً : مهما تغيرت عناصر الاتحاد فهو يبقى الاتحاد ككيان عميد الأندية الذي دائماً تكون روحه حاضرة مهما تغيرت عناصره.
وعن امكانية مشاركة المحترف البرازيلي الجديد بصفوف الفتح إيلياس لويس رد البياوي قائلاً : اللاعب جاهز للمشاركة من الناحية الفنية، لكننا مازلنا في انتظار وصول بطاقته الدولية من الاتحاد الصيني لكرة القدم ليتسنى لنا في الجهاز الفني تحديد مشاركته من عدمها.
من جهة آخرى واصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء أمس تدريباته اليومية على ملعبه الرئيس بمدينة المبرز تأهبا لمواجهته المقبلة التي يستضيف فيها فريق الاتحاد مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء. وكعادته عقد المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي اجتماعاً مصغراً مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية لتوضيح برنامج حصة اليوم وشرح تدريباتها التي شهدت مشاركة المحترف البرازيلي بصفوف الفريق إيلياس لويس الذي أعلنت إدارة نادي الفتح عن تعاقدها معه أمس.
وبدأت الحصة التدريبية بعدد من التمارين اللياقية وتمارين السرعة والحواجز قبل ان يواصل اللاعبون تطبيق الجمل التكتيكية التي طبقوها خلال الايام الماضية من التدريبات منذ بداية البرنامج التدريبي الخاص بمواجهة فريق الاتحاد.
بعد ذلك قسم البياوي اللاعبين لثلاث مجموعات لعبت الأولى والثانية مناورة على منتصف الملعب، في حين أدت المجموعة الثالثة تمارين تكتيكية أخرى على النصف الثاني من الملعب وتبادلت المجموعات الأدوار بينها.
من جهة أخرى وافقت إدارة نادي الفتح على طلب نادي أبها بالاستفادة من خدمات الحارس محمد الجميش بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
كما وافقت إدارة نادي الفتح على طلب إدارة نادي الجيل بشأن انتقال مدافع الفريق عبدالله العبدالله لصالح نادي الجيل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.