وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تذاكر مجانية للمبتعثين لمؤازرة الأخضر في الآسيوية
الآسيوي يجتمع بالبعثة السعودية
نشر في اليوم يوم 08 - 01 - 2015

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء امس الأربعاء تدريباته ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م، وأجريت الحصة التدريبية على ملعب كوينزلاند الرياضي بمدينة «بريزبين» الأسترالية وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي.
وعمد المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو إلى تنويع التمارين في الحصة التدريبية ما بين اللياقية والتكتيكية حيث انطلقت بتمارين الإحماء في دائرة الملعب بتناقل الكرة باليد والحركة السريعة داخل الدائرة مع فتح المساحات ثم تمارين السرعات اللياقية مع المعد البدني، لينتقل بعدها كوزمين إلى الجزء التكتيكي وقسم لاعبي المنتخب في هذا الجزء إلى فريقين، طبق العديد من الجمل التكتيكية التي تهتم بالشقين الدفاعي والهجومي بالإضافة إلى الوقوف السليم للاعبين في مراكزهم. واختتمت الحصة التدريبية في النادي الصحي من خلال استخدام السونا والجاكوزي. وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم التمارين العلاجية مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني والتي تمثل اختبار لكفاءة عضلة الفخذ حيث أظهر الاختبار نتائج إيجابية وتحسنه بشكل جيد. فيما خضع لاعب خط هجوم المنتخب السعودي ناصر الشمراني لاختبار كفاءة عضلات أسفل البطن.
اجتماع آسيوي
عقدت اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015م صباح امس الأربعاء عند الساعة العاشرة صباحاً اجتماعاً ببعثة المنتخب السعودي والمكونة من الأجهزة الإدارية والفنية والطبية والإعلامية واللاعبين وبدأ الاجتماع بالترحيب بالبعثة السعودية لتواجدها في استراليا ومشاركتها في أقوى المنافسات الآسيوية على الإطلاق ثم كرم ممثل الاتحاد الآسيوي في الاجتماع رئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي، وهي عبارة عن درع تذكارية. ثم تم عرض فيلم وثائقي عن برنامج نزاهة الذي أطلقه الاتحاد الآسيوي لمحاربة التلاعب في نتائج المباريات الرياضية والكشف عن العواقب الوخيمة للمتلاعبين، ثم استعرض مقيم حكام كأس آسيا 2015 م فيلما وثائقيا لخمس حالات تحكيمية يسعى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمحاربتها خلال النسخة الحالية من كأس آسيا 2015م وهي التمثيل والعنف وتأخير الوقت والإعاقة بالمسك ولعب الكرة باليد. ثم تم استعراض التنظيمات الخاصة بالمسابقة للأجهزة الإدارية بالمنتخب السعودي. يذكر ان الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة لكأس آسيا تعمد للاجتماع مع كافة المنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2015.
الجدير بالذكر أن إدارة المنتخب السعودي قد وزعت كتيبا توعويا عن "النزاهة في كرة القدم" تم إعداده وتوزيعه قبل الدخول في المعسكر على كافة أعضاء بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وذلك لتوعية جميع أفراد البعثة بخطر التلاعب بالمباريات والأساليب والطرق لمكافحة التلاعب في المباريات.
تذاكر مجانية للمبتعثين
قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الصيني يوم السبت المقبل في افتتاحية المجموعة الثانية من كأس آسيا 2015، وستتولى إدارة المنتخب السعودي توزيعها على الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا حيث حددت يومي الخميس والجمعة من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثالثة ظهراً موعداً لتوزيع التذاكر عند بهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب السعودي في مدينة «بريزبن» الاسترالية.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيقوم بتوفير تذاكر للطلاب السعوديين المبتعثين في مدينة ملبورن لحضور مواجهتي المنتخب السعودي أمام كوريا الشمالية وأوزبكستان وسيتم تحديد آلية توزيعها عند وصول المنتخب لمدينة ملبورن عبر حساب المنتخب الوطني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.