أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عاد الفتح لعزف الألحان بقيادة الحمدان سكري القصيم يغرق الخليج بثلاثية نظيفة
في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة بدوري عبداللطيف جميل
نشر في اليوم يوم 21 - 12 - 2014

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزاً صريحاً على مستضيفه الخليج بثلاثة أهداف نظيفة في اطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل .
ودخل فريق الخليج بمعنويات مرتفعة وسيطر على مجريات اللقاء في الشوط الأول حتى الدقيقة 25 , إذ تفنن لاعبو الخليج في اضاعة الفرصة السهلة أمام مرمى التعاون الذي استبسل لاعبوه في خط الدفاع من انتشال أكثر من هدف من على خط المرمى .
وبدأ لاعب الخليج حمزة الدردور أولى أخطر الهجمات عند الدقيقة السادسة بعد عرضية من عبدالله السالم لم يتمكن من تسجيلها للتوالى الهجمات الخلجاوية، وأضاع عبدالله السالم كرة أخرى مررها الدردور له لينتشلها دفاع سكري القصيم من على خط المرمى .
وعند الدقيقة الثلاثين أمسك التعاون زمام اللقاء وبالتحديد عند الدقيقة 32 عندما استثمر محترف التعاون تمريرة المتألق جهاد حسين وسط غفوة من دفاعات الخليج ليعن أول أهداف التعاون .
بعدها بدقيقتين فقط تمكن اسماعيل المغربي من دك الشباك الخلجاوية عند الدقيقة 34 معلناً الهدف الثاني للتعاون، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين مقابل لاشيء .
وفي الشوط الثاني واصل الخلجاويون غفوتهم بعكس التعاون الذي أصر على زيادة هموم الخليج ليسجل اسماعيل المغربي الهدف الشخصي الثاني له والثالث للتعاون عند الدقيقة 75 من الشوط الثاني ليقضي على أمل الخلجاويين الذين لم تسعفهم التغييرات الفنية خلال مجريات الشوط الثاني .
وفي مباراة أخرى قاد حمدان الحمدان مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الفتح فريقه لتحقيق نقاط المباراة التي حل فيها عصر أمس ضيفا على نظيره العروبة بعد أن سجل هدفي فريقه في المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف .
وبهذه النتيجة رفع فريق الفتح رصيده إلى 13 نقطة، فيما ظل العروبة على رصيده السابق ب «10» نقاط ، والمباراة في مجملها كانت جيدة المستوى ونجح الفتح في تحقيق مبتغاه المتمثل في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث .
وكان الفتح قد نجح في إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف هدافه حمدان الحمدان عند الدقيقة 13 بعد أن استثمر كرة شافي الدوسري وعالجها داخل الشباك كهدف سبق لفريقه ، وحاول العروبة التعديل، وسعى الفتح للتعزيز ، لكن دون أن تثمر محاولة أي منهما في التسجيك .
وفي الشوط الثاني فاجأ الغاني إيمانويل المحترف بفريق العروبة فريق الفتح بتسجيل هدف التعديل في وقت مبكر من زمن هذا الشوط وتحديدا عند الدقيقة 46 وكاد اللاعب نفسه يعزز النتيجة للعروبة بعد أن واجه مرمى حارس الفتح، لكن الحارس عبدالله العويشير تألق في التصدي للكرة .
ونجح الفتح في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 68 عن طريق حمدان الحمدان، واستنفر العروبة من أجل التعديل، لكن الفتح نجح في الصمود حتى أطلق الحكم فهد العريني صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف .
الخليج أهدى الفوز للتعاون
الحمدان يجري فرحاً بالهدف الأول


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.