ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشاعل وراغب وعادل يدعمون السياحة في البحرين
نشر في اليوم يوم 01 - 01 - 2012

أحيت الأحد الفنانة السعودية مشاعل، حفلا غنائياً في العاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة البحريني عادل محمود، واللبناني راغب علامة، الذين أجادوا في رسم علامات الفرح والسعادة على وجوه جمهور كبير من جميع الجنسيات، الذي كان أغلبه من السعودية والبحرين.
اصطحبت صديقي داود من الدمام، إلى المنامة، عبر جسر الملك فهد، الذي ازدحم في الفترة المسائية من كثرة الجماهير السعودية التي حرصت على حضور الحفل، وأنقذنا صديقي بحمله تصريح عبور مسار خاص على الجسر، مما جعلنا نلحق بالحفل الذي انطلق في التاسعة والنصف مساءً، ورغم موعد الحفل المحدد سلفاً، إلا أن الفنانة جاءت إلى المنامة متأخرة (9.30) على متن طائرة خاصة، مؤكدة أنها ضحية اللجنة المنظمة للحفل، وأنها لم تكن تعلم بموعد الحفل.
وصلت إلى البحرين مع صديقي داود إلى مقر الحفل، الذي كان مزدحماً بعدد من بائعي التذاكر، ودلفنا مقر الحفل، الذي كان مقرراً أن يحييه أولا الفنان عادل محمود، ثم مشاعل، واخيراً راغب علامة، إلا أننا فوجئنا بأن مشاعل هي من غنت أولاً، ثم عادل محمود، ثم راغب علامة، الذي كان يتناول عشاءه بصحبة شقيقه ومدير أعماله، عندما دخلنا مقر الفندق، وأصر راغب على استقبال "اليوم" والترحيب بها، ممتدحاً موضوعاتها وتغطياتها الفنية، وانفراداتها، قبل أن يستعرض جهوده في برنامج عرب أيدول، ودور البرنامج في اكتشاف الأصوات العربية الناشئة.
واستطاعت مشاعل أن ترسم علامات السعادة والفرح على محيا الحاضرين الذين يصفقون لها، ويتمايلون على نغمات الموسيقى، وهي تشدو بعدد من أشهر أعمالها مثل "بنت ابوي" و"المصايب" وبالاضافة الى عدد كبير من اغنياتها واغنيات لفنانين اخرين، بالاضافة الى غنائها إحدى أغاني الفنانة اللبنانية فيروز، وحرص الجمهور السعودي على الرقص مع أغنياتها، في أرجاء المسرح، وطالبوها بإعادة أغنياتها، وخاصة "المصايب"، ممتدحين صوتها الدافء، وتمكنها من إسعاد الجماهير. وعلمت مصادر "اليوم" أن مجيء مشاعل متأخرة، جعلها تستبدل ملابسها وتضع مكياجها في الطائرة قبل هبوطها منها، وكانت ترتدي فستانا أبيض، وتضع على كتفيها شالاً أحمر، في إشارة إلى علم مملكة البحرين. وبعد انتهاء وصلتها الغنائية، صعدت مشاعل إلى ضيوفها التي دعتهم لحضور الحفل، منهم الممثلة السعودية مرام عبدالعزيز، والممثلة البحرينية وفي الشرقاوي، اللتان أشادتا بصوت مشاعل، معتبرتين ان مشاعل من أهم الأصوات السعودية التي ظهرت في السنوات الماضية. واللتين تعرفتا على مشاعل عبر "اليوم" قبل أسبوعين، عندما اجتمعن في حفل عشاء بحضور اليوم، في العاصمة المنامة. وأكدت مشاعل أنها حرصت على المشاركة في هذا الحفل، دعما منها للسياحة في البحرين، وشاركتها الرأي الشرقاوي، التي أكدت أنها تعتز بالبحرين، وتتمنى أن تنتعش سياحيا واقتصاديا، كما أكد الفنان عادل محمود الذي انضم إلى مشاعل وضيوفها بعد غناء وصلته، أنه سعيد لمشاركة هذا الجمع من الفنانين في إنعاش السياحة في بلده البحرين.
وصعد عادل محمود مسرح الحفل، وغنى وصلات غنائية من جديده وقديمه، تفاعل معها الجمهور البحريني والسعودي، مثل "قالوا نساكم وراح" واغنية "قالوا ترى" للفنان عبادي الجوهر، بالاضافة الى غنائه عددا من اغاني الفنان راشد الماجد، وقبيل صعود راغب علامة خشبة المسرح، فاجأت الفنانة أمل العنبري التي شاركت في برنامج استار أكاديمي، بتقديم وصلة غنائية سريعة، لم تكن مقررة في برنامج الحفل، وقدمت أغنية بحرينية قديمة بعنوان "قول لهم يا مسافر" للفنان السابق خالد الملا، بعدها صعد الفنان راغب علامة خشبة المسرح، وصفق له الجميع وقدم أفضل أغانيه، التي أعجبت الحضور كثيراً، أهمها أغنيته التي قدمها له الفنان أبو بكر سالم بعنوان "سر حبي"، كما غنى اغنية " قلبي عشقها" وغيرها.
وكان من بين حضور الفنانة مشاعل والدتها وزوجها، وأكدت مشاعل أنها تلقى كل دعم ومؤازرة منهما، معلنة أنها تحرص على استشارة والدتها في اغلب أمورها الفنية.
الشرقاوي ومرام في قسم vipالحفل تصوير (محمد فيفد)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.