مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مهرجان تخفيضات «اكسترا» يستقطب 900 ألف متسوِّق في 5 أيام
نشر في اليوم يوم 01 - 11 - 2011

استقطب مهرجان التخفيضات الكبرى السابع من «اكسترا»، وهو الحدث الأكبر من نوعه في قطاع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية على مستوى منطقة الشرق الأوسط لقطاع التجزئة،
ما يقارب900 ألف متسوّق لمعارض «اكسترا» و246 ألف زائر لموقع الشركة الإلكتروني (www.extra.com) خلال أيام المهرجان الذي اختتم يوم 30 أكتوبر2011. ويمثل هذا الرقم القياسي لعدد الزوار نمواً بنسبة 50 بالمائة مقارنة بما اجتذبه المهرجان نفسه في العام 2010.
وقدَّم مهرجان التخفيضات الكبرى، الذي أقيم على مدى خمسة أيام في جميع متاجر «اكسترا» البالغ عددها 21 متجراً في مختلف أنحاء المملكة، حسومات تصل إلى 50 بالمائة على أسعار مجموعة واسعة من المنتجات والتي شملت العديد من الماركات العالمية، كما ارتفع إجمالي المبيعات بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.
وقال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «لقد فاق الإقبال على مهرجان التخفيضات الكبرى كل توقعاتنا هذه السنة، مما يعكس مدى ثقة عملائنا بنا واهتمام المستهلكين بالاستفادة من الفرص المميّزة التي نقدّمها لهم لشراء المنتجات التي يرغبون بها بأسعار لا تضاهى، إلى جانب تزويدهم بأفضل خدمات ما بعد البيع».
وأضاف: «بالتزامن مع مضيّنا قدماً في توسعة شبكة متاجرنا في المملكة، مع التخطيط لافتتاح 3 متاجر جديدة بحلول نهاية العام الحالي، يبقى جُل اهتمام «اكسترا» موجّهاً نحو تقديم أفضل العروض والخدمات التي تستقطب العملاء وتلبّي احتياجاتهم. وانطلاقاً من مكانتها كأكبر سلسلة متاجر للأجهزة الإلكترونية والمنزلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفر «اكسترا» حالياً أكثر من 12 ألف منتج لما يزيد على 9 ملايين عميل سنوياً في مختلف أنحاء المملكة».
نمو حجم المبيعات بنحو 50 بالمائة مقارنة بالعام الماضي وقال أسامة بخاري مدير التوسعات الإستراتيجية «إن عروضنا المذهلة والرائعة لهذا العام تنوّعت بين الكثير من العروض من أمثلتها عرض شاشة سامسونج الذكية (إل إي دي) بحجم 55 بوصة والذي يحصل العميل عند شرائه لها على شاشة أخرى مجاناً (إل إي دي) من نفس الماركة بحجم 46 بوصة وأيضاً جهاز مسرح منزلي مجاناً.
وكذلك شاشة كلاس «ال اي دي» عالية الوضوح وبخصائص «الثلاثة أبعاد» بحجم 32 بوصة وبسعر 999 ريالاً سعودياً فقط، بالإضافة إلى كمبيوترات HP المحمولة بنظام التشغيل i7 بنسبة تخفيض فاقت ال 20 بالمائة، فيما تم عرض الهاتف الذكي سامسونج «جالكسي Y» بأقل سعر في المملكة وب 449 ريالاً فقط ليكون أرخص هاتف يعمل بنظام إندريود على الإطلاق.. حيث لا يمكن الحصول على هذه المنتجات وبهذه الأسعار سوى من خلال «اكسترا» وفي هذا المهرجان دون سواه.
وتعدُّ «اكسترا» سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، ويزيد عدد موظفيها على 1700 شخص، لتساهم بدور أساسي في النمو والتنويع الاقتصادي للمملكة. وكانت الشركة قد حازت على لقب «أفضل بيئة عمل» من قبل إحدى الصحف الاقتصادية الرائدة بالمملكة.
كما تمت تسمية «اكسترا» كواحدة من الشركات الأسرع نمواً في المملكة لعامي 2010 و2011 من قبل «الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية» (SAGIA). وتم إدراج الشركة مؤخراً - وللعام الثاني على التوالي - ضمن قائمة أبرز 50 علامة تجارية في المملكة تقديراً لنموّها الاستثنائي ونجاحها التجاري المتواصل.
كما تم تصنيف اكسترا كأفضل بيئة عمل لقطاع التجزئة في المملكة لعام 2010 من قبل إحدى الصحف الاقتصادية الرائدة بالمملكة.
عروض الأجهزة الكهربائية تلقى رواجاً هائلاً من المستهلكين
مهرجان التخفيضات الكبرى السابع من «اكسترا» يجذب المتسوّقين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.