"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمير هلال يقود النهضة في «ركاء»
نشر في اليوم يوم 26 - 05 - 2014

وقعت إدارة نادي النهضة عقداً مع المدرب الوطني سمير هلال من أجل تولي دفة تدريب الفريق الأول للموسم المقبل بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "ركاء" بعد أن تناوب على تدريب الفريق في الموسم المنصرم كل من الروماني إيلي بلاتشي، ومن ثم عقبه التونسي جلال القادري الذي رحل إلى الخليج الذي صعد به سمير هلال إلى مصاف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وعلمت مصادر "الميدان" أن عقد سمير هلال لمدة عام وبميزايا مالية تفوق ما كان يتقاضاه في نادي الخليج.
من جانبه قال رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل: إن التوقيع مع سمير هلال يأتي للإيمان التام من إدارته بكفاءته الكبيرة وأن تجربته مع الخليج ما هي إلا دليل وبرهان على كل من يشكك في قدرة المدرب الذي نأمل أن يوفق مع الفريق الموسم المقبل لا سيما بعد الهبوط إلى دوري ركاء للمحترفين.
والكل يعلم بأن المنافسة أصبحت صعبة في الدوري وأن الجهود لا بد أن تتضافر من أجل تحقيق العصود في الموسم المقبل.
وأضاف الشهيل أن الرياضة في المنطقة الشرقية أصبحت في خطر لوجود ثلاثة أندية من أكبر أندية المنطقة في مصاف دوري الدرجة الأولى، وإن لم يتم الالتفات لهذا الوضع فإن رياضتنا ستواصل انحدارها رغم أن أنديتنا هي أكثر من تمول المنتخبات الوطنية باللاعبين لكن للأسف الوضع مؤلم ومؤسف.
ومضى قائلاً: الكل يدرك أن رجال الاعمال لدينا دعمهم ضعيف ولا يمكن مقارنته بما يقدمه أقرانهم في المنطقة الغربية وحتى الوسطى.
حيث إن لدينا لا يوجد دعم ولا يمكن ذكره في ظل أن الجماهير لدينا تطالب بالبطولات وإدارات الاندية تبحث عن الدخل المادي وجميع الأمور لا تبشر بخير في ظل وجود الاحتراف الحالي الذي أجبر بعض الاندية على بيع لاعبيها مجبرين في ظل عدم قدرتها على توفير مطالبه المالية.
واختتم الشهيل حديثه بأن إدارته مستمرة في الفترة الحالية وأنه لن يتخلى عن الكيان أبداً وإن أجبرته الظروف الصحية على المغادرة في الفترة المقبلة سيبقى داعماً للنادي.
بينما قال المدرب الوطني سمير هلال في حفل التوقيع: إن المهمة صعبة ولا يمكن الحديث عنها بأنها سهلة في ظل إقرار وجود الأجنبي هذا الموسم ونأمل أن نوفق في مهمتنا ونعلم بأن وجود الاتفاق والقادسية يصعب المهمة، إلا أنه سيتم التعامل مع جميع الاندية بنفس النهج.
وعقدت إدارة النهضة اجتماعاً بعد حفل التوقيع مع المدرب ومنحته الصلاحية الكاملة في البحث عن اللاعبين المحليين والاجانب.
وقد عرض سمير برنامجه في الفترة المقبلة، حيث ستبدأ تدريبات الفريق في 12 شعبان وهذه هي المرحلة الأولى، وسيكون المعسكر داخليا، بينما بعد عيد الفطر سيكون هناك معسكر خارجي لم يتم تحديد وجهته حتى الآن.
وتم في الاجتماع تفويض أمين عام النادي ناصر الهلال بتوفير جميع الأدوات اللوجستية التي طلبها المدرب.
وقد شدد في الاجتماع على استمرار موفق السنيد نائباً للرئيس في الفترة المقبلة، وأنه لا صحة لاستقالته، إنما يغيب هذه الفترة عن النادي لبعض الظروف التي منعته من التواجد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.