وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدو أول لاعب في تاريخ الليجا يسجل 25 هدفاً
نشر في اليوم يوم 17 - 03 - 2014

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني أول لاعب في تاريخ الليجا يسجل 25 هدفا في خمسة مواسم متتالية.
وقاد رونالدو الريال للفوز على مالاجا بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الجولة 28 من الدوري الإسباني، ليواصل التربع على عرش هدافي البطولة ب25 هدفاً.
وخلال المواسم الخمسة التي لعبها رونالدو بقميص الميرينجي سجل على التوالي 26 و40 و46 و34 و25 هدفاً، وذلك قبل 10 جولات على انتهاء الموسم الجاري.
وبإمكان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم برشلونة أن يعادل إنجاز رونالدو في حال سجل 10 أهداف فيما تبقى من البطولة، حيث سجل 15 هدفا حتى الآن.
بدوره أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني استعداد فريقه لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة المقبلة من الليجا، وذلك عقب الفوز على مالاجا .
وعن مباراة مالاجا قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: «لقد كان لقاء معقداً، لاحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثاني، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق هذا الأمر».
وأضاف المدرب الإيطالي: «لم تكن مباراة جيدة، ولكننا لعبنا بصورة حسنة على الصعيد الدفاعي، النتيجة التي حققناها هامة».
وبخصوص اصابة الفرنسي كريم بنزيمة في مباراة اليوم التي حدثت عقب اصطدامه بزميله في الفريق كريستيانو رونالدو، قال: إن التشخيص المبدئي هو تعرضه لكدمة.
وأضاف أنشيلوتي: «لا يمكن الفوز بهدفين أو ثلاثة دون رد دائما، أنا سعيد لأن الفريق كان صلبا، لا أعتقد أنها أسوأ مباراة قدمناها».
وتابع المدرب: «لم نقدم مباراة رائعة ولكن نجحنا في تحقيق الهدف المنشود، كانت مباراة قبيحة أمام فريق طموح، ولكن على أي حال نحن مستعدون لمواجهة الكلاسيكو».
بينما اعتبر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تشابي ألونسو أن مباراة الكلاسيكو بالجولة المقبلة بالليجا أمام برشلونة «هام ولكنه ليس حاسما».
وقال ألونسو في تصريحات عقب الفوز على مالاجا بالجولة ال28 من الليجا: «الفارق مع البرسا كان أربع نقاط وكنا لا نرغب في حدوث أي مشكلات، الكلاسيكو سيكون هاما للغاية ولكنه ليس حاسما».
وأضاف اللاعب: «لقد عانينا في هذه المباراة، ضغطوا علينا في الشوط الثاني، لم تسر الأمور بصورة مثالية بين خطي الوسط والهجوم، ولم نتحل بالتوفيق أيضا».
وتابع ألونسو: «مالاجا قام بعمل جيد ونحن لم نتحل بالدقة، لقد كانت ثلاث نقاط هامة للغاية بالنسبة لنا، وفي النهاية نجحنا في المهمة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.