السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الغنيم رئيس لجنة الإشراف بالشرقية واللقمان والدوسري ضمن الأعضاء
تشكيل لجان محلية للانتخابات البلدية
نشر في اليوم يوم 24 - 10 - 2004

صدرت قرارات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بتشكيل لجان الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الشرقية ومنطقة الباحة ومنطقة عسير ومنطقة نجران ومنطقة جازان ومحافظة الاحساء.
وتنص القرارات على ما يلى..
تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بالمنطقة الشرقية على النحو الآتى..
أمين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان الغنيم رئيسا وكيل الامين للخدمات صالح بن حسين اللقمان عضوا مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسرى عضوا خالد بن محمد بن سعد البواردى عضوا عيسى بن على الدوسرى عضوا على بن صالح العمرى مندوبا عن امارة المنطقة الشرقية عضوا العقيد الدكتور بندر بن محمد المخلف مندوبا عن شرطة المنطقة الشرقية عضوا.
تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بمنطقة الباحة على النحو الاتى..
رئيس بلدية منطقة الباحة على بن رشيد الدوسرى رئيسا المهندس سعيد بن ابراهيم الحسيل عضوا مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة مطر بن أحمد الزهرانى عضوا سالم بن صالح الغامدى عضوا يحيى بن مرضى الزهرانى عضوا مساعد بن عبدالله الزهرانى مندوبا عن امارة منطقة الباحة عضوا
محمد بن جمعان الغامدى مندوبا عن امارة منطقة الباحة عضوا أحمد بن سعيد الغامدى مندوبا عن شرطة منطقة الباحة عضوا عيسى بن عطية الزهرانى مندوبا عن شرطة منطقة الباحة عضوا.
تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بمنطقة عسير على النحو الاتى..
مدير عام الشئون البلدية والقروية بمنطقة عسير حمدان بن فارس العصيمى رئيسا المهندس سعيد بن محمد أبو ملحة عضوا مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير مهدى بن ابراهيم الراقدى عضوا الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان عضوا المهندس محمد بن عبدالله الفايز عضوا محمد بن على محسنة مندوبا عن امارة منطقة عسير عضوا المقدم فاضل بن على العمرى مندوبا عن شرطة منطقة عسير عضوا.
تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بمنطقة نجران على النحو الاتى..
رئيس بلدية منطقة نجران الدكتور محمد بن حمدان عطية رئيسا المهندس حمد بن حسين بن عيبان عضوا مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربى عضوا حمد بن محمد السوادى عضوا فهيد بن سالم الصقور عضوا زياد بن محمد غضيف / مندوبا عن امارة منطقة نجران / عضوا المقدم سعد بن حزام الشهران / مندوبا عن شرطة منطقة نجران / عضوا. تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بمنطقة جازان على النحو الاتى :
رئيس بلدية منطقة جازان المهندس عبدالعزيز بن ابراهيم الطوب رئيسا المهندس عصام بن سالم بريك عضوا مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان الدكتور على بن يحيى العريشى عضوا الشيخ على بن شيبان العامرى عضوا المهندس محمد بن يحيى عجيبى عضوا محمد بن عباس حكمى / مندوبا عن امارة منطقة جازان / عضوا محمد بن هادى الشمرانى / مندوبا عن امارة منطقة جازان / عضوا العقيد على بن ابراهيم عسيرى / مندوبا عن شرطة منطقة جازان / عضوا العقيد عبدالعزيز بن على حكمى / مندوبا عن شرطة منطقة جازان /عضوا.
تشكيل لجنة الاشراف المحلية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية بمحافظة الاحساء على النحو الاتى..
رئيس بلدية محافظة الاحساء المهندس فهد بن محمد الجبير رئيسا المهندس محمد بن عبدالله الخرس عضوا مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الاحساء الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس عضوا عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر عضوا مهدى بن ياسين رمضان عضوا خالد بن أحمد العبد القادر / مندوبا عن محافظة الاحساء / عضوا كما تنص القرارات على الاتى..
أولا : ترتبط هذه اللجان باللجنة العامة للانتخابات المشكلة بقرار وزير الشؤون البلدية والقروية رقم 42742 وتاريخ 6 / 7 / 1425ه.
ثانيا / تتولى اللجان فى نطاق اختصاصها المكانى المهام الاتية..
1 : الاشراف على تطبيق الاحكام والقواعد والتعليمات المنظمة للعملية الانتخابية وعلى جميع الاعمال التحضيرية والاجراءات التنفيذية اللازمة لذلك.
2 : اقتراح أسماء أعضاء لجان قيد الناخبين ولجان الانتخاب والفرز.
3 : اقتراح تحديد الدوائر الانتخابية والرفع بذلك الى اللجنة العامة للانتخابات.
4 : تحديد المراكز الانتخابية والقوى البشرية اللازمة لها والاشراف على تجهيزها.
5 : مراقبة الحملات الانتخابية للمرشحين وتطبيق الشروط والضوابط المتعلقة بذلك.
6 : متابعة سير العملية الانتخابية والاشراف على اللجان الانتخابية المختصة.
7 : استلام نتائج الاقتراع النهائية من اللجان المختصة ورفعها الى اللجنة العامة للانتخابات مع الوثائق اللازمة كافة.
ثالثا: للجان أن تستعين بمن تراه لمساندتها فى القيام بمسؤولياتها وأداء واجباتها ولها أن تشكل من بين أعضائها أو من غيرهم لجانا فرعية بمهام محددة.
رابعا : تعقد اللجان اجتماعا دوريا مرة واحدة على الاقل كل أسبوع بدعوة من الرئيس ويعد الاجتماع صحيحا اذا حضره ثلثا الاعضاء على أن يكون من بينهم الرئيس وتصدر قرارات اللجنة بأغلبية أصوات الحاضرين وعند تساوى الاصوات يرجح الجانب الذى صوت معه الرئيس.
ويجوز أن تعقد اللجنة اجتماعا طارئا بناء على دعوة من الرئيس كلما دعت الحاجة لذلك.
خامسا / تبلغ هذا القرارات لمن يلزم لانفاذها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.