المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    ولي العهد يتوج الهلال بكأس الملك    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى «رالي السعودية» ل 10 سنوات    حضرت العدالة .. وفاز الهلال!    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    اعتباراً من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي الأنظمة والتعليمات لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    جهود مُكثفة لخدمة الحجاج في المنافذ    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سواليف
نشر في اليوم يوم 21 - 06 - 2004

لا اعرف رأي عبدالله المقحم نائب مدير القناة الرياضية وهو يتابع اللقاء الذي بثته القناة الاربعاء الماضي عبرمراسلها في الدمام الزميل فهد الدريهم مع السيد احمد الزامل عضو شرف القادسية الذي تحدث عن القادسية وعن القدساويين وقال كلاما اريد ان اكون مؤدبا وانا اختار عبارة (غير صحيح) بدلا من اي كلمة اخرى مناسبة لما قال.
فالزامل تطرق وتحدث باسم القادسية وهو لا يملك اي صفة رسمية وليس لديه اي مستند او تفويض من الرئاسة العامة لرعاية الشباب تسمح له بالتحدث نيابة عن هذا النادي الذي اعرف ويعرف الجميع انه ملك للدولة ومنشأ لشباب الوطن ولا يحق لاحمد الزامل ولا لغيره ان يحدد من له الحق في دخول الجمعية العمومية او (لا). بل لا نفهم كيف يحق للزامل ان يحمل ملفات يقول انها رسمية من نادي القادسية وهو لا يملك صفة رسمية تخوله ذلك.
لقد تحدث الزامل عن القادسية وكأنه احد (مصانعه) يسمح ويمنع ويوزع الحقوق ويشرع مع انه لا يختلف عن اي مشجع آخر حتى لو كان ابو جورج الذي قال الزامل انه قبل (بتشديد الياء) رأسه في مناسبة قدساوية مع ان ذلك لم يحدث وان حدث فهو موضوع شخصي لا يجوز ان يتحدث عنه الزامل وكأنه انتصار له على ذلك المشجع المسكين.
ثم عرج ابوصقر على بعض الديوانيات القدساوية وهو وبقية القدساويين يعرفون من يقصد ووصف تلك الديوانيات بغير المهمة لا لشيء الا لان قيمة العشاء لا تتعدى الاربعين او الخمسين ريالا. ومع انني لا افهم ما دخل ذلك بما يطرح من مواضيع الا انني وددت ان اقول للزامل ان هذه الديوانيات هي التي جاءت برئيس القادسية الحالي الاستاذ جاسم ياقوت ليترأس القادسية بوجوده شخصيا ووجود الزامل نفسه ويعرف ان الطبخة كلها اعدت في تلك الديوانيات التي استهزأ بها وبأصحابها في تلك المقابلة.
اما عن (الميدان الرياضي) فقد قال الزامل: ان صفحة (آه يا زمن) موجهة للقادسية بحجة انه نشر مقابلات مع غازي عسيري وابو جورج وابو رشيد ونسي الزامل ان (آه يا زمن) نشرت ايضا ثلاث حلقات عن جمال محمد وابوحيدر وعبدالله صالح والثلاثة من الاتفاق وهو القريب من القادسية. فهل في كلامه منطق او حق؟
واخيرا وليس آخرا يقول: انه قدمني حتى اصبحت في هذا الوضع. وانا احمد الله على هذا الوضع الذي يعتقد الزامل انه جاء بفضله وليس لي رد عليه الا ان اذكره انني انا الذي قدمته شخصيا كما قدمت رئيس النادي جاسم الياقوت للقادسية، وقد قلت قبل ذلك في اكثر من محفل انني جئت بالرئيس للقادسية عندما كنت رئيسا للجنة الثقافية وسلمت الياقوت مفاتيح غرفة المشجعين ليكون رئيسا للرابطة، اما الزامل فيتذكر انه دخل القادسية عندما كنا نمارس كل الانشطة في النادي في بيت المحيميد قبل ان نقدمه وندعمه كرئيس للقادسية قبل اكثر من عشرين سنة.
ونحن لا نلوم الزامل فهو يقول كما يريد لكننا نلوم زميلنا الدريهم الذي كان غير جاهزا ولم يحضر (بتشديد الضاد) للقاء واكتفى بان يكون مستمعا او لنقل: (شاهد ما شفش حاجة) والذي اعتذر منه لانني لم اوافق على كل الدعوات التي قدمها لي لأكون ضيفا بسبب مشاغلي. واتمنى من استاذنا المقحم ان يتفهم ملاحظاتنا.
ولكم تحياتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.