تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صالح سعد وخالد عبدالرحمن في نفس الألبوم
نشر في اليوم يوم 21 - 05 - 2004

@ انتهى الفنان صالح سعد من اختيارات ألبومه الغنائي الجديد الذي سيضم مجموعة متنوعة من الاغاني، بينها عملان للملحن عبدالله الجاسم، وعمل من كلمات والحان الفنان خالد عبدالرحمن واغنية للشاعر سعود الشربتلي. وقال صالح سعد: ان الالبوم سيكون مختلفا تماما عما طرحه في ألبومه الاخير.
@ بعد نجاح اغنية (خان) للفنان عباس ابراهيم من كلمات الشاعر الشاب جلال المريضيف والحان صالح الشهري يجدد عباس ابراهيم التعاون مع المريضيف في الالبوم القادم بعمل غنائي من الحان صالح الشهري ايضا. وعبر المريضيف عن سعادته بالتعاون مع عباس ابراهيم.
اقولك بس ما تزعل
@ قدم الشاعر خالد المريخي عدة اعمال غنائية جديدة للفنانين رابح صقر، وعيظة المنهالي، وفضل شاكر، وعمل للفنان عبدالمجيد عبدالله يقوم بتلحينه صالح الشهري جاء فيه:==1==
اقولك بس ما تزعل==0==
==0==معي بالذات لا تثقل
أنا كنت احسبك كامل==0==
==0==واثاري الحلو ما يكمل==2==
ألبوم جديد لعصام كمال
@ يتواجد هذه الفترة الفنان عصام كمال في مملكة البحرين للبدء في تسجيل ألبومه الثاني الذي سوف يشرف عليه الملحن البحريني سيروس وقال عصام عن ألبومه المقبل: انه خليط من الالوان الغنائية وسوف يكون معه في هذا الالبوم الشاعر الشيخ صباح الناصر والملحن عبدالله الجاسم والفنان فواز المرزوق والايقاعي احمد العنوة ونخبة من الاسماء الذين قال عنهم عصام: انهم اسماء كبيرة في عطائهم.
الحساوي: أنا لست شاعر أغنية
@ ارجع الممثل والشاعر ابراهيم الحساوي عدم تواجده في الساحة الفنية على مستوى الشعر والاغنية لانشغاله بتمثيل وعدم متابعة اعماله بعد تسليمها للملحن واضاف قائلا: انه يعد شاعر قصيدة اكثر من انه شاعر اغنية لان الكثر من القصائد المغناة في هذه الفترة يسيء للاغنية وللقصيدة وقال: انه ليس مثل كثير من الشعراء الذين يكتبون القصيدة لانهم يريدون ان يكتبوا القصيدة.
شيماء سبت في عمان..!!
@ بعد ان انتهت الممثلة البحرينية شيماء سبت من تصوير بعض المشاهد من المسلسل الرمضاني (أبو العصافير) ما بين الدمام والرياض. تتواجد حاليا في سلطنة عمان لتصوير برنامج فوازير رمضانية لصالح فضائية عمان مع مجموعة من ابطال التليفزيون العماني وتتركز الفكرة في ان كل حلقة يتم تصوير مشهد تمثيلي في منطقة معينة من احدى مناطق السلطنة ومن ثم يكون السؤال حول تلك المنطقة.
الشهري.. سعيد
@ يستعد الملحن صالح الشهري لتقديم اعمال جديدة لكثير من الفنانين منهم الفنان راشد الفارس والفنان عبدالمجيد عبدالله ومع فنان العرب الفنان محمد عبده وقال الشهري ل (اليوم) انا سعيد لتعاملاته التي طرحت مع كثير من الفنانين ويتمنى ان تكون اعماله المقبلة افضل مما قدمه.
خالد عبدالرحمن
خالد المريخي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.