الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العثمان يرعى تخريج طلاب مدارس ومعاهد الحصان
نيابة عن الأمير محمد بن فهد
نشر في اليوم يوم 09 - 05 - 2004

اقامت مدارس ومعاهد الحصان مساء يوم الاربعاء الماضي حفل الخريجين لطلاب الثانوية العامة ودبلوم العلوم التجارية في قاعة الاحتفالات بمبنى أمانة مدينة الدمام.
وقد حضر الاحتفال نيابة عن سمو امير المنطقة الشرقية وكيل الإمارة سعد عبدالعزيز العثمان وفي معيته الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنين) والدكتور سمير بن سليمان العمران مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنات), ولفيف من كبار الزوار والمسؤولين ومديري الدوائر الحكومية في المنطقة الشرقية, وجمع كبير من اولياء امور الطلاب المكرمين.
افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها احد طلاب الصف الثاني الابتدائي بمدارس الحصان بعد ذلك ألقى رشيد الحصان كلمة بهده المناسبة.
ثم كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب عبدالله صالح الغنام بعد ذلك شارك كورال اشبال الحصان من الصفوف الأولية بأنشودة مهداة لآبائهم وامهاتهم بعنوان (ابي وامي), ثم شارك تلاميذ الصفوف الأولية تلاميذ المرحلة الابتدائية بلوحة استعراضية بعنوان (كلنا جنود) تبين دلالة الجندية وقيمتها, وهي خلق يتحلى به الطالب, والمدرس, والعامل, والصانع, وكل في موقعه, ثم قدم الطلاب لوحة تعبيرية شعبية بعنوان (السعودي قول وفعل) تعبر عن اعتزاز الطالب بوطنه وانتمائه لأرضه. وقد قوبلت الفقرات بالاستحسان والاعجاب والتصفيق, واثنى الجميع على حسن الترتيب والاعداد الدقيق, شاكرين للادارة العامة للمدارس والمعاهد حسن الاستقبال مجددين ثقتهم بها متمنين لها مزيدا من التطور والتميز في الأداء.
ثم تفضل وكيل الامارة سعد بن عبدالعزيز العثمان بتوزيع الشهادات على الخريجين حاثا اياهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء, والمحافظة على الانجازات الحضارية التي حققتها بلادهم, وان بلدهم بلد الخير والنماء. وفي نهاية الاحتفالية عبر رشيد عبدالعزيز الحصان الرئيس العام للمدارس والمعاهد عن عظيم شكره وامتنانه الكبير لهذه الرعاية السامية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية, وان هذه الرعاية وسام شرف على صدور منسوبي الحصان, وان سموه يرعى ويتبنى كل نهضة في المنطقة الشرقية, ويعطي لأبنائه كل دعم وتشجيع ليأخذوا دورهم في اكمال مسيرة النهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا العزيزة.
ثم ألقى الرئيس العام لمدارس ومعاهد الحصان رشيد عبدالعزيز الحصان كلمة جاء فيها:
احييكم اجمل تحية وارحب بالاستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان وكيل امارة المنطقة الشرقية راعيا لحفل الخريجين أبناء مدارس ومعاهد الحصان نيابة عن صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله -.
واضاف: اننا كل عام نحتفل بأبنائنا الخريجين, نحتفل بآمالنا, نحتفل باستثماراتنا, وهو احتفال لا يمثل روتينا او مظهرا شكليا او تقليدا كغيره من الاحتفالات, ولكنه في الحقيقة يمثل رؤية لفكرنا التربوي في هرم التطوير والتجديد الذي الزمنا به انفسنا, والتزمنا به كوثيقة عهد امام اولياء امور ابنائنا الكرام.
لقد وضعنا استراتيجية طموحة للتطوير والتجديد تنبع من عراقتنا على مدى خمسين عاما, وترتكز على التعلم النشط, وتأصيل بناء المعرفة لا استقبالها, وتطوير ادائنا التربوي وهو التزام شامل منظم في مؤسستنا انعكست آثاره ولله الحمد على اداء ابنائنا وطرائق تفكيرهم وثراء معلوماتهم ولمسه اولياء امور ابنائنا الكرام, وتوج هذا كله بحصولنا - ولله الحمد - للمرة الثالثة على التوالي على درع الأداء المتميز من وزارة التربية والتعليم على مستوى المملكة. ابنائي الخريجين.. من ابناء ثانوية الدمام والخبر وتجاري الدمام والخبر واكاديمية الحصان العالمية بالخبر.
هنيئا لكم تخرجكم وادعوكم وانتم اليوم على عتبات حياة علمية وعملية جديدة ان تواصلوا التعليم بمفهومه الواسع الشامل وتجعلوا علمكم قربى وعبادة لله سبحانه وتعالى, وخدمة ووفاء لبلدكم المعطاء, وان تكونوا على وعي كامل بمسئوليتكم تجاه وطنكم وتواصل مستمر مع مدارسكم ومعاهدكم, وان يحاسب كل واحد منكم نفسه ويتساءل ما هدفي في الحياة؟ ما رسالتي نحو اهلي ووطني وأمتي؟ وبذلك تتبلور ادواركم في الحياة وتشعرون بمزيد من السعادة والنجاح.
والله يهديكم الى ما يحبه ويرضاه.
اولياء الأمور الكرام..
شكرا على ثقتكم بنا وتعاونكم المستمر معنا ومشاركتكم الفاعلة وسنظل باذن الله اهلا لهذه الثقة, حاملين الأمانة والمسئولية خير قيام.
واسمحوا لي ان ابعث تحية تقدير واعزاز لسعادة الاستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان على تكريمه لأبنائنا, والى سعادة الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنين), والى سعادة الدكتور سمير بن سليمان العمران مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنات), والى معالي المهندس ابراهيم بالغنيم أمين أمانة مدينة الدمام, ولكل من لبى دعوتنا وشاركنا.
وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كلمة الخريجين.. للطالب عبدالله صالح الغنام..
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله, واصلي واسلم على معلم البشرية ورسول الانسانية صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه.
سعادة الاستاذ: سعد عبدالعزيز العثمان وكيل امارة المنطقة الشرقية..
آبائي الكرام, معلمي الأفاضل, زملائي الخريجين, أيها الحفل الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يشرفني ان اقف بين ايديكم لانقل اليكم شعور زملائي, معربا عن امنياتنا الطيبة لوطننا العزيز الغالي مؤكدا تحمل مسئوليتنا جميعا في التصدي لهذه المستجدات الغريبة على بلادنا من فئة ضالة مضلة, استباحت دماء معصومة, ولم تفرق بين ماء ودماء فكانت جاهلة جهلاء ضالة عمياء.
ادعو الله ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يديم عليها نعمة الأمن والأمان.
آبائي الكرام..
في هذا اليوم الأغر الذي نشر فيه البشر اعلامه, واختلطت في نفوسنا المشاعر بالذكريات, وملئت قلوبنا بذكريات عزيزة, ومشاعر فياضة غزيرة لا يمحوها الزمان, بعد ان امضينا من عمرنا سنين في مدارس ومعاهد الحصان.
اقول: لن ننساك يا مدرستي ويا معهدي, وسيبقى شعارك محفورا في قلوبنا واسمك متوجا لبداية عمرنا.
واليوم ونحن على بعد خطوات من الدراسة الجامعية, وقد تفرقنا السبل فيمضي كل واحد منا في طريق.
نعاهدكم ان نظل دوما حاملين مشاعل العلم والنور متحصنين بالحصن المكين, وان نظل لأوطاننا اوفياء مخلصين, نقف سدا منيعا امام افتراءات الحاقدين.
أما أنتم آبائي الكرام..
فلكم في أعناقنا يد سلفت ودين مستحق: (وقضى ربك الا تعبدوا ألا إياه وبالوالدين احسانا). والى من مهد لنا طريق العلم والفلاح, واتسع صدره لذلاتنا, وجعل نفوسنا تهفو الى التفوق وتتوق الى الابداع, لكم منا كل اكبار واعزاز, وسيبقى فضلكم يلازمنا وعلمكم يؤازرنا. وفي هذه اللحظات يبقى ما اقوله لمدرستي ومعهدي, ولن اقول
قفا نبك من ذكرى حبيب ومنزل
بل اقول:
بحسبك اني لا ارى لك ثانيا
وانك اشهى ما اشتهيت امانيا
اسماء طلاب الصف الثالث الثانوي بثانوية الدمام والخبر
@ الثالث الثانوي (أ): ابراهيم جعفر المطرود, تركي احمد الهدهود, تركي يونس القلاف, حاتم محمد الوابل, حازم محمد بكرلي, رائد احمد على الله, سلطان سليمان الحسون, عبدالرحمن عصام الدين السيد, عبدالرحمن مبارك الجارالله, عبدالرحيم يدكار, عبداللطيف عادل النعيم, عبدالله توفيق الزرو, عمرو مدحت الشناوي, فارس مدلول الشمري, ماهر مبارك القحطاني, محمد راضي ال الشيخ, محمد فوزي حمودة, معاذ نعيم النعيم, نواف خالد الشمري, هادي مهدي هلال, هشام نزار الجنوبي, وسيم محمد الحداد.
@ الثالث الثانوي (ب): احمد رياض خشان, احمد محمد احمد, بدر عبدالله العقيل, جابر سلمان الوكيل, حسن احمد الدوسري, سطام عبدالرحمن العتيق, سعود مطلق العقل, شادي علي عبدالله, عبدالله خالد البنعلي, علي محمد الغملاس, عمر محمد الغصين, فهد عبدالعزيز الفهيد, ماجد محمد اليحياء, محمد خليل الجعفر, محمد رامز يوسف, محمد زياد الكحلة, محمد صالح العواد, محمد مطلق العتيبي, محمد جواد العناد, منذر محمد منصور, نايف محمد الناجم, يوسف ابراهيم الجعفر.
@ الثالث الثانوي (ج):ابراهيم سليمان اليحياء, احمد عمر البريكي, بدر جاسم الانصاري, حسن امين العمران, حمدان عصام بوبشيت, خالد عزمان العزمان, خالد محمد الموسى, رضوان رياض العناد, زكريا حسن العبدالوهاب, سامر احمد الغامدي, سلطان ناصر البصيري, عبدالرحمن علي الدوسري, عبداللطيف يوسف الرشود, عميد حسن حداده, محمد احمد الغامدي, محمد عادل العومي, مشاري صالح اللقمان, مشاري معزي الحربي, هاني عمر ابوسرور.
@ الثالث الثانوي (د): احمد عبدالله البشير, احمد محمد الغصن, اسامة احمد السعدي, ايمن احمد الغامدي, جعفر علي النمر, حسين عبدالرحمن الشهراني, راكان منيف المنيف, صلاح مسفر الخثعمي, عبدالرحيم هاني شبراويش, عبدالعزيز ماجد الذكير, عبدالله سلمان المطرود, عبدالله عبدالمحسن العبدالواحد, عبدالله محمد الشوشان, عدنان صالح الغنام, علي عبدالله الشهري, فواز الغامدي, فيصل محمد الزرفي, ماجد محمد تركستاني, مبارك علي الخالدي, محمد جاسم الحمدان, محمد علي الخليفة, يوسف عمر بغلف.
@ الثالث الثانوي (ه): احمد عبدالرحمن الصالحي, احمد عبدالله الزايدي, بسام عبدالحميد العبدالكريم, حسن عبدالكريم علي, صقر محمد القحطاني, عبدالرحمن سعد ابا حسين, عبدالرحمن صلاح البعيجان, عبدالعزيز توفيق خجا, عبدالعزيز سعد الغامدي, عبدالعزيز عبدالله الغامدي, عبدالعزيز يوسف الشملان, عبدالله سالم ابوبشيت, عبدالله سليمان القرعاوي, عبدالله ماجد اللهو, عماد ابراهيم الشاوي, فهد عبدالرحمن الرحيم, محمد احمد السقاف, محمد يونس بوكنان, نايف محمد الدويرة, وليد عتيق الغامدي, ياسر محمد القويفلي.
@ الثالث الثانوي (و): احمد عادل الصالح, احمد عاطف ابوالغيط, احمد محمد الصالح, اسامة محمد الغامدي, اسامة محمد الشنقيطي, بسام طاهر قشقري, حمد فالح السبيعي, سعيد علي القحطاني, سعيد مسعود القحطاني, عبدالله سعد العرجاني, عبدالله علي الخليفة, عيد محمد الهدباء, فهد عبدالله الريس, لؤي فيصل ابوخليل, محمد احمد القريحي, محمد عبدالحميد الخليفة, محمد عبدالرحمن العثمان, محمد مناحي العتيبي, مصطفى عبدالغني احمد, ناصر منصور العتيبي.
@ الثالث الثانوي (ز): رياض صالح الشهراني, سلطان عبدالعزيز المطلق, سلطان محمد القحطاني, شادي محمد الشهاب, عادل احمد الخليفة, عبدالرحمن رشيد الفلاج, عبدالله حسين الخليفة, عبدالله عيسى الرويعي, فارس صالح الغامدي, فهد حمدان الغانم, ماجد عبدالعزيز البلم, محمد صالح ابوحيمد, محمد عبدالله الجبيرة, محمد موسى الزهراني, مرتضى محمد العبدالله, مشعل محمد ال بودهمان, ناصر طارق الذكير, نايف احمد الموسى.
@ ثانوية الخبر (أ): احمد جهز السبيعي, احمد خليفة النعيمي, احمد مبارك الملحم, اوس شوقي عيسى, بندر حسن الشهري, حبيب علي رضا, رامين محمد رضائي, سالم سعد الدوسري, سليمان احمد ابوبطين, صالح عوض النوبي, عبدالله عبدالرحمن العمير, عبدالله عبدالرحمن الجغيمان, عبدالله مسفر الدوسري, عزام جمال الجوابرة, فهد جميل العتيبي, ماجد ناصر الناصر, محمد سعد البسام, مشعل نبيل الفهيد, منصور احمد العمير, منصور عبدالواحد اليحيائي, منصور فهد منصور, ناصر عبدالله الشويعر, هيثم علي الهاشم, يزيد عبدالعزيز الراجح.
@ ثانوية الخبر (ب): احمد طارق السليماني, احمد محمد منصور, اسامة خالد ابوالهيجاء, بندر محمد الدوسري, زياد محمد العمير, سعود محمد الجري, طلعت عمر فيروزي, عادل حسان الدين, عبدالعزيز محمد الريس, عبدالله رياض الذكير, عبدالله محمود العثمان, عمر عبدالله باوزير, فؤاد حربي نصار, ماجد محمد الناظر, محمد حسين اليامي, ميسان خرشد الطاير, ناصر جميل عبدالجبار, هاشم باقر الموسى, هشام عبدالحكم طهبوب, وائل عبدالرؤوف اللاركيا.
@ ثانوية الخبر (ج): ثامر محمد السديري, خالد جهاد عيد, ريان محمد باريان, سعد عبدالرحمن الخالدي, سعود خالد الدحيلان, سيف عوض الحربي, طلال عيسى النعيمي, عبدالرحمن عبدالمحسن الدحيلان, عبدالكريم حبيب نيازي, عبداللطيف عبدالله اليوسف, عبدالله رضوان الحرز, عبدالله عطا الله العنزي, عمر ناصر السحيباني, فؤاد عبدالحميد المدني, فرشيد محمد رضائي, فهد محمد الشنيبر, مازن حسين العنزي, محمد ابراهيم الملحم, ناصر خالد السحيباني, ياسر حمد العنزي.
كشف باسماء طلاب الصف الثالث الثانوي بتجاري الدمام والخبر
@ الثالث (أ) صباحي اعمال مكتبية: ابراهيم يوسف المبيض, احمد ابراهيم بالطيور, احمد سعيد الغامدي, بدر عيد الراجح, تركي هلال الهلال, جاسم عبدالرحمن العلي, خليل محمد الزنان, خليل محمود الجامع, راجح نفل الدوسري, صالح محمد بوبشيت, طارق ابراهيم السبيعي, عبدالهادي سعد الزهراني, عمر محمود الجامع, فارس عبدالرحمن النفيسي, فيصل حمد الدولة, فيصل عبدالعزيز المزيني, ماجد عبدالله العبيلي, مازن قاسم الدوسري, محمد سالم بالاحمر, محمد عبدالله الباطني, محمد عبدالله الخالدي, محمد علي الفليح.
@ الثالث (ب) صباحي تسويق: احمد عبدالوهاب الفويرس, احمد هلال الطويرقي, بدر سعد المرشد, سالم ريحان اليامي, سلمان منصور الخواجة, عبدالحميد خالد الثويني, عبدالعزيز محمد شرقه, عبدالله احمد الزهراني, عبدالمحسن عبدالله الداود, عثمان فهد الركبان, مشاري احمد القحطاني, ناصر خالد الثويني, ناصر سعد العجاجي, وليد عبدالرحمن الشرهان.
@ الثالث (ج) صباحي محاسبة: احمد عبدالرحمن العييري, خالد محمد الغديان, رائد علي السلجة, راشد احمد المشعل, سعيد مسفر الغامدي, عبدالله ابراهيم الملحم, عبدالله ناصر دريس, عبدالله ناصر المبيض, عمر عبدالعزيز الريشان, ماجد احمد التنم, محمد مبارك الجوهي, محمد مبارك الدوسري, محمود حميد العمري, يوسف عبدالله الحميدان.
@ الثالث (أ) مسائي اعمال مكتبية: ابراهيم محمد عسيري, احمد صالح الزميع, تركي عبدالله طلقي, جهاد ابراهيم النفيسة, حسين عبدالله المالكي, خالد خيرالله الهاجري, عبدالرحمن حسن الخالدي, عبدالرحمن عبدالله الدهلوس, عبدالعزيز عبدالله الحمود, عبدالله ابراهيم الزين, عبدالله مجدوع العرياني, عبدالله محمود الشيخ, علي عبدالرحمن الحربي, عمر صالح الجهني, عيسى فارح العقا, محمد احمد القلاف, محمد عبداللطيف المبيض, محمد مبروك ال زعير, محمد موسى العبدالله, نبيل سعود العقيلي, ياسر ياسين البقشي.
@ الثالث (ب) مسائي تسويق: امين محمد الخميس, حامد عماش العجمي, خالد محمد عسكر, خليل رشيد قطان, عبدالحميد خلف السدرة, علي سعيد الغامدي, عمر ابراهيم القهيدان, عمرو احمد العمري, فهد روير السبيعي, محسن هادي عامري, مصطفى عبدالله المبارك, معجب سعيد الشهراني.
@ تجاري الخبر (أ) صباحي محاسبة: احمد حمود الدوسري, احمد منصور العتيبي, بندر خالد الخالدي, زيد عبدالله القحطاني, عبدالله سرور القحطاني, عبدالله عيسى الراشدي, عبدالله محمد البقمي, عبدالله ناصر القحطاني, فهد عيسى الراشدي, فيصل عبدالله القحطاني, مشاري مرزوق الدوسري.
@ تجاري الخبر (ب) صباحي مكتبية: احمد سمير الحمادة, حبيب حسن الخالدي, راشد سعود الخالدي, سعيد محمد باجعمان, عبدالحكيم فريحان الشمري, عبدالله عبدالوهاب ال مالح, عبدالله هندي الخالدي, فهد عبدالله العواد, فهد علي النجراني, فيصل خالد العتيبي, مشعل ماجد العتيبي, منصور عواض القرني.
@ تجاري الخبر (ج) صباحي تسويق: احمد عبدالله الدوسري, احمد فريد الثواب, زكريا خالد باطوق, سراج عثمان باكركر, سفيان مبارك الدوسري, صلاح جاسم الدحيم, عايض عبدالرحمن الدوسري, عبدالله احمد البحر, عبدالله عبدالجليل الكوهجي, عبدالله فهد العيسى, علي عبدالله الغامدي, فهد ابراهيم البلوشي, مبارك حمود الخالدي, ممدوح سالم باطرفي, ياسر سعد السبيعي.
@ تجاري الخبر (أ) مسائي مكتبة: احمد حسين الذوادي, ابراهيم ثامر الدوسري, جبر سالم مجرشي, حمدان سالم الغامدي, خالد بخيت الراشدي, رياض سعود الحمد, زياد محمد الجعفري, عبدالله حسن القرني, عبدالله عبدالرزاق الجوهرجي, عثمان محمد الخالدي, غسان عبدالكريم الجميل, فالح محمد الدوسري, فهد صالح الفرحان, فواز فلاح القحطاني, ماجد محمد اليامي, مشعل عادل الربيع, محمد فايز الدوسري, ناصر عبداللطيف الدوسري, نايف عادل الحجي, نايف فيصل الدوسري, وليد علي مرزوق.
@ اكاديمية الحصان العالمية: ايمن زياد الريس, ايلي صبحي عبدي, جورج سهيل وهبه, محمد عبدالصمد الشيخ, عمر باسم البلولي, رامي سمعان سمعان, جوبيار نعيم.
جانب من الحضور
سعد العثمان يوزع شهادات التكريم للمتفوقين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.