الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير تركي بن محمد بن فهد يشرف حفل مدرسة فيصل بن فهد بالظهران
نشر في اليوم يوم 02 - 05 - 2004

شرف صاحب السمو الملكي الامير تركي ابن محمد بن فهد بن عبدالعزيز نجل سمو امير المنطقة الشرقية حفل تخريج طلاب الصف السادس لمدرسة الامير فيصل بن فهد ابن عبدالعزيز بالدانة وعند وصول سموه كان في استقباله مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري ومدير المدرسة ماجد الداوود وعند بوابة المدرسة استقبلته باقات الزهور من طفلين من طلاب المدرسة وبعد ان اخذ سموه مكان بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك بدأت المسيرة الطلابية حيث شاهد سموه عرضا للطلاب الخريجين القى مدير المدرسة ماجد الداوود كلمة رحب فيها بسمو الامير تركي وبمدير عام التربية والتعليم منوها فيها بجهود الادارة العامة للتربية والتعليم في خدمة الطلاب في المنطقة الشرقية وكذلك شكر ابناءه الطلاب على تضافر جهودهم في خدمة المسيرة التعليمية في الحركة.
ثم القى المهندس محمد المطيري كلمة اولياء الامور تلتها كلمة الخريجين القاها الشبل بندر محمد المطيري بعد ذلك قدمت مجموعة من الطلاب لوحة انشادية نالت استحسان الحضور.
ثم القى الطالب مهند الدغيلبي قصيدة نبطية من تأليف الشاعر عبيد الدغيلبي بعد ذلك قام سموه بتكريم الطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام وعددهم 81 طالبا.
بعد ذلك قدم سموه درعا تذكارية لمدير المدرسة نيابة عن معلمي وطلاب المدرسة.
كما تلقى سموه الكريم درعا تذكارية من ادارة المدرسة تلاه تكريم سموه لمجموعة من المعلمين المتميزين في المدرسة وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب ثم ودع سموه الكريم بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
لقاءات خاصة
(اليوم) اجرت مع عدد من الطلاب الخريجين واولياء الامور لقاءات تحدثوا فيها عن فرحتهم.
طبيب في المستقبل
يقول الطالب محمد فرحان العقيل مرشح المدرس لنيل جائزة سمو الامير محمد بن فهد للتفوق العلمي العام القادم اتمنى ان اكون طبيبا إن شاء الله واشكر والدي جزيل الشكر فلولاه بعد الله ما تفوقت وتشريف سمو الامير تركي شيء عظيم لنا كطلاب.
شكر للأمير تركي
الطالب بندر محمد المطيري اشكر سمو الامير على تشريفه حفلنا واحمد الله على تفوقي وتميزي بين اقراني واعد والدي بتقديم المزيد من النجاح.
الطالب محمد مشبب الاحمري اشكر والدي على جهودهما تجاهي واتمنى التوفيق لي لاحقق امنيتي لكي اصبح في المستقبل طيارا.
أمنيتي.. معلما
الطالب اسامة محمد البوزيد قال اتمنى ان اكون معلما لحبي الشديد لمعلمي المدرسة لما قدموه من جهود جبارة في خدمة التعليم.
مديرا للجامعة
الطالب مهند طرجم الدغيلبي قال امنيتي ان اصبح مديرا لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وفرحتي اليوم لا توصف فيكفيني فرحة وشرفا ان اتشرف بالسلام على سمو الامير تركي نجل امير المنطقة الشرقية واتمنى ان تلامس يدي يد سمو امير المنطقة العام القادم عند حصولي بإذن الله على جائزته للتفوق العلمي.
مهندسا بتفوق
الطالب عبدالعزيز عبدالرحمن الشهري قال اتمنى ان اكون مهندسا حيث ان والدي ضابط في الشركة واشكر سمو الامير تركي ابن محمد على تشريفه ودعمه لنا.
وبهذه المناسبة تحدث العقيد عبدالرحمن الشهري والد الطالب محمد فقال: لقد قطعت خمسمائة ونيفا من الكيلو مترات لكي اتمكن من الوصول لهذا الحفل وذلك لإيماني بان ابناءنا الطلاب يشاهدون اعين والديهم وهي تنهمر بالدموع ويكسوها الفرح والسرور واتمنى للجميع التوفيق والنجاح.
فرحان العقيل والد الاول على المدرسة: قال ان تشريف سمو الامير تركي لهو دليل على عناية ورعاية قيادة هذه البلد المعطاء لابنائهم الطلاب فنشكر لسموه الكريم هذه الرعاية التي عودنا عليها والده سمو الامير محمد حفظه الله.
مدير التعليم.. يتحدث
كما تحدث مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري وقال: اشكر سموه الكريم على رعايته الكريمة والتي لا نستغربها من سموه فوالده سمو امير المنطقة الشرقية وهو لا يألو جهدا ولا يبخل بوقته في رعاية ابنائه الطلاب في جميع المحافل فشكرا للقيادة السعودية الحكيمة والتي ترعى دائما التعليم في البلاد.
الامير تركي بن محمد ل(اليوم)
الامير فيصل قدم للشباب السعودي كل جهد وتفان ان قدومي هنا الى هذه المدرسة لتي تحمل اسما عزيزا على قلوبنا جميعا وهو اسم سمو المغفور له بإذن الله فيصل ابن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله واجب يتحتم علي فعله فسموه الكريم رحمه الله قدم للمملكة وللشباب السعودي قاطبة كل ما يستطعيه من جهود وتفان وانا هنا ابارك حقيقة لهذه المدرسة هذا التميز الذي تحظى به وهذا تم بتضافر الجهود من مدير التعليم ومدير المدرسة واولياء الامور واشكر الجميع على هذا المجهود الرائع.
سموه يكرم احد الطلاب المتخرجين
لقطة جماعية لسموه مع الطلاب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.