زلزال بقوة 6,3 درجات يضرب قبالة أرخبيل فانواتو    رئيس وزراء السنغال يلتقي وفد مجلس الشورى في العاصمة دكار    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    رياح نشطة على أجزاء من الشرقية والرياض    إصدار كتاب حول الأحداث البارزة لمنتدى التعاون الصيني- العربي على مدى ال20 عاما    «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك    ماكرون واللجنة الوزارية يبحثان التحرك لإيقاف الحرب على غزة    موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية تكرم الزعيم    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    السعودية تفوز باستضافة منتدى الأونكتاد العالمي لسلاسل التوريد لعام 2026    مغادرة أولى رحلات «طريق مكة» من المغرب    السعودية تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه بحصد جائزة أفضل جناح    هارفارد تشهد تخرج 60 طالباً سعودياً    الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    قطبا الكرة السعودية وكأس الملك    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستعد لترك مقعد الرئاسة للزامل
جاسم الياقوت رئيس القادسية في حديث جريء ل الميدان
نشر في اليوم يوم 03 - 12 - 2003

للنجاح مقوماته.. وللفشل أسبابه.. ومن لم يتمكن من النجاح فلا مبرر لوجوده.. وضيف (الميدان) هو جاسم محمد الياقوت رئيس مجلس ادارة نادي القادسية احد ابرز الاداريين الناجحين.. شهد نادي القادسية خلال فترة رئاسته انجازات مقنعة واشراقات مبهرة.. ابرزها صعود فريق القادسية للدوري الممتاز في كرة القدم وفوزه في اول مشاركة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على المركز الثالث واختيار ستة لاعبين من القادسية لمنتخب المملكة الاول وهو انجاز لم يسبقه الى تحقيقه اي ناد في المنطقة الشرقية.
ولم تكتف ادارة الياقوت بهذا الانجاز بل سجلت انجازا كبيرا في تاريخ مسيرة القادسية عندما نجحت في ابرام صفقة انتقال اللاعبين سعود كريري وسعيد الودعاني لنادي الاتحاد مقابل كسب اكثر من ثلاثة عشر مليون ريال وهو اعلى رصيد لصفقة يبرمها ناد في الشرقية.
ويؤكد رئيس نادي القادسية من خلال هذا اللقاء الجريء والصريح ان هذا المبلغ سيكون بداية للنهوض على اسس ومرتكزات ثابتة ويؤكد بان التطور لا يهبط من السماء ولا يمكن استيراده معلبا.. وانما يحتاج الى السيولة.. وهذا ما سعت اليه ادارة الياقوت ونجحت في توفيره لكي تخطط وترسم ملامح المستقبل الجديد للقادسية.
جاسم الياقوت الاداري المبدع.. والاعلامي النشط.. عرف بالعمل المتواصل والجهد الدؤوب.. انه احد الاداريين القلائل الذين يحبون التحدي.. ويعشقون العمل.. ويتفانون في اداء الواجب. ويتفجرون حماسا وعطاء وحبا لناديهم.
اطل الياقوت على الميدان من خلال هذا اللقاء الصريح والجريء نترككم معه.
قناعة الاطراف سهلت المهمة
@@ الجميع اشاد بسياسية ادارة القادسية الحكيمة.. وحنكتها في ادارة صفقة اللاعبين سعيد الودعاني وسعود كريري.. ونجاحها في املاء شروطها.
* نادي القادسية مثل اي ناد آخر في المملكة ولاعبونا مثلهم مثل اي لاعبين في المملكة.. وعندما يكون اي نجم بارز قدم لناديه ولوطنه خدمات جيدة فالاجدى بادارة ناديه ان تتطلع الى مستقبله وتقدر ظروفه وخدماته ومصلحته وايضا مصلحة النادي.. ونحن كمجلس ادارة درسنا كل العروض بتأن وروية وعدم استعجال وقمنا بمشاورات واتصالات مستفيضة وراعينا مصلحة النادي اولا ومصلحة اللاعبين ثانيا ووضعهما الاسري والمستقبلي.. ولهذا جاء قرار النادي مدروسا ومبنيا على قناعة ثابتة.. وعلى نحو يفيد الاطراف الاساسية الثلاثة وهي القادسية والاتحاد واللاعبين وخاصة بعد اتفاق هذه الاطراف على صيغة مشتركة والحمد لله خرجت الاطراف الثلاثة راضية مرضية على جميع بنود الاتفاق ومقتنعة قناعة تامة بما تم.
راعينا كل الابعاد والتداعيات
@@ لكن البعض وصف التفريط بكريري والودعاني بانفراط السبحة؟
* يا اخي ادارة النادي عندما توصلت الى هذا القرار كانت قد درست الموضوع من كافة جوانبه وراعت المحاسن والمساوئ وكل ما يترتب على ذلك من ابعاد وتداعيات.. ورأينا ان مصلحة النادي اولا ومصلحة اللاعبين ثانيا تقتضي منا ذلك وكان ما كان.
واضاف الياقوت قائلا: لو عدنا قليلا الى الوراء اي قبل موسمين كان هدفنا الاول والاخير هو الصعود الى الممتاز وتحقق املنا ولله الحمد وصعدنا الى الممتاز وفزنا بكأس الامير الراحل فيصل بن فهد (يرحمه الله) ثم درع دوري الاولى.. ولعبنا في الموسم الماضي في الممتاز وكان هدفنا اثبات الوجود والبقاء في الممتاز.. لكن حصولنا على المركز الثالث بجدارة واختيار نجوم القادسية لمنتخبات المملكة تأكيدا على اننا كنا نسير في الطريق الصحيح.
هذا شرف للقادسية والشرقية
@@ من وجهك نظرك الخاصة.. هل هناك جوانب اخرى لهذه الصفقة.. وماذا يعني لك النجوم الكبار في فريق القادسية.
* استطيع ان اقول وبكل فخر ان جميع مجالس الادارات التي تعاقبت على تاريخ نادي القادسية منذ تأسيسه وحتى الآن لم تستطع ان تدخل الى خزينة النادي ولا ربع المبلغ الذي جناه نادي القادسية من قيمة هذه الصفقة والبالغة اكثر من ثلاثة عشر مليون ريال دفعة واحدة وهذا المبلغ سيتم استثماره بشكل جيد وفعال ربما يخدم مصلحة النادي وارتقائه.
اما فيما يتعلق بوجود نجوم كبار في نادي القادسية فهذا الامر له عندي اكثر من مدلول فانا افخر بوجود هذه الكوكبة من النجوم المميزين. فلم يسبق لا للقادسية ولا لأي ناد آخر في المنطقة الشرقية ان حاز ستة لاعبين منه على شرف الانضمام الى المنتخب الاول دفعة واحدة وهذا شرف كبير للقادسية وللمنطقة الشرقية هذا عدا انضمام لاعبين آخرين لمنتخبي الشباب والناشئين وهذا ان دل على شيء فانما هو اثبات وجود.. وصك جدارة وشهادة امتياز لنادي القادسية ولمدينة الخبر.
الدخل الثابت يقوض الأزمات الطارئة
@@ عرف عن نادي القادسية بانه من الاندية المنظمة والتي تنهج استراتيجية مدروسة سواء بالنسبة لكرة القدم او للالعاب الاخرى الجامعية والفردية هل مبلغ الصفقة سيتم توظيفه لفريق كرة القدم فقط ام لجميع الالعاب الاخرى؟
* اولا وحتى الآن لم تتم دراسة واضحة لاستثمار هذا المبلغ.. لكن مصلحة النادي العامة تفرض عليك اولويات منها تشييد منشآت واقامة مشاريع استثمارية توفر لك دعما ومدخولا ثابتا للنادي وهذا سيوفر علينا عدم الوقوف في ضائقات مالية.. لكن هذا لا يمنع من اجراء دراسة للنهوض في جميع العاب النادي وخاصة الالعاب التي تحقق القادسية من خلالها بطولات.. لكن التركيز الاكبر وحصة الاسد ستكون للعبة كرة القدم لانها هي الاساس.. ولا اخفي عليك باننا منذ الآن نقوم بدراسة لتطوير الفريق الاول لكرة القدم ونعد لاقامة معسكر تدريب خارجي قبل بداية الموسم المقبل وتدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب بارزين. وربما يكون الخوض في هذه المواضيع سابق لأوانه.
الفرصة التي تأتي قد لا تعود.
@@ هل اقدام ادارة القادسية على قبول صفقة الودعاني وكريري ردة فعل على تقصير أعضاء شرف القادسية نحو ناديهم؟
* اولا الصفقة من حيث القيمة مقنعة ثانيا: نحن نحترم رغبة لاعبينا ونقدر مستقبلهم. ثالثا: الفرصة الجيدة ربما تأتي مرة ثم لا تعود.. وهذه الفرصة كان فيها فائدة للنادي وللاعبين.. ونحن قمنا باستشارة اغلب اعضاء شرف النادي ووجدنا منهم القبول وبالاجماع اما بالنسبة لدعم او عدم دعم اعضاء الشرف فاعتقد ان اغلب الاعضاء لم يقصروا مع ناديهم وأملنا كبير بمواصلة دعمهم.
ويضيف الياقوت قائلا: لقد شهد تاريخ نادي القادسية في السابق عدة صفقات للاعبين مشاهير ودوليين من امثال سعود جاسم وفوزي الشهري وعبدالله شريدة وحسين الصادق وزيد المولد وغيرهم لكن عقودهم كانت باثمان بخسة ولم يستفد النادي منها..
الدعم موجود.. لكن غير مجز
@@ اغلب مجالس ادارات الاندية تشتكي من شح دعم اعضاء الشرف هل للقادسية نصيب جيد من هذا الدعم مجز.
* الدعم موجود من البعض وليس الكل.. واؤكد لك اننا نتلقى بين الحين والآخر دعما ماديا من بعض اعضاء الشرف لكن ليس بالدعم القوى والمجزي الذي تتصوره لكن وعلى كل الاحوال نشكر كل من وقف ويقف مع القادسية فلا جود الا بالموجود ونحن لا نقدر ان نفرض على احد مبلغا معينا فكل انسان حر بماله ويدفع حسب امكاناته وقناعاته ومن المعيب ان نطلع عبر الصحف ونقول فلان دفع وفلان لم يدفع لان الدفع اختياري وليس اجباريا.
الخصخصة مصيرها الفشل
@@ بصفتك عضو في مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم هل في اعتقادك آن الاوان لتطبيق نظام الخصخصة في انديتنا؟
* اولا اذا اردنا تطبيق الخصخصة علينا ان نراعي اشياء كثيرة هل يعقل ان تطبق على جميع الاندية سواسية.. ثانيا انتقال هذا النظام من عموم المسؤولية الرسمية الى نظام الافراد والقطاع الخاص فهذه النقلة تحتاج الى كوادر متخصصة واناس متفرغين بشكل كامل لاستثمار وادارة هذه المنشآت بعيدا كل البعد عن النظام الروتيني والبيروقراطية والشيء الواقع والملموس حاليا يؤكد ان لا يمكن ان نعمم هذا النظام لان هذه النقلة محكوم عليها بالفشل حاليا.. لكن بعد عدة سنوات يمكن تطبيق الخصخصة بالتدريج بحيث نبدأ بعشر اندية من الاندية الكبيرة.
ويجب ان نعرف قبل كل شيء ان النادي الذي ستشمله الخصخصة هل ستستثمره شركة ام فرد ام مجموعة افراد ويجب وضع نظام اداري وضوابط لذلك اعود واقول بان ذلك يحتاج الى فترة طويلة وكما قال سمو الامير سلطان بن فهد امير الشباب ان هناك لجان مختصة تدرس هذا الموضوع باستفاضة كما انه يخضع لمناقشة في مجلس تطوير الرياضة وايضا في مجلس الشورى وشكل مجلس الشورى لجنة تقوم بزيارة الاندية وسماع رأي المسؤولين الرياضيين وانا اتمنى صادقا ان تنجح هذه اللجان وتكلل جهودها بمشروع جديد يلقى القبول من الجميع.
نفرخ كوادر وطنية
@@ نادي القادسية يعمل بصمت ويقوم بتفريخ النجوم الكبار وبشكل مستمر وبجهود ذاته حتى بات القادسية محط انظار اندية كثيرة تبادر لطرق أبواب ناديكم لضم المزيد من اللاعبين الموهوبين.
اولا هذه مسؤولية اجهزة الاعلام واعتقد انها مقصرة في هذا الشأن. ثانيا نحن نعتمد وخاصة بالنسبة لفرق القاعدة على مدربين وطنيين واغلبهم من اللاعبين السابقين وبعضهم يحمل شهادات تدريبية متقدمة ونحن نعتز بهؤلاء المدربين ونشيد بحبهم وولائهم لناديهم ونحن نساندهم وندعمهم بشكل مستمر كما اننا نحرص على استقطاب المواهب الشابة ونحاول بناء جسور ثقة بين النادي واسر هؤلاء اللاعبين الذين يثقون بان ابناءهم في اياد أمينة. اما بالنسبة للمواهب الشابة والواعدة اناشد مختلف اجهزة الاعلام عدم المغالاة في تقديم المدح والاطراء لهم حتى لا يصيبهم الغرور بحيث يأخذ اللاعب فرصته الكاملة في التدرج الى ان يصل الى النجومية وعندها يأخذ مكانه في النجومية.
هذا اتهام باطل
@@ البعض اتهم شقيقك يوسف مدير فريق القادسية الاول بالحصول على سمسرة من صفقة كريري والودعاني ماذا تقول؟
يا اخي لا اود الرد على هذه التفاهات.. فاذا قلنا جدلا ان هذا الموضوع صحيح فرجال الاتحاد كرماء ونحن نستاهل.. لكن اقول لك بكل صدق وامانة اننا في القادسية اسمى واكبر من هذه الشائعات المغرضة.. وانا اقسم لك بانني وقعت على جميع الاوراق والعقود والاتفاقيات لكنني لم أر الشيكات حتى الآن هل تصدق ذلك؟
هذا رأي العجلاني
@@ احمد العجلاني مدرب القادسية السابق والطائي الحالي اكد ان التفريط بالودعاني وكريري سيؤثر سلبا على مستوى فريق القادسية ماذا تقول؟
هذه وجهة نظر العجلاني ولكل انسان وجهة نظر ولكل انسان وجهة نظر ونحن نحترمها فنحن قبل ان نتخذ القرار الاداري سألنا الجهاز الفني للفريق الاول وافاد بان اللاعبين مؤثران وفاعلان.. ولكن مصلحة النادي تقتضي ذلك ونحن قادرون على التعويض وسد فراغها ولدينا ولله الحمد البديل ولعبنا مباريات بدونهما وفزنا الأدرى والاعرف بظروفنا.
لا يهمني الكرسي فانا احد ابناء النادي
@@ بدون ادنى مجاملة نجاحات ادارة القادسية واضحة للجميع هل ينوي جاسم ياقوت ترك كرسي الرئاسة ومتى؟
جاسم ياقوت احد ابناء القادسية وهو متطوع للعمل سواء كان رئيسا او مشجعا عاديا فهو يتشرف بانتمائه للقادسية ولن يتخلى عن عشقه ابدا. المهم ان يسير مركب القادسية دائما الى شط الامان سواء بوجود جاسم ياقوت او في غيابه. وانا لا انظر الى الكرسي وانما للاسهام في نصيبي ومن اي موقع لخدمة القادسية.
ارشح الزامل للرئاسة
@@ وهل ترشح شخصا بعينه لاستلام رئاسة مجلس ادارة القادسية؟
انا على استعداد الآن للتخلي عن مقعد الرئاسة لرجل القادسية المخلص والوفي رئيس هيئة اعضاء ا لشرف الاخ احمد الزامل لانه يستحق اكثر من ذلك.
هؤلاء ظلموا الزامل
@@ صفقة الودعاني وكريري دحضت الشائعات التي تقول بان الزامل هو وصيي على نادي القادسية وان القرارات تصدر من مكتبه؟
هذه الشائعات روجتها بعض الصحف واتهمت الرجل بفرض رأيه على الادارة لكن تبين ان هذا الرجل ديمقراطي لأبعد الحدود ويحترم نفسه ويحترم اكثر الناس الذين يعمل معهم بل يحترم كل صغير وكبير في النادي.. ولا يفرض رأيه على احد وعندما يحضر بين الحين والآخر اجتماعات مجلس الادارة يستمع للجميع وعندما يطلب منه ابداء رأيه يعرض رأيه للمناقشة والتداول. وابو صقر يعتبر مكسبا كبيرا للقادسية وجميع القدساويين يعتزون ويفخرون به وهو مكسب حتى للرياضة السعودية لان يدعم اندية كثيرة داخل الشرقية وخارجها.
لا مناص من التوقف
@@كثرة فترات توقف الدوري الا تعتقد انها اخلت بموازين وخطط بعض الفرق واربكت برامجهم؟
ظروف اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم وارتباط منتخبات المملكة في استحقاقات وطنية منها عربية ومنها قارية ومنها خليجية فرضت على اللجنة هذا التوقف وهذا التوقف تم بموافقة مجلس ادارة الاتحاد السعودي.. ولا مناص من هذا التوقف لان هناك اربعة منتخبات تشارك في منافسات خارجية وهي الاولمبي والشباب والمنتخب الاول والناشئين.. عدا التزامات بعض الاندية وارتباطها باستحقاقات عربية وخليجية واقول لك بكل صراحة فريقي القادسية تضرر من هذا التوقف لكن انا أدرى بالظروف والضغوط التي تحاصر اتحاد اللعبة.
العبرة في النهاية
@@ لو قارنا بين فريق القادسية في الموسم الحالي والفريق في الموسم الماضي نجد بان الفريق الحالي تعرض لظلم وهناك مفارقة واضحة في الموسم الماضي تقدم الفريق وبقوة منذ البداية وتصدر الفرق في دوري الذهاب بينما نجد العكس هذا الموسم فبعد تعثره في البداية الا انه عاد لمساره الصحيح ويحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام ما سر ذلك؟
علينا دائما وابدا وفي كل عمل ان نتريث ولا نستعجل وننتظر حتى النهاية ففريق القادسية له تسع مباريات في الدوري وبمقدور اي فريق حتى لو كان في مؤخرة الترتيب ان يصلح من حاله ويدخل المربع.. فنحن لا نود استباق الاحداث بل علينا العمل والاجتهاد والاخلاص والمثابرة والمتابعة فالظروف التي تمر على فريق القادسية صعبة فهناك لاعبون ملتزمون مع المنتخب وآخرون يعانون من اصابات واثنان انتقلا للاتحاد ولهذا يجب ان نصبر على الفريق ولا نزيد الضغوط عليه لانني واثق من ان الفريق سيواصل مسيرته في الدوري باذن الله. ونحن دائما نعالج الاخطاء ونحلها اولا بأول.. ونحن في اسوأ الاحوال لو لم نستطع دخول المربع فاننا نطمح بمركز متقدم في الوسط ويكفي اننا استطعنا كسب الملايين من الصفقة وستجدون القادسية في الموسم المقبل شكلا ثانيا.. فنحن نخطط لعمل وقتي وانما للمستقبل والآن بامكاني ان اتحرك واقوم باستقدام جهاز فني قوي وجديد واعمل مشاريع استثمارية.. واقوم بشراء لاعبين جدد واوفر كل المستلزمات الضرورية للنهوض بالنادي.
الدخول من الابواب الخلفية مهزلة
@@ بالنسبة للمفاوضات غير الرسمية التي تتناولها الصحف يوميا حول صفقة ياسر القحطاني وعبده حكمي كيف تنظرون اليها؟
هل يعقل ان يبادر ناد اي ناد من الاندية للتفريط بأربعة لاعبين بارزين دفعة واحدة هذا شيء لا يمكن ومن ضروب المستحيل. ومن يقدم على مثل هذا يكون مجنونا.. كما ان الوقت الحالي لا يسمح باستفادة الاندية من هذين اللاعبين لان القحطاني لديه مشاركات مع المنتخب الاول ويستعد لذلك. ثانيا القادسية تعول آمالا كبيرة على القحطاني وحكمي خاصة بعد انتقال كريري والودعاني.. اضافة الى ان القحطاني يتطلع لنيل لقب هداف الدوري للموسم الحالي. اما عبده حكمي فلديه ارتباط حاليا مع منتخب الشباب في نهائيات كأس العالم للشباب بالامارات وعلينا ان لا نشغل هؤلاء اللاعبين في امور جانبية ونشوش افكارهما عليهما التركيز نحو المنتخب فقط.. والشيء الاهم ان كل اللاعبين مرتبطون بعقد رسمي مع نادي القادسية لمدة سنتين. وهذا يعني ان اي ناد ليس له الحق في مفاوضة اي لاعب الا عن طريق ادارة ناديه خاصة عندما يكون عقده ساري المفعول اضافة الى ان اللوائح والانظمة واضحة وصريحة وهي ان اللاعب في حال نهاية عقده لا يحق له الانتقال لان عمره اقل من 23 سنة. ولا ننسى ان الوقت الحالي لا يسمح للتنازل على اي لاعب ونأمل من الاتحاد السعودي لكرة القدم ان تكون له كلمة في مثل هذه الامور حتى لا يترك الحبل على الغارب لمن يشاء بالاتصال بلاعبي المنتخب وتشويش افكارهم باشياء جانبية تصرفهم عن خدمة بلدهم.
الميدان يا حميدان
@@ ماذا تقول اخيرا عن مباراة القادسية والاتفاق المقبلة في الدوري؟
كأي مباراة اخرى تحظى بأهمية بالغة من كلا الطرفين والاتفاق فريق كبير يضم لاعبين بارزين والقادسية مستعد ايضا لهذه المباراة ونأمل ان تخرج بالشكل اللائق بحيث يستمتع بها جمهور الشرقية والمشاهدون عبر القنوات الفضائية ولاننسى ان الاتفاق فاز علينا في مباراة الاياب ونود الثأر ورد الدين ولن اقول الا (الميدان يا حميدان) وشكرا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.