معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة الأندية العربية تضاهي مثيلاتها الأوروبية
شكلها الجديد نقلة كبيرة
نشر في اليوم يوم 21 - 08 - 2003

وضع الاتحاد العربي لكرة القدم لوائح وقوانين خاصة وواضحة لجميع الأندية المشاركة فى البطولة العربية الجديدة التى ستبدأ نهاية هذا العام ، واشتملت اللوائح على 14 مادة وهي :
@@ المادة الأولى: شملت تلك المادة و تشمل بندين فقط وهما: -
1 ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم سنويا بطولة يطلق عليها اسم "بطولة الأندية العربية"
2 يحق للاتحاد العربي إضافة اسم الراعي الرسمي على مسمى البطولة وعلى كافة الأطراف المعنية الالتزام باستخدام المسمى المعتمد من الاتحاد العربي.
@@ المادة الثانية:اشتملت على 8 بنود هي كالتالي: -
1 أحقية المشاركة: يشارك في البطولة تفاضليا وفق ما يلي: -
أ بطل الدوري لبطولة آخر موسم.
ب بطل الكأس لبطولة آخر موسم.
ج النادي الحاصل على الترتيب الثاني لبطولة الدوري لآخر موسم.
د بطل مسابقة موازية لنفس الفئة يشرف على تنظيمها الاتحاد الوطني.
ه النادي الحاصل على المركز الثاني لبطولة الكأس لآخر موسم.
و النادي الحاصل على الترتيب الثالث لبطولة الدوري لآخر موسم.
2 توجيه الدعوة والرد:
توجه الأمانة العامة دعوة الاشتراك في البطولة إلى الاتحادات خلال شهر مايو ولغاية منتصف يوليو وعلى الاتحادات إبلاغ الأمانة بالرد على الدعوة في موعد أقصاه منتصف شهر أغسطس مصحوبة بطلب المشاركة باسم النادي أو بأسماء الأندية المشاركة المتضمن التزام النادي أو النوادي المشاركة باحترام لائحة البطولة والتزاماتها المالية وذلك بضمان الاتحاد.
3 طلب المشاركة. يقدم النادي طلب المشاركة في البطولة إلى اتحاده للاعتماد متضمنا التزامه باحترام لائحة البطولة والتزاماتها المالية وذلك بضمان الاتحاد.
4 الرسوم. حدد رسم الاشتراك بالبطولة بمبلغ 600 دولار ويجب إرفاق رسم الاشتراك بطلب المشاركة في البطولة.
5 تسجيل اللاعبين. يقدم كل اتحاد مشارك قائمة بأسماء 25 لاعبا لكل نادٍ مشارك في البطولة بموعد أقصاه نهاية شهر أغسطس من كل عام ويمكن للنادي أو الأندية المشاركة إرسال قائمة إضافية بحد أقصى 5 لاعبين خلال شهر يناير ليصبح مجموع عدد اللاعبين المسجلين بالقائمة بما لا يزيد على 30 لاعبا ويتم اعتمادهم أصلا للمشاركة في مباريات البطولة.
6 تسجيل الوفد. يتألف وفد النادي المشارك في كل مباراة من 25 شخصا على الأكثر "18 لاعبا و7 إداريين".
7 الاعتماد. يقوم مراقب المباراة بإثبات هوية اللاعبين المدرجين بالقائمة النهائية طبقا لجوازات السفر الصالحة للاستعمال واعتمادها وبموجبها يتم السماح لهم بالمشاركة في المباراة.
8 الأهلية. يجب أن تتوافر في اللاعب مهما كانت جنسيته الشروط التالية لتقرير أهليته وهي : -
أ أن يكون مسجلا في كشف النادي ومصدقا عليه من اتحاده.
ب أن يكون اسمه مسجلا في كشف النادي المعتمد من الاتحاد العربي.
ج أن يكون اسمه مطابقا لجواز سفره.
@@ المادة الثالثة: شملت المادة بندين فقط وهما: -
1 تشكيل اللجنة: يشكل الاتحاد العربي لجنة تسمى اللجنة المنظمة للبطولة.
2 اختصاصاتها: تختص اللجنة المنظمة للبطولة بما يلي: -
تحديد مواعيد وأماكن المباريات في جميع مراحلها.
إعداد التنظيمات الإدارية والفنية والمالية والإعلامية الخاصة بالبطولة.
تقديم طلب عن طريق الاتحاد للاتحاديين الدولي والقاري المعنيين للحصول على الموافقة بإقامة البطولة.
تسمية اللجان الفرعية المختصة لهذه الأعمال وإصدار القرارات لضمان سير المباريات وسلامة اللاعبين والإداريين والحكام.
التأكد من قانونية الملعب.
التأكد من توفير أماكن الإقامة للفرق الزائرة والحكام والمراقبين.
تنظيم مراسم حفل الختام.
ترتيب استقبال ووداع الوفود في المباراة النهائية.
تعيين مراقب المباريات.
البت في الشكاوى والأحداث التي تحال إليها.
اتخاذ الإجراءات الانضباطية وفرض العقوبات المنصوص عليها في هذه اللائحة وفي الحالات غير المنصوص عليها يتم العودة إلى لوائح الاتحاد الدولي.
اعتماد نتائج المباريات.
@@ المادة الرابعة:التحكيم شملت بنداً واحداً وهو لجنة الحكام: -
1 لجنة الحكام والذي تضمن 6 بنود مهمة:
تتولى لجنة الحكام في الاتحاد العربي المهام والاختصاصات التالية:
تسمية الحكام والحكام المساعدين لجميع مباريات التصفيات التمهيدية والنهائيات من بين المسجلين في آخر نشرة للاتحاد الدولي لكرة القدم ويجب أن يكون الحكام والحكام المساعدون حياديين بالنسبة للفريقين المتابريين ويضم طاقم التحكيم الحكم الرئيسي والحكمين المساعدين والحكم الرابع من نفس الدولة.
مراقبة الحكام ومتابعة أدائهم في مباريات البطولة من خلال تكليف مراقب واحد محايد عن الفريقين المتباريين والطاقم التحكيمي لكل مباراة من مباريات البطولة.
النظر في الاعتراضات الفنية حول التحكيم في مباريات البطولة.
إقامة ندوة لرؤساء لجان الحكام العرب في جميع الاتحادات الوطنية العربية كل شهرين من بدء البطولة بالتنسيق مع كل من الاتحاد الدولي والإتحادين القاريين الآسيوي والإفريقي.
التنسيق مع الاتحادات الوطنية العربية لإقامة دورة صقل للحكام والحكام المساعدين الدوليين في كل اتحاد وطني بحضور المراقبين والمحاضرين المحليين المعتمدين من الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك قبل شهر من بدء مباريات البطولة.
يرسل كل من الحكم والمراقب تقريره عن المباراة إلى مقر الأمانة العامة خلال 48 ساعة بعد انتهائها بالفاكس أو البريد السريع.
@@ المادة الخامسة: قانون وأنظمة البطولة. شملت تلك المادة على 4 بنود مهمة للغاية وهي: -
1 تطبيق القانون: تجرى مباريات البطولة طبقا لقوانين وأنظمة الاتحاد الدولي للعبة باستثناء ما ورد نص في هذه اللائحة بما لا يتعارض مع القانون الدولي.
2 البدلاء: لا يجوز استبدال أكثر من ثلاثة لاعبين بمن فيهم حارس المرمى بالفريق الواحد خلال المباراة وتمديدها على أن يكون البديل من بين البدلاء السبعة الذين تم تسجيلهم في كشف المباراة قبل بداية المباراة.
3 تشكيل الفريق: يحق لكل ناد مشارك تغيير تشكيل فريقه من مباراة لأخرى شريطة التقيد بأسماء اللاعبين المعتمدين على انه لا يجوز إشراك لاعب في مباراة معادة طرد في المباراة الأصلية أو كان موقوفا عند إجرائها.
4 اللاعبون الأجانب: يسمح للنادي المشارك في البطولة تسجيل ومشاركة ثلاثة لاعبين أجانب بحد أقصى.
يجب أن يكون اللاعب الأجنبي مسجلا على كشف النادي ومصدقاً عليه من قبل الاتحاد وطبقا للائحة الاحتراف الدولية على ألا تقل مدة عقده عن ثلاثة اشهر مع تقديم صورة منه للجنة وتحديد موعد 31 يناير من كل عام موعدا نهائيا لتسجيل اللاعبين الأجانب البدلاء للاعبين الأجانب المعتمدين سابقا مع مراعاة ما ورد في الفقرة الرابعة "السابقة".
لا يجوز إشراك لاعب أجنبي أو غير أجنبي بالبطولة على سبيل الإعارة وهو موقع على كشوف أي نادٍ آخر.
@@ المادة السادسة: قواعد البطولة: -
يشارك في البطولة 32 ناديا من أندية الاتحادات المنتسبة للاتحاد العربي لكرة القدم على النحو التالي: -
فريق واحد لكل دولة عربية.
فريق أضافي للدول الثماني الأولى حسب تصنيف الفيفا.
ثلاثة فرق يتم اختيارها من ثلاث دول عربية من قبل الشركة الراعية بالتنسيق مع الأمانة العامة للاتحاد العربي.
تقام البطولة على خمس مراحل.
@@ المادة السابعة: تعريفة العقوبات بالدولار الأمريكي: -
اشتملت تلك المادة على الإجراءات الانضباطية المتخذة بحق الأندية والاتحاديات الأعضاء وهي: التنبيه. الإنذار. الغرامة المالية. إلغاء نتيجة المباراة. إعادة المباراة. حذف نقاط من الرصيد. أجراء مباريات بدون جمهور. اللعب خارج الملعب. الإقصاء من المسابقة.
في حال انسحاب احد الفريقين يخسر الفريق المباراة بنتيجة (صفر/3) إلا إذا كانت النتيجة أكثر من ذلك لصالح الفريق غير المخالف تثبت كما كانت عليه عند الإيقاف.
يتحمل النادي مسئولية معرفة حالات الإنذارات والطرد والمخالفات الموقعة على اللاعبين والإداريين والمدربين.
العقوبات بالأرقام :
الإنذار الواحد (130 دولاراً أميركياً).
جميع حالات الطرد السبع الواردة في المادة 12 من قانون اللعبة إذا لم يرافقها أو يتبعها سلوك مشين أو محاولة اعتداء (الإيقاف مباراة واحدة و 400 دولار أمريكي).
جميع حالات الطرد السبع الواردة في المادة 12 من قانون اللعبة إذا رافقها أو تبعها سلوك مشين أو محاولة أو ألفاظ نابية (استفزاز الجمهور بالإشارة أو الحركة أو اللفظ من اللاعبين الاحتياطيين أو الإداريين (الإيقاف مباراتين و 800 دولار أميركي).
جميع حالات الطرد السبع الواردة في المادة 12 من قانون اللعبة إذا رافقها أو تبعها محاولة اعتداء بدني (الإيقاف ثلاث مباريات و 1300 دولار أميركي).
جميع حالات الطرد السبع الواردة في المادة 12 من قانون إذا رافقها أو تبعها اعتداء بدني على الحكم أو البصق عليه (الإيقاف لمدة عام كامل و 2600 دولار أميركي).
التهجم والاعتداء على الحكم أو المراقب أو الإداري أو المشرف على البطولة قبل وخلال وبعد المباراة من أي لاعب أو إداري أو مدرب (الإيقاف لمدة عام كامل و 2600 دولار أميركي).
المخالفات والعقوبات للاعبين والإداريين والمدربين على مقاعد الاحتياط من خلال تصرف غير لائق لا يؤدي لطرد احد من الجالسين على مقاعد الاحتياط (تنبيه أو إنذار).
تصرف غير لائق غير متكرر ينتج عنه الطرد من مقعد الاحتياط (الإيقاف مباراة واحدة عن اللعب بالنسبة للاعبين الاحتياطيين وعدم السماح بالجلوس على مقعد الاحتياط مباراة واحدة بالنسبة للإداريين والمدربين و 400 دولار أميركي).
الاعتداء البدني على الحكام أو المراقبين أو اللاعبين أو المشرفين قبل وخلال وبعد المباراة (الإيقاف لمدة عام كامل و 2600 دولار أميركي).
إشراك لاعب موقوف في المباراة أو خالف شروط أهلية اللاعبين (يخسر الفريق المباراة بنتيجة صفر/3 ما لم تكن النتيجة أكثر من ذلك لصالح الفريق غير المخالف حيث تعتمد النتيجة التي انتهت إليها المباراة.
انسحاب النادي قبل أجراء القرعة (5300 دولار أميركي).
انسحاب النادي بعد أجراء القرعة ووضع جدول المباريات (10600 دولار أميركي وعدم مشاركته في أول بطولة يسمح له بالمشاركة فيها).
انسحاب النادي أثناء البطولة (الحرمان من كافة المخصصات التابعة له و 13300 دولار أميركي وعدم مشاركته في أول بطولة يسمح له بالمشاركة فيها).
انسحاب النادي بعد المباراة الأولى (أي مباراة الإياب) (13300 دولار أميركي وعدم مشاركته في أول بطولة يسمح له بالمشاركة فيها وإعادة كافة مداخل المباراة للطرف الثاني.
كما تضمنت المادة من المخالفات والعقوبات الآتية:
تسقط كافة الإنذارات المسجلة على اللاعبين الذين تأهلت فرقهم إلى الدور نصف النهائي ولا تلغى عقوبة الإيقاف المترتبة على اللاعب الذي حصل على ثلاثة إنذارات عن تأهل فريقه إلى هذا الدور.
يتم إبلاغ الاتحاد الدولي والقاري والوطني الذي ينتمي إليه اللاعب أو أي من الجهازين الإداري والفني بتقرير الحكم إذا تضمن آي اعتداء وقع عليه من اجل توقيع عقوبة الإيقاف عليه محلياً وقارياً ودولياً.
@@ المادة الثامنة: (الاعتراض والاستئناف): -
في المباريات التي تقام في بلدان عربية مختلفة يرسل الاعتراض خلال 48 ساعة بعد انتهاء المباراة مصحوباً برسم تأمين قدره 800 دولار إلى الاتحاد العربي لدراسته من قبل اللجنة المنظمة للبطولة التي تبت فيه خلال 6 أيام من تاريخ استلام الاعتراض ويعاد الرسم في حال قبول الاعتراض شكلاً وموضوعاً.
* الاعتراض على قرار الحكم. لا يجوز تقديم اعتراض على القرارات التي يتخذها الحكم في الملعب عملاً باختصاصاته المنصوص عنها بالمادة (5) من قانون اللعبة.
* الاستئناف . يمكن لكل ناد الاستئناف في القرارات الصادرة عن الاتحاد العربي على النحو التالي:
يرفع طلب الاستئناف إلى الاتحاد العربي خلال 48 ساعة من تاريخ استلام قرار الاتحاد العربي للبت فيه خلال 6 أيام من تاريخه.
يرفق طلب الاستئناف برسم تأمين 2600 دولار مع تقرير مفصل باستئناف النادي على القرار الصادر عن الاتحاد العربي أو الجهة المختصة.
@@ المادة التاسعة: (اللعب النظيف):
يمنح الاتحاد العربي كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز للعب النظيف للفريق الذي يحصل على اكبر عدد من النقاط وفق الضوابط والمعايير التالية من الاتحاد الدولي وهي:
البطاقات الصفراء والحمراء بحد أقصى 10 علامات. تحسم نقطة للبطاقة الصفراء وثلاث نقاط للحمراء: -
اللعب الايجابي من 1 10 نقاط.
احترام الخصوم من 1 5 نقاط.
احترام الحكام من 1 5 نقاط.
تصرفات الجمهور من 1 5 نقاط.
يتقدم علم اللعب النظيف لاعبي وطاقم الحكام عند نزولهم إلى ارض الملعب قبل بدء المباراة.
تقوم اللجنة المنظمة بحملة إعلامية عن طريق الملصقات واللوحة الالكترونية في الملعب تحث اللاعبين على اللعب النظيف.
@@ المادة العاشرة: (ألوان الملابس وترقيمها): -
الألوان: على الأندية المشاركة في البطولة أخطار الأمانة العامة بألوان القمصان الأساسي والاحتياطي للفريق قبل بدء مباريات البطولة ب 15 يوماً.
الاحتفاظ بالألوان . يمنح الفريق المحلي حق الاحتفاظ بلون ملابسه (الأساسي) في المباريات التي تقام على أرضه. ويكون ترقيم قمصان اللاعبين بخط واضح على ظهر القميص بحيث يتيح للمتفرج والمشاهد قراءته وفق تعليمات الاتحاد الدولي ويجب أن يحتفظ اللاعب برقمه طيلة مباريات فريقه في البطولة.
* لا يجوز استخدام أي إعلان تجاري على ملابس اللاعبين إلا بعد الحصول على موافقة الاتحاد العربي كتابة. ويعاقب المخالف بغرامة مالية لا تقل عن قيمة العقد المبرم بين الجهة صاحبة حقوق الإعلان والشركة المعلنة والذي يتعارض معها الإعلان على الملابس. وفي حال الموافقة على الإعلان لا يجوز استخدام أكثر من إعلان لمنتج واحد على كل من القميص والسروال.
@@ المادة الحادية عشرة: (الكشف عن المنشطات):
يتم الكشف عن المنشطات طبقاً للائحة الكشف عن المنشطات المعتمدة من الاتحاد العربي لكرة القدم والمتماشية مع لائحة الكشف على المنشطات المعتمدة من قبل الفيفا والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
تنطلق البطولة في شهر أكتوبر المقبل على أن تستمر في منافساتها حسب الجدول المعلن لها وسوف تكون المباراة النهائية لتحديد البطل يوم 23 يونيو من العام المقبل.
لدور التمهيدي: ينطلق أيام 13 و14 و15 أكتوبر في مباريات الذهاب على أن تكون مباريات العودة أيام 20 و21 و22 من نفس الشهر ويقام بنظام خروج المغلوب ويشتمل هذا الدور على 32 مباراة.
الدور الثاني: ثمن النهائي من أربع مجوعات و48 مباراة
الجولة رقم1 : 29.28أكتوبر _ الجولة رقم2 : 12.11نوفمبر _ الجولة رقم3 : 3.2 ديسمبر الجولة رقم4 : 17.16 ديسمبر _ الجولة رقم5 : 18.17 فبراير _الجولة رقم6 والأخيرة: 2 و3 مارس .
الدور الثالث: ربع النهائي من مجموعتين و24 مباراة ( ملاحظة : مباريات هذه الدور في عام 2004 )
الجولة رقم1 : 16،17 مارس _ الجولة رقم2 : 30،31 مارس _ الجولة رقم 3 : 13،14أبريل الجولة رقم4 : 27 . 28 ابريل _ الجولة رقم5 : 11.12 مايو _ الجولة رقم6 والأخيرة: 18.19 مايو.
الدور الرابع: نصف النهائي بنظام المقص ذهابا وإيابا و4 مباريات
الذهاب 25 و26 مايو والإياب 8 و9 يونيو 2004. مباراة المركز الثالث بين الخاسرين في نصف النهائي في 27 يونيو والمباراة النهائية بين الفائزين في نصف النهائي لتحديد البطل يوم 23 يونيو 2004.
مشارك في البطولة حتى الآن ( 27) فريق وهي :
دولة الكويت ( الكويت و القادسية )
السعودية ( الهلال و الاتحاد و الأهلي)
مصر ( الأهلي و الزمالك و الإسماعيلي)
تونس ( الترجي و النجم الساحلي )
الأردن ( الفيصلي ) .
مملكة البحرين ( الرفاع )
الجزائر ( اتحاد البليدة و نصر حسين داي )
السودان ( الهلال و المريخ )
سوريا ( الجيش السوري و الاتحاد )
فلسطين ( الأقصى الفلسطيني )
سلطنة عمان ( النصر و ظفار ) .
العراق ( الزوراء و الطلبة و الطيران)
لبنان ( أولمبيك و النجمة ) .
ليبيا ( هلال بنغازي و اتحاد طرابلس).
جيبوتي ( نادي الدولة ) .
ولم تحدد المغرب الأندية المشاركة في البطولة حتى الآن
الجوائز المالية: -
* الفرق الخاسرة في الدور التمهيدي ستحصل على مبلغ إجمالي 50.000 ريال سعودي
* الفرق الخاسرة في الدور الثاني ستحصل على مبلغ إجمالي 150.000 ريال سعودي
* الفرق التي ستصل إلى دور الثمانية (وهو مكون من مجموعتين): -
@ الفرق التي ستحصل على المركز الرابع في المجموعة سوف تحصل على مبلغ 400.000 ريال
@ الفرق التي ستحصل على المركز الثالث في المجموعة سوف تحصل على مبلغ 600.000 ريال
* الفرق الصاعدة إلى الدور قبل النهائي و النهائي سوف تحصل على ما يلي: -
@ الأول 6 ملايين ريال
@ الثاني على 4 ملايين ريال
@ الثالث على 2.5 مليون ريال
@ الرابع على 1.5 مليون ريال
فرحة الأهلي بالبطولة قبل الأخيرة
الترجي ممثل تونس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.