وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالرحمن ينقل تحيات وتهاني قادة المملكة لمنسوبي القوات المسلحة في الجنوبية
في ميدان لواء الملك فيصل العاشر بعسير
نشر في اليوم يوم 09 - 12 - 2002

قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام امس بنقل تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الى ضباط وافراد القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وفي ميدان مجموعة لواء الملك فيصل العاشر استقل سموه عربة مكشوفة واستعرض مجموعات رمزية من وحدات القوات المسلحة بالمنطقة وتشرف عدد من كبار ضباط القوات المسلحة بالسلام على سموه حيث ألقى كلمة في الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة جاء فيها:
اخواني منسوبي افرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية قيادة وضباطاً وضباط صف وجنودا احييكم احسن تحية واهديكم تحية القائد الاعلى لكافة القوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز اعزه الله الذي كلفني بالمجيء اليكم وتحيتكم تحية مباشرة.
اخواني ان الخدمة التي تنتسبون اليها ويقدرها خادم الحرمين الشريفين الخدمة الشريفة الذي سرني تكرار ورغبة الشعب العربي السعودي بالانتماء اليها وادعوا الله ان يستمر ذلك.
ان صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام يهدونكم تحياتهم ومعايدتهم واضيف الى ذلك ان هذه العائلة والشعب العربي السعودي يجدد تحيته لكم انها تنبع من داخله تحية الى من ينتسبون الى مهنة من اشرف المهن وهي خدمة الاسلام والمسلمين وخدمة المملكة العربية السعودية التي تتمتع بحرية تامة الحرية لشعبها والعلاقة الوثيقة بين شعبها وقيادتها التي لايفرقها مفرقة.
ان هذا الشعب الذي ينتمي الى هذه البلاد البلاد الشريفة التي شرفها الله بوجود بيته العتيق ومثوى رسوله الكريم آخر الانبياء المرسلين تجعلنا قيادة وشعبا نعتز بالانتساب لهذه البلاد التي هي بحول الله كتلة واحدة لاتتجزأ.
ان الشعب العربي السعودي وفي مقدمته هذه العائلة يهدونكم كما ذكرت اخلص تحياتهم ومعايداتهم ونرجو لكم التوفيق الدائم بحول الله وقوته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقال قائد المنطقة الجنوبية في كلمته إن جولات سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لزيارة وتفقد القوات المسلحة هي مصدر فخر واعتزاز منوهاً بما تحقق للقوات المسلحة من امكانات واسلحة ومعدات بفضل الله ثم بالجهود الحثيثة والتوجيهات السديدة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لاعداد قوة تحمي العقيدة والمقدسات وتؤمن الامن للجميع.
وشرف صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز امس حفل الغداء الذي اقامته قيادة المنطقة الجنوبية وذلك في مقر الضيافة الملكية الجديدة في مدينة الملك فيصل العسكرية.
وحضر المناسبتين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير
منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ومحافظ محافظة خميس مشيط عبدالعزيز بن مشيط وقادة وضباط افرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.
وقد غادر سموه مساء أمس منطقة عسير وكان في وداعه في مطار أبها الاقليمي سمو الأمير خالد الفيصل والمسؤولون بالمنطقة. وكان سموه قد وصل في وقت سابق الى منطقة عسير قادما من جدة. وكان في استقباله في مطار ابها الاقليمي سمو أمير منطقة عسير وقادة القوات المسلحة في المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.