رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية والشباب عين على الصدارة وعين على الاتفاق
في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
نشر في اليوم يوم 04 - 09 - 2002

يحل فريق الشباب ضيفا مساء اليوم على مستضيفه القادسية على استاد الأمير محمد بن فهد الدولي بالدمام ضمن مباريات الأسبوع الرابع في المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في لقاء ساخن جدا نظرا لأهميته للفريقين اللذين يتطلعان الى الفوز بنقاطه الثلاث للانفراد بصدارة فرق المجموعة في حال تعثر الاتفاق امام النصر اما بالتعادل أو الخسارة. لذلك فإن الفريقين سيلعبان بطريقة هجومية من بداية المباراة لتحقيق الفوز لان التعادل يبعدهما عن الصدارة مؤقتا. الفريقان يزخران بالمواهب الشابة التي سجلت حضورا جيدا خلال مباريات المسابقة حتى الآن او من خلال وجود نجومهما في صفوف منتخباتنا الوطنية لدرجتي الناشئين والشباب والمنتخب الأولمبي.
القادسية
يدخل القادسية مباراة اليوم وفي جعبته ست نقاط من فوزين على الهلال (2/ صفر) وعلى النصر ( 1/ صفر) وخسارة واحدة من الاتفاق (1/3) ويحتل المركز الثالث في مجموعته خلف الاتفاق والشباب اللذين يتربعان على قمة هذه المجموعة برصيد سبع نقاط.
يلعب مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني بطريقة (3/5/2) ويركز على تحصين خط دفاعه الذي يعتبر اضعف خطوط الفريق ويعتمد في الهجوم على الهجمات المرتدة للاستفادة من سرعة ياسر القحطاني وسعيد الودعاني.
ويتوقع أن يعتمد العجلاني على ثلاثة لاعبين كبار لدعم صفوف الفريق وضم البرازيلي ماركوس في الدفاع واحمد الرويعي في الوسط وصالح القنبر في الهجوم. وسيدخل العجلاني في مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من عبد الرحمن الزهراني في حراسة المرمى وماركوس وسلمان العميري وعبد العزيز الزهراني في خط الدفاع وأحمد الرويعي وسعيد الودعاني وعبده حكمي وجابر الحقوي وسعود كريري في خط الوسط وياسر القحطاني وصالح القنبر في خط الهجوم.
الشباب
يدخل الشباب مباراة الليلة برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين على النصر (1/صفر) وعلى الرياض (2/1) وتعادل واحد مع الهلال (1/1)
ويحتل المركز الثاني بعد الاتفاق بفارق الاهداف ويشرف على تدريبه المدرب الوطني بندر الجعيثن الذي يلعب بطريقة (4/4/2) واستطاع ان يحقق نتائج ايجابية خلال المباريات الثلاث التي لعبها في هذه المسابقة على الرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين اثبتوا وجودهم في خارطة الفريق الأساسية.
وقد استعد الشباب لهذه المسابقة من خلال معسكره التدريبي الذي أقيم بالمنطقة الشرقية لعب خلاله ثلاث مباريات تجريبية مع فرق الخليج والقادسية والاتفاق.
ومن المتوقع أن يدخل الجعيثن مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من سعيد الحربي في حراسة المرمى وبعد الرحمن العصفور ورضا تكر ويحيى الدويش وعبد الله الدوسري في الدفاع وفهد السبيعي ومحمد العفيفي وعبده عطيف وعبد اللطيف الغنام في الوسط وناجي مجرشي وعيد العنزي في الهجوم.
خطوط الفريقين في الميزان
تتساوى حراسة الفريقين ويتفوق دفاع الشباب على دفاع القادسية لوجود الدولي رضا تكر وعبد الرحمن العصفور ويتفوق خط وسط القادسية على خط وسط الشباب نسبيا لوجود كريري و الرويعي وحكمي والودعاني كما أن هجوم القادسية يتفوق على هجوم الشباب خبرة ومهارة متمثلة في القنبر والقحطاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.