نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لم أجدد عقدي لهذه الأسباب!!
المزعل نجم الخليج يفتح النار.. ويهاجم ويدافع:
نشر في اليوم يوم 16 - 07 - 2002

عبدالغفور المزعل مهاجم فريق الخليج الاول لكرة القدم احد ابرز مهاجمي اندية الدرجة الاولى في الموسم الماضي ومرشح لدخول قائمة المنتخب الأولمبي السعودي باح باسراره ل"الميدان الرياضي" وكشف العديد من اورقه والتي من اهمها عدم تجديد عقده مع النادي حتى الآن.في البداية سألنا المزعل عن عدم صعود الفريق لدوري الأضواء في الموسم الماضي رغم قرب الفريق من المنافسة على بطاقتي الصعود؟ علينا ان نعرف في البداية ان الدوري في الموسم الماضي كان قويا ومميزا بخلاف المواسم السابقة، حيث كانت الفرق مستعدة للدوري بصورة جيدة بالاضافة الى تنافس خمس فرق على بطاقتي الصعود، ورغم ذلك نافس الخليج حتى الرمق الأخير على الصعود، ويكفي ان الفريق حقق المركز الثالث وهو مركز لم يحققه الفريق في سنوات طويلة ولولا توقف الدوري لكان هناك كلام آخر، وهنا يجب قول الحقيقة وهي ان المدرب الوطني خالد المرزوق والادارة وجهاز الكرة لهم دور كبير في احداث نقلة نوعية في الفريق ولو كان الفريق يملك البديل الجاهز لصعدنا للأضواء، ولكن الاصابات التي داهمت الفريق في المباريات الأخيرة أثرت كثيرا على مسيرة الخليج، ولا ننسى ايضا عامل الخبرة ويتضح ذلك في تعادل القادسية معنا في الدور الثاني عندما سجل صالح القنبر هدف التعادل في الوقت الضائع.
اتهام باطل
@ ولكن هناك اتهام للادارة الخلجاوية بأنها مقصرة كثيرا في دعم الفريق؟
لو كانت مقصرة هل كان الفريق يستطيع المنافسة على بطاقة الصعود؟ ولو كانت مقصرة هل كان الفريق يستطيع تحقيق مركز متقدم في سلم الدوري وهو المركز الثالث؟
هناك فئة تهوى فقط الانتقاد، ولكن ان تدعم النادي فهذا بعيد عنها، والمهم في الأمر ان الادارة تعمل بامكانات متواضعة، ومع ذلك تحقق للنادي نتائج جيدة، وهنا لا يفوتني ان أشيد بالجهد الكبير الذي يقوم به سلمان المطرود من دور فاعل ومميز في خدمة النادي، ويجب ان ندعم هذا الرجل لأن ابتعاده عن النادي يعني حدوث كارثة بالنادي، ولن يعرف الخلجاويون قيمة هذا الرجل الا اذا ابتعد عن النادي، وايضا لا يفوتني ان اشيد بالمشرف على الفريق محمود المطرود الذي قدم الغالي والنفيس من اجل الفريق، والمطرود قدم استقالته من الاشراف على الفريق عقب نهاية الموسم الفائت، وحتى الآن لم يتقدم أحد لمنصب الاشراف على فريق الكرة، ونحن ندعو هواة الصيد في الماء العكر ان لم يتقدموا لملء هذا المنصب بدل الثرثرة الفارغة في المجالس، وبدل القيل والقال، واذا كانوا بالفعل جادين في خدمة النادي لم يتقدموا لملء هذا الفراغ، واجزم ان احدا منهم لم لم يتقدم لأنهم لا يستطيعون تقديم ما يقدمه ابناء المطرود من مال ووقت وجهد، ومصيبة الخليج ان هناك فئة من الجماهير لا تفقه في ادارة النادي، ولا تعرف كم من المال الخاص يدفع من الجيوب، وهمها الاول والاخير الانتقاد والثرثرة وقلب الحقائق، وعموما اذا كانوا لا يرغبون في محمود المطرود فالآن الطريق مفتوح لهم، فلماذا لم يتقدموا لخدمة الخليج وادارة النادي قد فتحت الباب على مصراعيه من اجل ان يتقدم احد منهم للاشراف على الفريق.
قليل الخبرة
@ ايضا هناك اتهام آخر للمدرب خالد المرزوق بانه قليل الخبرة، ويجامل بعض اللاعبين على حساب اللاعبين الآخرين؟
هذه نكته الموسم، فالمرزوق حقق للخليج كمدرب ما لم يحققه اي مدرب آخر كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) لاندية الدرجة الاولى، وفي الموسم الماضي المركز الثالث في الدوري، والأرقام لا تكذب، فأي مدرب حقق للخليج مثل هذه النتائج؟ واي مدرب حقق للخليج ما حققه المرزوق؟ واقولها صريحة ان هناك فئة من اعداء النجاح، والمرزوق مدرب ناجح لذلك فهم يحاربونه بكل وسيلة من أجل اسقاطه، ولكن حب الخليج في قلب المرزوق اقوى من تلك المهاترات لذلك فهو ماض في طريقه، رغم العراقيل التي توضع في طريقه مع الخليج.
تجديد العقد
@ يقال انك رفضت التجديد مع الفريق لماذا؟
لم أرفض ولم أجدد، ولكن هناك بعض الأمور التي انتظرها حتى تتم المسألة.
@ ولماذا لم تجدد حتى الآن؟
قلت لك هناك بعض الأمور التي انتظر تسويتها مع الادارة من أجل التجديد.
الموقف صعب
@ هبوط الوحدة والأنصار من الممتاز وصعود هجر من الثانية الا يصعب موقف الفريق في الموسم الجديد؟
بالتأكيد الموقف صعب، والفرق التي ذكرتها فرق طموحة ولديها استعداد كبير للمنافسة على بطاقتي الصعود، ولكن الخليج ايضا فريق قوي وله طموح، واذا كانت تلك الفرق مميزة فالخليج ايضا فريق مميز، ومطلوب منا ان نبذل جهدا مضاعفا في الموسم الجديد حتى نحقق ما نصبو له، والمهم ان يحافظ الجمهور الوفي على وقفته مع الفريق مثلما حدث في الموسم الماضي.
هذا هراء
@ يقال ان لاعبي الخليج يحاربون اي لاعب يأتيهم من خارج مدينة سيهات، وهذا الأمر يكلف الفريق الشيء الكثير.. وانت احد اللاعبين المتهمين في هذا الموضوع؟
هذا كلام هراء يحاول البعض ترويجه والحمد لله ان هناك لاعبين من خارج مدينة سيهات مازالوا يلعبون في الخليج كلاعبين اساسيين منذ سنوات، وهذا يدحض ما يحاول البعض ترويجه بهدف زعزعة استقرار الفريق.
هذا عيب أحاول التخلص منه
@ يصفك الجمهور بانك لاعب مجتهد، ولكن عيبك انك لا تعرف طريق المرمى، بدليل اهدارك للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى؟
نعم اشعر بذلك واحاول التخلص من هذه المشكلة، واعد الجمهور الخلجاوي ان اكون في الموسم الجديد احد هدافي الفريق، وسأحاول التخلص من هذا العيب عن طريق التدريب الجاد.
استمرار المرزوق ضروري
@ هل انت مع استمرار مدرب الفريق الحالي خالد المرزوق؟
شهادتي في المرزوق مجروحة، ولكن جميع العقلاء بنادي الخليج يعرفون انه الأنسب وهو مدرب كفء ومحبوب من قبل اللاعبين لذلك فوجوده مع الفريق ضروري خلال المرحلة القادمة، لأنه الاعرف بقدرات الفريق، واعتقد ان الخليج وجد ضالته بوجود المرزوق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.