ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فريق«قول في الثمانيات»يواصلون استكمال المسلسل ونجاح متوقع للتليفزيون السعودي
نشر في الوئام يوم 29 - 07 - 2011

بعد نجاح فريق مسلسل “بيني وبينك” على محطة mbc لعدة سنوات متتالية حقق خلالها المسلسل نجاحات متعددة حتى أصبح علامة بارزة فى تاريخ الدراما السعودية، معززا مكانتها ودورها، أعلن عن الاستعانة بنفس فريق العمل بالتليفزيون السعودي لعرض مسلسل جديد هو (قول في الثمانيات).
وأفاد قريبون أن فريق “بيني وبينك” سيواصلون نفس النجاح الذي حصدوه من قبل، حيث سيشعل الفريق تلقائيا مساحة التجويد والتنافس الدرامي، ويكفي أن فريق بيني وبينك في المسلسل الجديد (قول في الثمانيات ) قام بالتصوير في عدة مدن كانت المحطة الاولى لهم هي مدينة جدة باحيائها الشعبية وعبقها التاريخي و التي هي منبع القصة، ثم كانت المحطة الثانية في مدينة بيروت بلبنان حيث الطبيعة الجميلة، ومجرى جديد للأحداث، وكانت المحطة الاخيرة في مدينة كوتشن مقاطعة كيرلا بالهند .حيث جرت أحداث هامة في الحبكة الدرامية.
ويهدف الفريق وراء تلك الرحلة لإنتاج أنواع درامية جديدة ذات إمكانات ضخمة وجودة فنية عالية، وهذا يتطلب الصرف بسخاء نتاجيا حتى يخرج العمل بشكل يليق بالتليفزيون السعودي، حتى أنه من أثر تلك الاحترافية في العمل أن ظهرت مسلسلات أخرى قامت بنفس الأسلوب وهو التصوير فى أماكن متعددة ومحاولة الحرفية الإنتاجية.
ويتوقع كثير من المختصين في مجال الإعلان أن وجود نجوم مسلسل قوول في الثمانينات كان دليلا قاطعا على إصرار التلفزيون السعودي أن يستعيد شعبيته، كما أنها خطوة ستساهم في دعم المبيعات الإعلانية لشاشة التلفزيون السعودي.
يذكر أن مسلسل “قول في الثمانيات” يتكون من النجوم راشد الشمراني وحسن عسيري وعمر الديني وحبيب الحبيب، ويشارك في أحداث المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانات غزلان وريماس وهند محمد والفنانة السعودية المقيمة في الكويت خطر إضافة إلى الفنانة سحر خليل وأمل حسين وزارا البلوشي وسارة اليافعي، كما يشارك في المسلسل عدد كبير من الأسماء مثل محمد بخش ومحمد الزهراني وتامر الصيني وفيصل بخش وأحمد الحازمي عبدالعزيزالسكيرين وسعد طلاس وعبدالعزيز المبدل وعبدالعزيز الشمري وسامي حازم، كذلك يشترك مجموعة من النجوم الشباب الواعد منهم عليان العمري وأحمد شعيب وغزل وشيخة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.