"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة الأندية العربية: اعتماد مواعيد وأماكن مباريات الدور التمهيدي
تقام بنظام جديد يستكمل بنهائيات تجمع 12 فريقاً
نشر في الوئام يوم 31 - 10 - 2016

اعتمد الإتحاد العربي لكرة القدم أماكن ومواعيد المباريات المقررة ضمن الأدوار التمهيدية لبطولة الأندية العربية التي ستقام بنظام جديد يستكمل بنهائيات تجمع (12) فريقا في ضيافة النادي الأهلي المصري خلال الفترة من 21 يوليو ولغاية 5 أغسطس القادمين.
وبحسب محمد الشيخ مدير المسابقات في الاتحاد العربي لكرة القدم والذي تحدث ل "فرانس برس" بعد ورشة عمل عقدت في العاصمة الأردنية عمان لمندوبي الفرق المشاركة في الأدوار التمهيدية فقد تم الاتفاق بين مندوبي الفرق المشاركة على المواعيد والأماكن التالية :
الرفاع البحريني مع العهد اللبناني يومي 14 و 21 ديسمبر القادم في المنامة وبيروت. شباب الخليل الفلسطيني مع الفائز من مباراة الرفاع والعهد يومي 5 و 12 يناير والفائز منهما يقابل فنجاء العماني يومي 1 و 8 فبراير علما بأن شباب الخليل اختار العاصمة الأردنية عمان مكانا لمبارياته.
الجيش السوري ونفط الوسط العراقي يومي 6 و 10 ديسمبر في اربيل بعد موافقة الجيش السوري على اللعب ذهابا وإيابا في اربيل لتعذر اللعب في دمشق. اساس تلكوم من جيبوتي مع المريخ السوداني يومي 2 يناير و 4 فبراير القادمين في كل من جيبوتي وام درمان والفائز منهما يقابل تفرغ زينه الموريتاني يومي 17 فبراير و4 مارس القادمين.
ويتأهل للنهائيات فريقان من عرب آسيا عن مجموعة الرفاع البحريني والعهد اللبناني وشباب الخليل الفلسطيني وفنجاء العماني وفريق واحد من عرب مجموعة اساس تلكوم الجيبوتي والمريخ السوداني وتفرغ زينه الموريتاني حيث تنضم الفرق الثلاثة ل (9) فرق ضمنت التأهل للنهائيات وهي الأهلي والزمالك (مصر) النصر والهلال (السعودية) العين (الإمارات) الفيصلي (الأردن) نصر حسين داي (الجزائر) الترجي (تونس) الفتح (المغرب).
وتوزع الفرق ال (12) في النهائيات على (3) مجموعات تلعب على (3) ملاعب في القاهرة والإسكندرية حيث يتأهل أبطال المجموعات وأفضل ثاني للمربع الذهبي.
وكان احمد ذياب ممثل شركة صله الرياضية التي وقعت مؤخرا عقد يمتد (6) سنوات مع الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن ل "فرانس برس" أن جوائز بطولة الأندية العربية القادمة ستكون الأكبر عبر تاريخ الكرة العربية بمعدل مليونين ونصف المليون دولار للبطل و (600) ألف دولار للوصيف و (400) ألف دولار مناصفة بين فريقي المركز الثالث و (100) ألف دولار لكل فريق يغادر الدور الأول من النهائيات و (10) ألاف دولار لكل فريق يغادر من الدور التمهيدي في حين يحصل كل فريق على (25) ألف دولار عن كل مباراة في الأدوار التمهيدية و (25) ألف دولار بدل تذاكر سفر لكل فريق من خارج الدولة المستضيفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.