الذهب يتراجع إلى 2321.11 دولار للأوقية    الحكومة الهندية تدرس خفض الضرائب لزيادة الطلب    مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم قطارين في الهند    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    رونالدو "ماكينة" الأرقام القياسية يتطلع إلى المزيد في ألمانيا    التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    قتل تمساح ابتلع امرأة !    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    العيد.. فرصة للتجديد!    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Galaxy S6
نشر في الوئام يوم 01 - 03 - 2015

كشفت شركة سامسونغ رسميا عن هاتفها الذكي الجديد «غالكسي اس 6» Galaxy S6، خلال مؤتمر عقدته الشركة اليوم الأحد على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني في مدينة برشلونة.
وأوضحت سامسونغ أن هاتفها الذكي الجديد يقدم أفضل كاميرا للتصوير في الظروف المختلفة، وأسرع معالج وأقوى شاشة مقارنة بالأجهزة المتوافرة حاليا في الأسواق، حيث قال يه كيه شين الرئيس التنفيذي لسامسونغ خلال المؤتمر «لا يوجد هاتف يستطيع مقارعة غالكسي إس 6».
ويملك الهاتف الذكي الجديد شاشة بقياس 5.1 بوصات من نوع Super AMOLED، مدعومة بزجاج «جوريلا غلاس 4» المقاوم للصدمات والخدوش، وتعمل بدقة عرض Quad HD، كما تقدم الشاشة، التي تعرض بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، كثافة بكسلات عالية تبلغ 577 بكسل لكل بوصة، ودرجة سطوع تبلغ 600 nits لتوفير عرض واضح في ظروف الإضاءة المحيطة العالية.
ويتميز الهاتف Galaxy S6 بأحدث معالجات سلسلة Exynos التي تنتجها سامسونغ، والمزود ب8 أنوية، والمطور بمعمارية 64 بت، وبدقة تصنيع تبلغ 14 نانومتر، وهو المعالج الأسرع بنسبة 20% من المعالج الموجود في إصدار «غالكسي إس 5»، وتعمل 4 أنوية فيه بسرعة 2.1 غيغاهرتز، فيما تعمل الأنوية الأخرى بسرعة 1.5 غيغاهرتز.
وزود الهاتف الذكي الجديد بذاكرة وصول عشوائي RAM من نوع DDR4 بلغت 3 غيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز فستبدأ من 32 غيغابايت، دون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.
وتوفر الشركة طرازات من الهاتف بسعتي تخزين 64 غيغابايت و128 غيغابايت، وسيتميز الهاتف بذاكرة تخزين فلاش ميموري من نوع UFS 2.0 والتي قالت عنها إنها ستوفر سرعة تخزين وتشغيل للبيانات عالية وستقلل من استهلاك الطاقة.
ويملك سامسونغ Galaxy S6 الجديد كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة، وعدسة ذات فتحة واسعة، قياس f / 1.9، لضمان التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وميزة متطورة للتصوير بتقنية HDR، كما دعم الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.
ويضم الهاتف Galaxy S6 بطارية ذات سعة 2550 ميلي أمبير / ساعة تدعم تقنية جديدة للشحن السريع قالت عنها سامسونغ إنها تتيح إعادة شحن البطارية أسرع بنسبة 150% مقارنة بهاتف «غالكسي إس 5» كما يمكنها شحن الهاتف في 10 دقائق بشكل كاف لمدة 4 ساعات من الاستعمال، ومدمج بالبطارية كذلك تقنية للشحن اللاسلكي.
ويتميز الهاتف Galaxy S6 بهيكل مصنوع من الزجاج والمعدن، قالت عنه الشركة إن المواد المستخدمة فيه أقوى بنحو 50% من المواد الموجودة في الهواتف الحالية، وهو الذي صنع جزءه الخلفي من زجاج «جوريلا غلاس 4»، وأضيف له إطار معدني مصنوع من الألمنيوم، ويبلغ وزن الهاتف 138 جراما، وسمكه 6.8 ملم.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Galaxy S6


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.