النفط عند أعلى مستوى خلال أسابيع    المملكة تحقق المركز 16 ب"التنافسية العالمية"    البرلمان العربي يدعو لتكثيف الجهود وتكاتف المنظمات الدولية للحد من خطاب الكراهية    كانتي رجل مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024    بعثة القادسية تغادر إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة "MADCUP"    أمطار بمعظم المناطق.. وأجواء حارة بالمشاعر    الطبقة الموسيقية الدولية: أداة توحيد للعزف والغناء    جامعة جازان إلى العالمية بالتنمية المستدامة    أعياد المناطق.. تراث وعروض وسياحة    زعيم المعارضة: نتنياهو يبيع الجنود.. وحكومته عاجزة    صفقة أسلحة أمريكية ضخمة إلى إسرائيل    الإمارات تخصص 70% من تعهدها البالغ 100 مليون دولار للأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية في السودان    طيار مصري يفارق الحياة في الجو… ومساعده يبلغ الركاب ويغير مسار الرحلة خلال رحلة من القاهرة إلى الطائف    مفتي عام المملكة يستقبل مدير عام الجوازات    6 نصائح للمتكممين خلال العيد    "الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    قائد أحب شعبه فأحبوه    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    رئيس الفيدرالي في مينيابوليس يتوقع خفضاً واحداً للفائدة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    «الناتو» يبحث نشر أسلحة نووية جاهزة للإطلاق    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جولة بالملاعب الأوروبية .. هزيمة قاسية لريال مدريد ويوفنتوس يهزم ميلان
نشر في الوئام يوم 08 - 02 - 2015

خسر ريال مدريد المتصدر 4-صفر على ملعب جاره اتليتيكو مدريد حامل اللقب ليشتعل سباق المنافسة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم فيما أحكم تشيلسي قبضته على قمة انجلترا بفوزه 2-1 على مضيفه استون فيلا.
وفي ايطاليا ظل يوفنتوس حامل اللقب في الصدارة متقدما بسبع نقاط على أقرب منافسيه.
وفيما يلي جولة بين أكبر بطولات الدوري في اوروبا هذا الأسبوع..
* انجلترا:
عزز تشيلسي موقعه في الصدارة بعد فوزه 2-1 على مضيفه استون فيلا وتعادل مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني 1-1 مع ضيفه هال سيتي المتواضع.
ويتقدم تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبع نقاط على سيتي.
وواصل ساوثامبتون صاحب المركز الثالث نتائجه الجيدة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه كوينز بارك رينجرز المهدد بالهبوط بفضل هدف من ساديو ماني في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسجل مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع هدفا قرب النهاية ليتعادل 1-1 مع مضيفه وست هام يونايتد.
وتقدم توتنهام هوتسبير نحو المركز الخامس متجاوزا ارسنال بعدما حول تأخره الى الفوز 2-1 على جاره في لندن بفضل هدفين من هاري كين.
* اسبانيا:
ألحق اتليتيكو مدريد حامل اللقب بجاره ريال مدريد صاحب الصدارة هزيمة قاسية بأربعة أهداف دون مقابل ليشعل سباق المنافسة.
واستغل برشلونة صاحب المركز الثاني الفرصة ليقلص الفارق مع ريال مدريد الى نقطة واحدة بعدما اكتسح مضيفه اتليتيك بيلباو 5-2 بفضل تألق المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي.
وأحرز ميسي هدفا وساهم في انهاء لويس سواريز لغيابه عن التسجيل كما هز المهاجم البرازيلي نيمار الشباك مع برشلونة.
ورغم عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الايقاف اهتزت شباك ريال مدريد عن طريق تياجو وساؤول نيجيز وانطوان جريزمان وماريو مانزوكيتش.
ويملك ريال مدريد 54 نقطة مقابل 53 نقطة لبرشلونة فيما يحتل اتليتيكو المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن الصدارة.
* المانيا:
لم يقدم بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب الصدارة أفضل مستوياته لكنه فاز 2-صفر على مضيفه شتوتجارت المتعثر بفضل هدفين من ارين روبن وديفيد الابا.
وهذا أول انتصار لبايرن هذا العام ليستمر في الصدارة متقدما بثماني نقاط على فولفسبورج صاحب المركز الثاني الذي واصل نتائجه الجيدة بفوزه 3-صفر على ضيفه هوفنهايم بفضل هدفين من كيفن دي بروين.
ويبتعد شالكه صاحب المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن فولفسبورج بعد فوزه 1-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ.
وحقق بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتصاره الأول هذا العام بفوزه 3-صفر على فرايبورج المهدد بالهبوط أيضا ليترك قاع الترتيب نحو المركز 16.
* ايطاليا:
ظل يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة متقدما بسبع نقاط على روما بعد انتصارات للثلاثة الأوائل في هذه الجولة.
وسجل كارلوس تيفيز وليوناردو بونوتشي والفارو موراتا ثلاثة أهداف ليفوز يوفنتوس 3-1 على ميلانو الذي جاء هدفه الوحيد عبر لوكا انطونيلي.
ورفع يوفنتوس رصيده الى 53 نقطة مقابل 46 نقطة لروما الذي أنهى سلسلة من أربعة تعادلات بالفوز 2-1 على مضيفه كالياري بفضل هدفين من آدم ليايتش ولياندرو باريديس.
ويحتل نابولي المركز الثالث بفارق أربع نقاط وراء روما بعد فوزه 3-1 على اودينيزي بفضل هدفين مبكرين من دريس ميرتنز ومانولو جابياديني.
* فرنسا:
احتفظ اولمبيك ليون بالصدارة بعد تعادله 1-1 مع ضيفه باريس سان جيرمان حامل اللقب.
ونفذ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ركلة جزاء مرتين في الدقيقة 69 ليتعادل لسان جيرمان بعدما تقدم ليون عبر كلينتون نيجي في الدقيقة 31.
ويتقدم ليون بنقطتين على اولمبيك مرسيليا الذي يملك 48 نقطة بالتساوي مع سان جيرمان بعد مرور 24 جولة من المسابقة.
* هولندا:
تألق الحارس ميكي فان دير هارت ليقود اياكس امستردام حامل اللقب للفوز 2-1 على مضيفه جو اهيد ايجلز.
ويحتل اياكس المركز الثاني برصيد 46 نقطة من 22 مباراة بفارق 12 نقطة وراء ايندهوفن المتصدر الذي فاز 3-1 على ضيفه اوتريخت.
* اليونان:
تعادل اولمبياكوس حامل اللقب وصاحب الصدارة بدون أهداف مع باوك صاحب المركز الثالث الذي تصدى حارسه شارل ايتانجي للعديد من الفرص.
ويبتعد باوك الذي يملك 47 نقطة من 23 مباراة بثماني نقاط وراء اولمبياكوس بينما يأتي باناثينايكوس في المركز الثاني وله 49 نقطة بعد فوزه 1-صفر على بانايتوليكوس.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: جولة بالملاعب الأوروبية .. هزيمة قاسية لريال مدريد ويوفنتوس يهزم ميلان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.