لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشعل بن عبدالله: جائزة مكة للتميز للأمير خالد الفيصل عرفانًا بدوره الكبير
وفاء مستحق لرجل يستحق..
نشر في الوئام يوم 13 - 07 - 2014

لفت الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- إلى أن منح جائزة مكة للتميز بكل فروعها الثمانية في دورتها السادسة لعام 1435ه للأمير خالد الفيصل، يعد تحقيقا لرؤية الجائزة وعرفانا من مكة وأهلها، وتأكيدا لدوره الكبير وعطائه المتميز في كل المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية.
كان أمير مكة قد أعلن في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس السبت عن منح جائزة مكة للتميز بكل فروعها الثمانية في دورتها السادسة لعام 1435ه للأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز -وزير التربية والتعليم- مؤكدا الدور الريادي الكبير الذي بذله أمير مكة السابق في خدمة المنطقة ومحافظاتها وإنجاز مشاريعها.
واستهل سموه المؤتمر الصحفي الذي حضره الرعاة الرئيسيين والداعمون للجائزة وعدد من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين، باستعراض لأبرز ما تم إنجازه في المنطقة على مدى الأعوام الماضية، موضحا جوانب العمل والإنجاز في كل فرع من الفروع الثمانية للجائزة المتمثلة في (خدمات الحج والعمرة، الجانب الإداري، الاقتصادي، الثقافي ، الاجتماعي، البيئي، العمراني، العلمي والتقني) متحدثا بدقة كبيرة عن تلك المشاريع وواصفا إياها بالنوعية والرائدة.
والتفت الأمير مشعل للحضور في ختام عرضه لما تحقق قائلا: أيها الأخوة، من أجل هذا كله وتحقيقا لرؤية الجائزة التي تنطلق من تكريم الجهد المميز والفكر المبدع في جميع المجالات، فقد تقرر منح جائزة مكة المكرمة للتميز لهذا العام، بكافة فروعها الثمانية، للأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز.
ثمن الحضور إعلان الأمير مشعل بترحيب واسع وكبير، معتبرين أن جائزة مكة تتويج حقيقي لعمل الأمير خالد الفيصل وتكريم مناسب للرجل المناسب، اعترافا بدوره في المنطقة ومحافظاتها.
يذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ الجائزة التي تمنح فيها الفروع الثمانية لفائز واحد، في خطوة تشكل نقلة نوعية في معايير الجائزة ودقتها وريادتها الوطنية في نشر مفاهيم المنافسة، والتحفيز لتحقيق أعلى درجات الجودة والإنجاز.
واتخذ أمير مكة قرارا منذ ثلاثة أشهر بإعادة تشكيل اللجنة العليا واللجان التنفيذية رغبة في تحقيق المزيد من العمل النوعي للجائزة، التي تهدف إلى تشجيع العمل المميز والجهد البارز ذي الصفة الفردية أو الجماعية، وكذلك تشجيع وتوظيف التقنيات الحديثة في التطوير، وتأصيل المبادئ الإسلامية في آداب المهن وإتقان العمل، إلى جانب إظهار الإبداع الحضاري لإنسان المنطقة، والارتقاء بمستوى الأداء والجودة، وتنمية وتطوير الموارد البشرية.
وأكد زياد بن محمد بن غضيف -الأمين العام وكيل الإمارة المساعد للتنمية- أن الجائزة ستخطو خطوات قادمة لمزيد من التحفيز والتنافس بين أبناء المنطقة وقطاعاتها المختلفة، لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من عمل متميز وخدمة تليق بمكة ومكانتها السامية، معتبرا أن إعلان الأمير مشعل بن عبدالله منح جائزة مكة هذا العام للأمير خالد الفيصل وفاء مستحق لرجل يستحق.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مشعل بن عبدالله: جائزة مكة للتميز للأمير خالد الفيصل عرفانًا بدوره الكبير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.