أمير الباحة يناقش المشاريع التنموية والخدمات المقدمة في محافظة العقيق    سدايا والمؤشرات العالمية    تنفيذ تسعة مشروعات مائية وبيئية في المدينة المنورة ب500 مليون ريال    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    نهائي دوري اليد بين «سيدات» الأهلي والاتفاق    الرزنامة الدراسية !    "الشورى" يطالب "الأمن الغذائي" باستكمال برنامج الحد من الهدر    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    نائب الشؤون الدينية الإندونيسي: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    الجدعان: (إعلان جدة) تضمن مبادرات تخدم العمل العربي المشترك    عاصفة شمسية تهدد أنظمة الاتصالات    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فيصل بن مشعل يستقبل رئيس جامعة القصيم    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    نائب أمير منطقة مكة المكرمة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    «مكافحة المخدرات» بعسير تقبض على شخص لترويجه 11,100 قرص من مادة الإمفيتامين    الدكتوراه الفخرية العيسى    مسؤولون يخشون انسحاب فوفشانسك وسط هجوم روسي    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    235 ألف ممرض مسجل في السعودية خلال 2030    17 عرضا ومضاعفات لمرضى السكري    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    مساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة    17.5 ألف قرار إداري ل"الجوازات" في شوال    واجهات تجارية ل6 مطارات سعودية    الفريق اليحيى: تدشين صالة مبادرة "طريق مكة" بمطار جناح الدولي في باكستان لإنهاء إجراءات المستفيدين بيسر وسهولة    الحضور شرط تجديد الجواز قبل 6 أشهر من انتهائه    محمد نور: غاياردو طرد لاعب الاتحاد    ناشئو الطائرة للآسيوية بالعلامة الكاملة    أمير الحدود الشمالية يرعى ندوة «جهود المملكة في محاربة الإرهاب والتطرف»    «التجارة»: بعض أصوات ناخبي غرفة الرياض «غير نظامية»    يوليو المقبل.. إطلاق خدمة حماية الأجور لرواتب العمالة المنزلية    تخصيص خطبة الجمعة للتوعية بأنظمة وإرشادات الحج    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    الغيلاني وطاشكندي يحوزان جائزة أمين مدني للبحث في تاريخ الجزيرة العربية    القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية    النيابة: إيقاف مواطن احتال على ضحاياه بالاستيلاء على مجوهراتهم    وفاة أول رجل خضع لعملية زراعة كلية من خنزير    النفط والذهب يتراجعان    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالصور .. ارتفاع ضحايا العملية الاسرائيلية على غزة إلى 98 شهيداً
نشر في الوئام يوم 10 - 07 - 2014

استهدفت القوات الإسرائيلية منزلين بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة فجر اليوم الجمعة مما أسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين، 5 منهم من عائلة واحدة، وجرح 15 آخرين، صباح اليوم الجمعة
وبأستشهادهم يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة مساء الاثنين الماضي، إلى 98 قتيلا، ويرتفع عدد الجرحى إلى نحو 670 آخرين.
وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح لوكالة الأناضول التركية، إن فلسطيني استشهد في قصف إسرائيلي لمنزل في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، كما استشهد 5 فلسطينيين من عائلة "غنام" وأصيب 15 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا مأهولا بالسكان في مدينة رفح".
وأفاد شهود عيان لمراسل "الأناضول" أن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت منزل عائلة غنام المكون من أربعة طبقات بمدينة رفح دون أن تحذر قاطنيه.
وأوضح هؤلاء الشهود أن القصف الإسرائيلي أدى إلى تدمير المنزل بالكامل، وسقوط قاطنيه بين قتلى وجرحى، وتضرر العشرات من المنازل المحيطة.
وأعلن القدرة عن مقتل طفلة فلسطينية "10 أعوام" وإصابة 5 في قصف إسرائيلي استهدف منزلا آخر بمدينة رفح جنوبي القطاع، وقتل فلسطيني آخر في غارة استهدفت شقة سكنية في حي تل الهوا جنوبي مدينة غزة".
وأضاف القدرة: "إن أربعة فلسطينيين أصيبوا في قصف إسرائيلي استهدف مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما أصيب فلسطينيين اثنين في غارة إسرائيلية على مستشفى الوفا للمسنين والتأهيل الطبي شرقي مدينة غزة".
وألحق القصف الإسرائيلي أضرارا بالغة في مبنى المستشفى، الذي اضطرت وزارة الصحة لإخلائه من المرضى عقب القصف، وفق بيان صحفي للوزارة.
واستشهد مساء الخميس 4 فلسطينيين كانوا قد أصيبوا بجروح خطيرة جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة منذ الاثنين على قطاع غزة.
ونشرت وزارة الصحة في قطاع غزة في وقت سابق، قائمة أولية تكشف هوية القتلى، توضح أن بينها 25 طفلا، و12 امرأة.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالصور .. ارتفاع ضحايا العملية الاسرائيلية على غزة إلى 98 شهيداً


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.