أمانة المدينة المنورة تضبط كميات من التمور والأغذية مجهولة المصدر    خاميس يكشف عن مستقبله عقب تجاهل زيدان    القتل حداً ل"نيجيري" قتل رجل أمن بالطائف    حادث يُصيّب 12 شخصاً في الرياض    "موندراجون وبنتيك" بأملج تدرب 25 موظف في اللغة الانجليزية    عيد: الكرة السعودية محظوظة برعاية القيادة    كأس الملك سلمان.. يا غالي الأثمان    صالح كامل يوضح سبب استثماره بمصر.. ويؤكد: إذا أصيبت ببرد سيعطس المسلم بالسعودية    أحد السعوديين الممنوعين من دخول تركيا يكشف أسباب احتجازهم    مصادر: منع العسكريين من الظهور أو التفاعل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل    السماح لغير المسلمين بزيارة 4 مساجد في المملكة    مصادر تكشف أسباب امتناع الوفد الإيراني توقيع اتفاقية الحج    «أرامكو السعودية»: ترسية عقود محلية ب551 مليارًا    ضمن عملية تحرير الفلوجة.. القوات العراقية تصل «الفرات» بمحيط المدينة الجنوبي    استعداداً ل«رمضان».. اعتماد أكثر من 12 ألف عامل نظافة ب«مكة»    «الخارجية العرب» يطالب بوضع المجموعات الاستيطانية الإسرائيلية على قوائم الإرهاب    حزب الله في أسوأ وضع مالي منذ عقود طويلة    العثورعلى «مفقود بحرة» متوفى    100 طن تمور من مركز سلمان للسنغال    ضغوطات دولية على الانقلابيين لتنفيذ 2216    1690 وصفة طبية للاجئين السوريين في الزعتري    أمير مكة المكرمة يرعى تكريم الفائزين بجائزة «بارقة الإبداع»    السعودية.. علمٌ وقولٌ وعملٌ    20 ألف ريال لمخالفي لائحة النفايات الصلبة    الأهلي والنصر.. «كرنفال كامل الدسم»    الأهلي «5».. والنصر «4»    نهائي الحلم في يوم الوطن    غرفة تجارة ستوكهولم: السعودية أرض الفرص الاستثمارية    ..و43 مليوناً ل«المركز الحضاري»    اقتصادنا بين الجبيل وينبع وجازان و«مُدن»    رحلة عطاء ترفض التوقف    حريق مستشفى محمد بن ناصر بجازان غير صحيح    ضبط مطعم بهروب يقدم وجبات فاسدة    «نقاء» تدشن أولى فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين    1300 طالب بالاختبارات التحصيلية بمحايل عسير    معرض «حبل غسيل» يجمع 19 فوتوغرافية بالقطيف    إطلاق فعاليات «مغامرة نجران» غدا    16 نادي حي و19 موسميًا تحتضن برنامج إجازتي بالمدينة    الخدمة المدنية: لا بدلات لموظفي البلديات الحدودية    إمارة مكة تكمل عقد الإعلام الجديد بmakkahregion    افتتاح طريق عثمان بن عفان بالدمام خلال أيام    اختتام الأنشطة الثقافية للمجموعة السادسة من المعتمرين    اختتام حملة «اعرف ضغط دمك»    الكريع تكتشف سبب انتشار سرطان الغدّة الدرقية    «جامعة الدمام» تمنح أول ماجستير في العلاج الطبيعي    حائل: اعتماد مستشفى الملك خالد مهدد بتحقيقات «المقص»    (أبحر) تنتظر فرحة المجانين بالكأس الثالث عشر    ملتقى الحرفيين ينطلق بفعاليات متنوعة    عالِمٌ بلا أدب    وتد.. الحب المفقود    كلمة حول النص..مالم تقله الحياة تقوله المرايا    طلال النجار : النصر يملك كل المقومات والإمكانيات لتحقيق الذهب    الكل فائز    الدكتور تيمور للجماهير : أشربوا السوائل وتناولوا الأدوية اللازمة وافسحوا المجال لإنقاذ المصابين بالإغماء    بالفيديو.. جموع غفيرة تشهد محاضرة «علي عبدالخالق القرني» بمكة    ادبي جازان يستضيف الاديب الدكتور احمد التيهاني    من أكثر الدول عداءً له.. خالة الزعيم الكوري تكشف أسراره.. وتفضح عمره الحقيقي    إمارة مكة تطلق حسابها في "السناب شات"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة
نشر في الوئام يوم 04 - 09 - 2013

أطلق الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الباري عطوان صحيفة إلكترونية مستقلة تحمل اسم "الرأي اليوم"، وذلك بعد أن قدم استقالته قبل أشهر من صحيفة "القدس العربي" التي ترأس تحريرها لفترة طويلة.
وقال عطوان عن صحيفته الجديدة، إن فكرة إنشائها كانت تراوده منذ أعوام، خلال الفترة الأخيرة من عمله بصحيفة القدس العربي، مشيراً إلى أن "الرأي اليوم" ستكون صحيفة مستقلة في زمن الاستقطابات الصحفية والإعلام الصاخب، حسب تعبيره.
وتابع، بأنه سيعمل على أن تتحلى الصحيفة بالمهنية العالمية، وأن تكون على مسافة واحدة من الجميع بقدر الإمكان، وأن يكون إنحيازها للقارئ فقط.
يشار إلى أن عطوان كان قد ترأس تحرير صحيفة القدس العربي لمدة 24 عاماً، حتى استقال منها قبل عدة أشهر، وقد ربط البعض استقالة عطوان، بخروج رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم آل ثاني من منصبه، حيث كان البعض يرون أن حمد بن جاسم هو الداعم الأكبر للصحيفة، وبتوقف الدعم، تقدم عطوان باستقالته.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.