المجالس البلدية بعد عشر سنين - 2    تعزيز التعاون الإستراتيجي السياسي والاقتصادي والعسكري والأمني بين المملكة والأردن    1000 موظف في 165 مركزًا انتخابيًا بالشرقية    أسر شهداء الواجب ل اليوم : أبناؤنا فداء للوطن الغالي    80 مليون ريال لسفلتة وصيانة شوارع مكة    ضخ 1107.6 مليون متر مكعب من المياه المحلاة بالمملكة    بشائر الرطب ترفع الآمال بتجاوز مبيعات تمور الأحساء 71 مليونا    تسارع نمو القطاع الخاص السعودي مطلع الربع الثالث    انقسام التمرد يدفع بحل سياسي في اليمن    قطان : ولي ولي العهد يحضر احتفالات مصر بالقناة الجديدة    إسرائيل تنزع ملكية 5 أحياء فلسطينية في القدس العتيقة    المباحثات المشتركة التي عقدناها أثبتت عمق العلاقات ومتانتها    الملحم يحتفي ببعثة هجر في تركيا    البياوي يريح لاعبيه بعد مواجهة مولودية الجزائر    ذوادينهو يوقع للوحدة رسميًا    اتحاد الطائرة «يعيد» الصربي لتدريب المنتخب    «التنمر» عنف يهدد طلاب 33 ألف مدرسة و «رفق» يحد منه    «العرضة السعودية» تنال إعجاب كشافي العالم في اليوم العربي    «روكي» يشرد 13 ألف شخص في كاليفورنيا    جامعة تبوك تعلن عن الأرقام الجامعية للطلاب المقبولين انتظامًا    خادم الحرمين يرعى انطلاقة سوق عكاظ" بالطائف الأسبوع المقبل    تأهيل 50 شابًاً بجدة في مهارات زيادة الإنتاجية    «أدبي جدة» ينظم مسابقة للشعر العربي لفن المعارضات    زوار عسير يشكلون أكبر لوحة فنية تحمل رسائل وطنية    «مدني مكة» يكرم «النور التخصصي» لتطبيقه برامج السلامة    أكثر من ألفي مهاجر غرقوا في «المتوسط» عام 2015    الغفيص لأسرة الشهيد آل منصور: ابنكم مصدر فخر لكل سعودي    «أمانة جدة» تستكمل خطتها لتدريب اللجان    «المياه الوطنية» تطلق فرعها الإلكتروني لتقديم جميع الخدمات لعملاء الرياض وجدة    «بيانات» و«الهيئة الملكية بينبع» تطلعان على تطورات مشروع «المدينة الذكية»    جبهة النصرة تختطف من جديد مقاتلين سوريين دربتهم أميركا    مرشح فوق العادة للاحتفاظ باللقب    طاقم حكام سعودي لمواجهة اليمن والبحرين    هيئة الشباب والرياضة الكويتية: تأجيل «خليجي 23» قرار فردي وعشوائي    تحت المطر .. مفتاحة أبها تحتضن الفن    الطبع لا يغلب التطبع!!    زعيم الجمهوريين: غالبية الكونجرس الأمريكي ستصوت ضد الاتفاق النووي    مليون زائر يكتبون شهادة نجاح صيف حائل    علاج وعود الانتخابات.. الدعاء بالهداية    التحرش.. ظاهرة مقلقة    وزير التعليم يجتمع بمديري تعليم مناطق الحد الجنوبي    محافظ جدة يستقبل الوزير البنغلاديشي    الإنتخاباتُ البلديّة    لا حل في الأفق للأزمة «النفطية» بين السعودية والكويت    الرياض وعمَّان ترفضان تدخلات إيران ومحاولاتها بسط هيمنتها    المملكة والجزائر توقعان اتفاقية تعاون    زينب تعود إلى الوطن... ووالدها يتنازل عن مُطلِق النار    «إمارة جازان»:تدريب 40 موظفاً في الخارج    إحباط تهريب 18 طناً من «القورو»    روس ماونتن: تمام سلام أبقى المؤسسة العاملة الوحيدة في البلاد فاعلة    أتربة وأمطار رعدية    «الصحة» تجهز 8 مستشفيات لعلاج ضربات الشمس خلال «الحج»    برنامج للإقلاع عن التدخين في أبوعريش    رافع الأذان في «زيلامسي» النمساوية يروي تفاصيل ما حدث    بالفيديو.. "كورونا" يجتاح عائلة سعودية ويقتل سيدة منها.. واتهامات ل "الصحة" بالتقصير    "الصحة" تعمم على أطبائها فتوى المفتي: من يترك تطهير يديه فهو "آثم"    لجان الحج بالصحة تعقد اجتماعها الثاني عشر    هل دفن الحبل السري يجلب السعادة ؟!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة
نشر في الوئام يوم 04 - 09 - 2013

أطلق الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الباري عطوان صحيفة إلكترونية مستقلة تحمل اسم "الرأي اليوم"، وذلك بعد أن قدم استقالته قبل أشهر من صحيفة "القدس العربي" التي ترأس تحريرها لفترة طويلة.
وقال عطوان عن صحيفته الجديدة، إن فكرة إنشائها كانت تراوده منذ أعوام، خلال الفترة الأخيرة من عمله بصحيفة القدس العربي، مشيراً إلى أن "الرأي اليوم" ستكون صحيفة مستقلة في زمن الاستقطابات الصحفية والإعلام الصاخب، حسب تعبيره.
وتابع، بأنه سيعمل على أن تتحلى الصحيفة بالمهنية العالمية، وأن تكون على مسافة واحدة من الجميع بقدر الإمكان، وأن يكون إنحيازها للقارئ فقط.
يشار إلى أن عطوان كان قد ترأس تحرير صحيفة القدس العربي لمدة 24 عاماً، حتى استقال منها قبل عدة أشهر، وقد ربط البعض استقالة عطوان، بخروج رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم آل ثاني من منصبه، حيث كان البعض يرون أن حمد بن جاسم هو الداعم الأكبر للصحيفة، وبتوقف الدعم، تقدم عطوان باستقالته.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.