سجن أربعة مهربي مهاجرين في تركيا بعد غرق الطفل «آلان»    تأكيد سعودي أمريكي على مواجهة نشاطات إيران الرامية لزعزعة الاستقرار    رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية و عسير وجازان والباحة    «الإسكان».. فلل تتطلب «الصيانة» نتيجة التأخر في توزيعها    إنجاز٧٠٪ من دراسات تطوير ساحل القحمة    شهيد البقيق الرقيب علي الحبيب الذي عاش يتيما منذ كان عمره 5 سنوات وأملا لامه التي رعته    "فكر 14″ تناقش "التكامل العربي ومشروع الدولة الوطنية" في القاهرة    خادم الحرمين الشريفين يشرف حفل عشاء منتدى الاستثمار ويلتقي بعدد من رؤساء كبرى الشركات الأمريكية    لقاء «الملك أوباما» مستوى جديد من الشراكة الاستراتيجية    قائد الأركان اليمني: التحقيق جارٍ في انفجار مأرب    انقسام أم تجديد للشرعية    أمير جازان يستقبل مدير الجامعة    4 مواجهات في دوري الأولى    الحربي يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي    المنتخب يصل ماليزيا.. ومارفيك يخضع اللاعبين لحصة استرجاعية    توقيع 18 اتفاقية نوعية صناعية بين الشركات السعودية الأمريكية    القبول بالقوات البحرية 29 الجاري    قضية «عجاج» تفتح باب مطالب المكفوفين    إخماد حريق مستودع بصناعية جدة    الفيصل يثمّن جهود تعليم مكة التطوعية    قيد 6901 ناخب بمراكز مكة    ملتقى للتصوير الفوتوغرافي    وكيل إمارة الباحة يكرّم 31 موظفًا    أسبوع وطني للقراءة و6 فائزين    الفيلم الإيراني تعريض بمقام النبوة وإساءة تستوجب الاستنكار    تحديد الحجاج دفعا لمفاسد التزاحم    الخليجيون يرفعون أسعار «خلاص الأحساء»    الذهب يستقر قبيل صدور بيانات الوظائف الأمريكية    بسبب نقص التمويل    مسيرة حاشدة أمام البيت الأبيض تأييداً لدور المملكة في مساعدة الشعب اليمني    معالجات جديدة تؤدي 60% من المهام في وقت واحد    حرم محمد المبارك في ذمة الله    أفراح الفالح    اقتصاديون: زيارة خادم الحرمين لأميركا ستسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين    جازان: معهد ريادة الأعمال يفتتح 200 مشروع تجاري    المملكة تعزي الإمارات والبحرين    بالورود البيضاء.. أطفال «حكايا» يحيّون شهداء الواجب    بين جيلين    عن أي توثيق يتحدثون؟    روني يتطلع إلى كسر رقم قياسي    تزويد مستشفيات المشاعر المقدسة بكافة احتياجاتها    ساحات المسجد الحرام جاهزة لاستقبال الحجاج والزائرين.. والتصوير بتصريح    آل الشيخ: انتشار الطلاق في مجتمعاتنا خلل يستلزم علاجات ناجعة    الأسبرين لتقوية مفعول عقاقير السرطان    6 إصابات جديدة ب «كورونا» .. ووفاة واحدة    2788 مراجعاً لعيادات مستشفيات القصيم يومياً    الأمير خالد الفيصل يلتقي ممثل تركيا ب «التعاون الإسلامي»    استشهاد خمسة عسكريين بحرينيين جنوب المملكة    ولي ولي العهد يلتقي وزير الدفاع الأمريكي    تطورات تقنية بمستشفى الولادة والأطفال بمكة    دون توصيات.. اختتام ملتقى الأدب السعودي والتراث الشعبي    «أدبي الطائف» يعلن عن الدورة الثالثة من جائزة الثبيتي للإبداع    سباعية تيمور    دور رائد للمملكة في مساعدة الشعب اليمني    ورشة الرسام الصغير لأطفال نجران    (الحج المنظم .. استراتيجية ورؤى) في أدبي مكة غدا    الثورة أخذت إيران الى عالم آخر    مدير صحة ينبع يتفقد المرافق الصحية بينبع النخل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

استقالة «26» صحافيا مصريا من قناة الجزيرة القطرية
بسبب سياستها الداعمة لتنظيم الاخوان المسلمين
نشر في الوئام يوم 09 - 07 - 2013

اعلن قرابة 26 صحافيا مصريا اليوم استقالتهم من قناة الجزيرة القطرية مؤكدين انها تأتي بعد ان قامت القناة باتخاذ خطوات داعمة لتنظيم الاخوان المسلمين.
وقد أعلن مراسل قناة الجزيرة بالقاهرة وسام فاضل صباح اليوم الاثنين عن استقالته من المؤسسة بسبب ما أسماها سياسة التضليل التي تمارسها القناة حيال الرأي العام المصري حيث عمدت حسب قوله إلى بث صور قديمة من أجل تغذية الازمة الحاصلة في الساحة السياسية و ذلك وفق ما اوردته القناة المصرية الاولى.
بدوره أعلن مراسل الجزيرة مباشر و الجزيرة الإخبارية حجاج سلامة خلال مداخلة هاتفية مع قناة دريم، عن استقالته من القناة احتجاجا على الطريقة العدائية التي تتعامل بها في تغطيتها لأحداث الشارع المصري بصفة عامة موضحا أنها تعمل لصالح الإخوان المسلمين بعتبارها ناطقة رسمية باسمهم.
كما تواترت أنباء اخرى تفيد باستقالة عدد آخر من الصحفيين و التقنيين المصريين العاملين بشبكة قنوات الجزيرة لكنها مازالت إلى حد الساعة غير مؤكدة .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: استقالة «26» صحافيا مصريا من قناة الجزيرة القطرية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.