السعودية تعتزم إصدار سندات دولية ب37.5 بليون ريال    السبهان يقدّر «ظروف» العراق في ظل التدخلات    «اتحاد القدم» يخصص تذاكر مجانية للجماهير لمساندة «الأخضر»    شرفيو الشباب يحفزون اللاعبين    الاتحاد يكسب تجربة سافانجا    العلاقات السعودية الباكستانية.. نمو في ظل اعتدال سياسي وانفتاح على العالم (تقرير)    مستشار سابق لأوباما: «ترامب» مضطرب نفسياً    بالصور.. الأمير محمد بن سلمان يصل باكستان ووزير الدفاع في مقدمة مستقبليه    بالصور.. استشهاد طفل وإصابة والدته إثر سقوط مقذوف عسكري على منزلهما بنجران    التبادل التجاري السعودي الصيني تضاعف 7 مرات خلال 11 عاما    امير تبوك يدشن رؤية الأمانة والمرصد الحضري    نظرة ثاقبة    الملك يستقبل مديري الجامعات المعينين في مناصبهم الجديدة    أردوغان يؤكد أن بلاده ستقاتل الميليشيات الكردية وداعش بالعزيمة نفسها    محافظ الأنبار يشكر حكومة خادم الحرمين على إرسال 315 طنّاً من المساعدات إلى العراق    الرئيس هادي يشيد بنجاحات الجيش والمقاومة.. ونائبه يتفقد الجبهات    مقتل قائد حوثي و11 مرافقاً في جبهة نهم    قوات الحكومة الليبية تهاجم «داعش» في آخر أحياء سرت    43 ألف مكالمة لعمليات 911    أمير تبوك يدشن الزي الرسمي ل «أمن المنشآت»    تابع حالة المصاب ووجّه بتوفير أقصى درجات العناية له    645 موظفاً و33 مكتباً يدعمون خطة البريد في الحج    مانشستر سيتي يحسم الصدارة في 20 دقيقة    افتتح المنتدى الدولي للإعلام الرياضي و«خليجي2»    «صدارة» تُشغِّل وحدة تكسير اللقيم المختلط في «الجبيل الصناعية»    «صيف الشرقية 37» يختتم فعالياته ب 830 ألف زائر    الأمطار تتواصل على المدينة والمدني يحذر    ارتفاع عدد متعاطي ومهربي المخدرات في البصرة    «الدفاع المدني»: على مؤسسات الحج توفير خدمة حراسة المخيمات في المشاعر    مدني الطائف يعثر على مفقود غرق بسد فيضة    مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يطلق لقاءات «التلاحم الوطني»في محرم    26 فناناً وفنانة يشاركون في ملتقى «هيئة الإعلام» .. اليوم    في الصيف يختفي دور المؤسسات التعليمية    قاعدة بيانات للمبتعثين في الولايات المتحدة    (عيش السعودية) ينظم رحلة إلى تبوك    ثقافة وفنون جدة تكرم الشيخي    «حكايا مسك»: قصص عن إصرار المرابطين    متسلسلة التقديس والتبعية    (نفع وبر) في خدمة ضيوف الرحمن    مدير فرع (الشؤون الإسلامية) ل(البلاد ): تهيئة المساجد بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لموسم الحج    ورشة توعوية لمؤسسات الطوافة عن قواعد الأمن والسلامة    «الصحة» تنظم مؤتمر الحج الطبي في مكة المكرمة.. غداً    علماء يطورون حبوب الإنسولين لتحل مكان الحقن    مساج وزيوت عطرية لراحة وإسترخاء طفلك    سنغافورة : 41 حالة عدوى بفيروس زيكا انتقلت محليا    المشي والرياضة يقللان خطر الإصابة بأمراض القلب    أمير تبوك يتفقد خدمات مدينة الحجاج بعد غد    5 وزارات تستعد ل«المرحلة الثانية» من توطين قطاع الاتصالات    تراجع قيمة الصادرات السعودية غير النفطية 10 في المئة    عبر 1682 رحلة على مدار الساعة.. مطار المدينة يستقبل أكثر من 420 ألف حاج    قبول أبناء الشهداء في تقنية الباحة    تأهل التعاون والفتح والخليج لدور ال 16 في كاس ولي العهد    ضبط عصابة سرقة سيارات    اكتشافات (العبلاء) على طاولة المحافظ    مستشفى القوات المسلحة بالجنوب يختتم فعالياته    وديتان تجهز الفيصلي خلال فترة توقف دوري جميل    زوج خالة الزميل عثمان مدني إلى رحمة الله    أمير تبوك يقف ميدانيّاً على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.. الأربعاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





استقالة «26» صحافيا مصريا من قناة الجزيرة القطرية
بسبب سياستها الداعمة لتنظيم الاخوان المسلمين
نشر في الوئام يوم 09 - 07 - 2013

اعلن قرابة 26 صحافيا مصريا اليوم استقالتهم من قناة الجزيرة القطرية مؤكدين انها تأتي بعد ان قامت القناة باتخاذ خطوات داعمة لتنظيم الاخوان المسلمين.
وقد أعلن مراسل قناة الجزيرة بالقاهرة وسام فاضل صباح اليوم الاثنين عن استقالته من المؤسسة بسبب ما أسماها سياسة التضليل التي تمارسها القناة حيال الرأي العام المصري حيث عمدت حسب قوله إلى بث صور قديمة من أجل تغذية الازمة الحاصلة في الساحة السياسية و ذلك وفق ما اوردته القناة المصرية الاولى.
بدوره أعلن مراسل الجزيرة مباشر و الجزيرة الإخبارية حجاج سلامة خلال مداخلة هاتفية مع قناة دريم، عن استقالته من القناة احتجاجا على الطريقة العدائية التي تتعامل بها في تغطيتها لأحداث الشارع المصري بصفة عامة موضحا أنها تعمل لصالح الإخوان المسلمين بعتبارها ناطقة رسمية باسمهم.
كما تواترت أنباء اخرى تفيد باستقالة عدد آخر من الصحفيين و التقنيين المصريين العاملين بشبكة قنوات الجزيرة لكنها مازالت إلى حد الساعة غير مؤكدة .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: استقالة «26» صحافيا مصريا من قناة الجزيرة القطرية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.