نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس مركز الدلم يرعى ختام بطولة ولي العهد الكشفية
نشر في الوئام يوم 10 - 12 - 2012

بحضور سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بالدلم الدكتور محمد بن صالح العسكر وعدد من المشرفين والتربويين والقادة الكشفيين رعى سعادة رئيس مركز الدلم الأستاذ : عيد بن يوسف القبلان ختام بطولة ولي العهد الكشفية الثانية لكرة القدم بين الفرق الكشفية بالمدارس الثانوية , حيث بدأ الختام قبل حضور راعي الحفل بالشوط الأوّل بين الفريقين المتأهلين ثانوية العز بن عبدالسلام وثانوية الجامعة الأهلية .
وقد انتهى الشوط الأوّل بتعادل الفريقين بهف لكليهما , ثم بدأ الشوط الثاني مع حضور راعي الحفل والضيوف الكرام , وكان الشوط الثاني شوطاً حامياً تابعه الجميع بكلّ حرارة وتبادل الفريقين الهجمات القوّية والألعاب الجميلة .
وأسفر هذا الشوط والمباراة بفوز فريق مدرسة ثانوية العز بن عبدالسلام بأربعة أهداف لهدفين , بعدها بدأ الحفل الختامي بالقرآن الكريم ثم قام راعي الحفل بتكريم المشرفين والقادة الكشفيين أفراد الفرق المنظمة والحكّام المشاركين والفرق المشاركة.
ومدرستي ابن القيم الابتدائية والأندلس الابتدائية الذين قدموا لوحات فنيّة جميلة في استقبال راعي الحفل والضيوف سواء في حفل الافتتاح أو في هذا الحفل , وكما تمّ تكريم المشاركين في رعاية البطولة : نادي الشرق بالدلم وصحيفة المجلس الرياضي .
تلاها تكريم اللاعبين الفائزين على الأفضلية وهم حصل على أفضل حارس الطالب الكشّاف : خالد بن زيد الجليفي من ثانوية العز بن عبدالسلام , و حصل على أفضل لاعب الكشّاف الطالب : محمد بن عبدالله الفوّاز من ثانوية الجامعة الأهلية , وحصل على هّاف البطولة الكشّاف الطالب : ناصر بن إبراهيم السبيت من ثانوية الأمير سلمان بن محمد بالدلم .
ثمّ قام رئيس مركز الدلم راعي الحفل بتقليد أفراد فريق الجامعة بالميداليات الفضيّة , بعدها قام راعي الحفل بتقليد الميداليات الذهبية للفريق الفائز : ثانوية العزّ بن عبدالسلام .
ثمّ جاء دور كأس البطولة حيث تم تسليم كأس البطولة لكابتن فريق مدرسة العز بن عبدالسلام , بعدها تمّ التقاط الصور التذكارية لراعي الحفل والحضور مع مدارس : الجامعة الأهلية ثم العزّ بن عبدالسلام ثمّ ابتدائية الأندلس .
من جهته عبّر مدير ثانوية الأمير سلمان بن محمد الأستاذ : عبداللطيف بن محمد المهيني عن سروره الكبير لاحتضان المدرسة لهذه البطولة للمرّة الثانية على التوالي والتي تحمل اسماً غالياً على الجميع – وعبّر كذلك عن شكره لرئيس مركز الدلم على رعايته لهذه المناسبة ولحضور مدير مكتب التربية والتعليم والمشرفيين والقادة الكشفيين والتربويين
كما جدّد ترحيب المدرسة بأي لقاء أو برنامج أو منشط يخدم الميدان التربوي
وقدّم شكره الخاص جداً للأساتذة : عبدالعزيز المطوّع وعبدالعزيز العنبر ومحمد الغامدي الذين هم أساس نجاح البطولة بعد توفيق الله
كما قدر للنشاط الطلابي هذه الثقة وعلى رأسهم الأستاذ : خالد بن عبدالرحمن اليحيا رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة وبمشرفي النشاط الكشفي
كما أزجى شكره الكبير للمشاركين في رعاية البطولة : نادي الشرق بالدلم وصحيفة المجلس الرياضي الالكترونية وللحكّام : عبدالرحمن الغملاس وسعود السليّم والحكم الدولي : سعد الكثيري
حضر هذه المناسبة رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ : عبدالله بن يوسف الخلف ومدير الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بالدلم الأستاذ : ناصر بن عمر العنقري ومدير شؤون المعلمين بمكتب التربية والتعليم بالدلم الأستاذ : سعد بن ناصر العبدان و مدير الشؤون المدرسية بمكتب التربية والتعليم الأستاذ : خالد بن ناصر الشدي ومشرف التخطيط التربوي ونظام المقررات الأستاذ : فهد بن عبدالرحمن التميمي ومدير ثانوية العز بن عبدالسلام الأستاذ : ناصر الدريويش ومشرف مصادر التعلم الأستاذ : محمد بن علي الوبران ومشرف اللغة الانجليزية الأستاذ : عبدالواحد بن ناصر الحركان و مشرف النشاط الثقافي الأستاذ : ناصر بن محمد الكنهل ومشرف النشاط الكشفي الأستاذ : محمد الغريبي والمفّوض الكشفي الأستاذ : عبدالله الرمثي ومدير التوثيق بالصحيفة الإعلامية الأستاذ : محمد بن دخيّل القحطاني
والمشرف الثقافي المتعاون الأستاذ : عبدالعزيز الغملاس و نائب رئيس تحرير صحيفة المجلس الرياضي الأستاذ : محمد المطرفي وعدد من التربويين والقادة الكشفين وطلاب المدارس المشاركة.
من جهة اخرى حصل مشرف النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية و التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ والقائد الكشفي وجدي بن محمد السعيد على الشارة الدولية في تنمية القيادات من جمعية الكشافة العربية السعودية بمسمى مفوض تنمية القيادات وذلك بتقدير ممتاز مرتفع , و شكر فيها الله عز وجل أن وفقه في نيل هذه الشارة ثم شكر فيها جميع من سانده و شجعه في مسيرته الكشفية من الوالدين و إخوانه و زوجته و رئيس قسم النشاط الكشفي بالأحساء الأستاذ صلاح المغربي و مشرف النشاط الكشفي الأستاذ عدنان الدريويش . و مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ يوسف الخلفان و جميع زملائه من القادة الكشفيين و كشافة الأحساء .
من جهة ثالثة كرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالنيابة توفيق بن يوسف رشيد الفرقة الكشفية بمدارس مدينة ينبع الصناعية أمس التي شاركت بتميز وفاعلية في حج عام 1433ه , واستحقت عليه درع التميز في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق المركز الأول في البرامج , وحصول 8 كشافين على أوسمة التميز بمعسكرات الخدمة العامة للحج وإنهاء 5 كشافين متطلبات الحصول على شارة الصقر الكشفي السعودي أرفع وسام كشفي بالمملكة.
وبلغ عدد الكشافة المشاركين من كشافة مدارس ينبع الصناعية في موسم حج 1433ه 15 كشافا وقائدا مرافقا انضموا إلى أكثر من 3500 مشارك من الكشافين بالمملكة تحت إشراف جمعية الكشافة العربية السعودية .كما كرمت كلية ينبع الجامعية بالهيئة الملكية بينبع أمس الطلاب الجوالة المشاركين في معسكر خدمة ضيوف الرحمن لحج عام 1433ه ، الذين نالوا إعجاب واستحسان قادة معسكر الحج، عبر تميزهم في جولات المسح الميداني، والإرشاد المتجول للحجاج، وعبر التواصل اللاسلكي مع كشافة العالم عبر برنامج رسل السلام ، محققين المركز الثاني في أعمال المسح في معسكر منى الوادي، والمركز الثالث على مستوى عموم المعسكر في البرامج .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.