نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد الفيصل يتفقد 423 مشروعا بالطائف وتربة والخرمة ورنية
يدشن 63 مشروعا جديدا ويقف على معوقات الإنجاز
نشر في الوطن يوم 23 - 04 - 2011

يبدأ أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم زياراته التفقدية لمحافظات الطائف، تربة، الخرمة، رنية، والتي تستمر أربعة أيام. ويطلع أمير المنطقة خلال زيارته التفقدية للمحافظات الأربع على سير المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والبالغ عددها 423 مشروعاً بتكلفة إجمالية تجاوزت 11 مليار ريال. كما سيطلق سموه حوالي 63 مشروعاً جديدا.
وأوضح بيان صادر من إدارة الدراسات والعلاقات العامة بإمارة منطقة مكة المكرمة، أن الجولات ستنطلق من محافظة الطائف حيث يجتمع الأمير خالد الفيصل مع المجلس المحلي ومجلس التنمية والتطوير السياحي بالطائف، ومن ثم يستقبل مشايخ وأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية في المحافظة، يعقب ذلك اجتماع بأعضاء شركة الورود.
وفي الطائف أيضا، يرعى أمير مكة غدا حفل تخرج طلاب جامعة الطائف، ويدشن عددا من المشاريع المنفذة في المحافظة، إلى جانب زيارة لمدينة الملك فيصل الطبية. كما يلتقي بطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم الطائف.
وأكد البيان أنه في ذات السياق سيتجول الأمير خالد الفيصل على عدد من المشاريع المنفذة والبالغ عددها 139 مشروعا، إضافة إلى تفقده لسير المشاريع الجاري تنفيذها والبالغة 113 مشروعا، كما سيطلق 63 مشروعاً جديدا بالطائف ليقفز عدد المشاريع المطروحة لخدمة المحافظة إلى 315 مشروعا.
وأوضح البيان أن الزيارات التفقدية للأمير خالد الفيصل تشمل محافظة تربة، إذ سيتفقد عددا من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها، لمعرفة المعوقات التي تواجه سير إنجازها. كما سيستقبل مشايخ وأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية في محافظة تربة.
وكان أمير منطقة مكة وجه في زيارات سابقة بتنفيذ 38 مشروعا في المحافظة، شملت كافة القطاعات الخدمية، تساهم في تدعيم البنية التحتية للمحافظة. وسيتخلل الزيارة إلى محافظة تربة اجتماع مع أعضاء المجلس المحلي للمحافظة، ولقاء مع طلاب وطالبات ومنسوبي التعليم.
كما ستشمل الزيارة التفقدية محافظة الخرمة، إذ سيلتقي سموه شيوخ وأهالي ومسؤولي المحافظة، إلى جانب اجتماعه بأعضاء المجلس المحلي للمحافظة. كما يلتقي بطلاب وطالبات ومنسوبي التعليم في المحافظة، ويتفقد سير عدد من المشروعات التي بلغ إجماليها 58 مشروعا.
وسيختتم أمير مكة جولته التفقدية بزيارة محافظة رنية، والتي سيتفقد خلالها المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والبالغة 75 مشروعا، وسيجتمع خلال الزيارة بأعضاء المجلس المحلي للمحافظة، إضافة إلى استقباله شيوخ وأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية في المحافظة، إلى جانب لقاء مع طلاب وطالبات ومنسوبي التعليم في المحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.