العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خسارة الطائرة السعودية و6 ميداليات جديدة للعرب
نشر في الوطن يوم 20 - 11 - 2010

خسر منتخب الطائرة السعودي أمام نظيره الصيني صفر/3 أمس (20-25 و15-25 و17-25) ضمن المجموعة الخامسة لدورة الألعاب الآسيوية ال16 المقامة في غوانزو.
وتواصلت المشاركة السعودية في الدورة أمس, فخرج لاعب السنوكر أحمد عسيري من دور ال16 أمام لاعب صيني في منافسات الفردي, ولم يتمكن الرامي محمد الشريدة في منافسات الشوازن "تراب" من تحقيق نتيجة مرضية, فحل في المركز ال31 من بين 37 رامياً.
وخسر اللاعبان مشاري البشير وغازي المنسف من منتخب المبارزة وخرجا من منافسات السيف للفردي في الدور التأهيلي الأول بعد حصولهما على المراكز 21 و23 من أصل 23 متسابقاً.
ولم يحقق لاعب التنس عمر الثاقب في المباراة التي جمعته مع نظيره الصيني نتيجة مرضية وخسر بنتيجة "6-0 " وخرج من دور الثمانية.
كما خسر لاعب التايكوندو مبارك الشريف أمام منافس كوري في منافسات وزن أقل من 63 كجم بنتيجة "0- 29 " وخرج من دور الثمانية, كما خسر لاعب التايكوندو غالي المطرفي أمام منافس صيني بنتيجة "2-9" في منافسات وزن أقل من 68 كجم وخرج من دور ال16.
وأضاف العرب 6 ميداليات جديدة أمس إلى حصادهم فارتفعت الغلة إلى 9 ميداليات منها ذهبيتان للكويت، حيث احتفظ الكويتي ناصر المقلد بذهبية الحفرة (تراب) ضمن مسابقة الرماية ب 138 نقطة وحل أمام مواطنه خالد المضف (137)، وجاء اللبناني جو سالم ثالثاً (136 نقطة)، كما أحرز المنتخب الكويتي ذهبية الفرق ب 352 نقطة، ولبنان ثانياً (351) والهند ثالثة (341).
وأضاف العراقي حيدر حمرسيد (27 عاماً) الميدالية السادسة وظفر ببرونزية سباق الفردي بمجداف.
وكان الأردني نبيل طلال أحرز ذهبية ومواطنته دانا توران حيدر فضية واللبنانية اندريا باولي برونزية وجميعها في التايكواندو.
وتصدرت الصين ترتيب التجديف ب10 ذهبيات من 14 مخصصة لهذه المسابقة مقابل 2 لليابان وواحدة لكل من الهند وإيران.
وفقد الرباع السوري عهد جغيلي ذهبيته في وزن تحت 105 كلغ في ختام منافسات مسابقة رفع الاثقال بعد أن حاول رفع 170 كلغ مرتين ثم 176 كلغ في الخطف فلم ينجح وودع الدورة خالي الوفاض، وشارك رباعان عربيان آخران هما الفلسطيني حسام حمادة والكويتي بدر الشمري وحلا في المركزين الثامن (284 كلغ: 132+152) والعاشر (266 كلغ: 126+140) على التوالي.
وحصدت الصين أكثر من نصف ذهبيات المسابقة (8 من 15) مع أنها كانت تمني النفس وتؤمن بغلة أكبر، مقابل 3 لكازخستان و2 لكوريا الشمالية وواحدة لكل من إيران وكوريا الجنوبية.
وغاب العرب عن التتويج أمس في التايكوندو حيث أقيمت منافسات وزني تحت 63 كلغ وتحت 68 كلغ للرجال فشارك في الأول السعودي مبارك الشريف والكويتي خالد الزيد، وفي الثاني السعودي غالي المطرفي واللبناني ميشال سماحة والكويتي مسفر العجمي والقطري سعيد جعفر صالح والإماراتي راشد خميس والبحريني محمد جعفر والأردنيان كنعان كنعان ومحمد أبو لبدة واليمني عبده معاذ، ولم يتجاوز معظم هؤلاء الدور ثمن النهائي.
وتتصدر كوريا الجنوبية جدول ميداليات التايكواندو ب4 ذهبيات مقابل 3 لإيران و2 للصين وواحدة لكل من الأردن وتايلاند وتايوان.
وتأهل منتخب الإمارات إلى الدور نصف النهائي لكرة القدم بفوزه على نظيره الكوري الشمالي بركلات الترجيح 9- 8 أمس، فيما خرج اليمن بخسارته بهدف أمام إيران.
ورفعت الصين رصيدها إلى 234 ميدالية (125 ذهبية و54 فضية و55 برونزية)، وحافظت كوريا الجنوبية على المركز الثاني برصيد 129 ميدالية (43 و36 و50)، واليابان على المركز الثالث ولها 124 ميدالية (24 و49 و51).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.