محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصل: العلم والفكر والثقافة ترتقي بالوطن إنسانا ومكانا
نشر في الوطن يوم 24 - 02 - 2017

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة مؤخرا، المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، يرافقه عددٌ من قيادات الإدارة والطلبة والطالبات الفائزين بجائزة وزارة التعليم للتميز.
وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة في بداية اللقاء، الفائزين والفائزات على حصدهم الجائزة الوزارية للتميز، وخاطبهم قائلا «إن فوزكم بالجوائز مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا، وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم، التي قدّرت تميزكم وجهودكم، فكرمتكم نظير إنجازاتكم»، مضيفا «إن مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن إنسانا ومكانا».
وحث الأمير خالد الفيصل أبناءه وبناته الطلاب على التمسك بالقيم الإسلامية والوطنية، ومواصلة التميز للنهوض بالوطن، والوصول به إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدمة، محفزا إياهم على العمل الجاد والمنافسة، لحصد جوائز العلوم المتقدمة في المحافل المحلية والدولية.
حصد الجوائز
قدم المدير العام للتعليم بجدة الشكر والتقدير للقيادة على دعمها اللامحدود للتعليم في المملكة على وجه العموم، وفي جدة بشكل خاص، مثمنا دعم ومتابعة الأمير خالد الفيصل واهتمامه بالتعليم في المنطقة والمحافظات التابعة لها.
وأكد الثقفي أن استقبال وتهنئة أمير منطقة مكة المكرمة لقيادات الإدارة والطلبة والطالبات الحاصلين على الجوائز، ستكون -بإذن الله- حافزا للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي، وتشحذ الهمم وتحفز العزائم، للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع، مضيفا أن نصائح وتوجيهات سموه ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم، لتشجعهم على التميز ورفع اسم الوطن عاليا في المناسبات والمسابقات العالمية والمحلية.
التميز الإداري
حقق تعليم جدة المركز الأول في الجائزة لفئة التميز الإداري، كما حقق منسوبو ومنسوبات تعليم جدة 13 مقعدا من فئات الجائزة المختلفة، وذلك خلال الحفل الذي حضره وزير الدكتور أحمد العيسى في الرياض مؤخرا.
وعلى صعيد المناسبات العالمية حصد تعليم جدة أيضا العام الماضي خمسة أوسمة في بيانات جلوب للربع الثالث لعام 2016، في مجالات المناخ والفينولوجي ورطوبة وحرارة التربة، كما حازت الإدارة على جائزة التميز في جميع مجالات برنامج «إجازتي» الترفيهية والتطوعية والسياحية والوظيفية، كذلك حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة أحد المراكز الثلاثة الأولى الفائزة عن فئة إدارات التعليم التي حققت درجة استحقاق التميز في جائزة الوزارة للتميز في دورتها السابعة للعام الدراسي 1437- 1436.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.