بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مقتل عشرات الحوثيين وتدمير عربة صواريخ وذخائر

تمكنت القوات السعودية من قتل مسلحين يتبعون لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح مساء أمس، أثناء محاولاتهم مجددا التسلل نحو الحدود السعودية بالقرب من بلدة الخوبة والقرن والمدبع قادمين من جهات الملاحيط ورازح وحرض، فيما دكت المدفعية أهداف استحدثتها الميليشيات بالقرب من الحدود السعودية استخدمت لتخزين الأسلحة والذخائر ولتحصنهم فيها.
كمين محكم
ذكرت مصادر "الوطن" أن مروحيات الأباتشي قتلت عشرات المسلحين أثناء تخفيهم بين أشجار كثيفة، فيما رصدت مجموعة منهم يجرون قتلاهم إلى الشعاب والغابات. وبينت المصادر أنه تم رصد المسلحين أثناء تشكلهم إلى مجموعات في عدة محاور وتم تجهيز كمين محكم من قبل القوات السعودية الخاصة والصاعقة وتم القضاء على مجموعة كبيرة منهم، فيما فر عدد قليل للعمق اليمني.
تدمير عربة صواريخ
أوضحت مصادر "الوطن" أنه بعد عملية متابعة ورصد من قبل الكاميرات الحرارية وطائرات الدرون وتحديد الهدف تمكنت طائرات التحالف بمساندة المدفعية السعودية من القضاء على أكثر من 5 من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، بينهم قيادي بارز وخبير صواريخ، وذلك بعد تدمير عربة محملة بالأسلحة والصواريخ بمن فيها قبالة نجران. وأضافت المصادر أن العربة العسكرية كان بها العديد من صواريخ الكاتيوشا والهاون والذخائر الحية والأسلحة المختلفة، التي كانت تنوي الميليشيات استخدامها لاستهداف المدنيين في القرى الحدودية.
القضاء على الانقلابيين
أضافت المصادر أن طائرات الأباتشي بمساندة المدفعية السعودية تمكنت من تدمير منصة لإطلاق الصواريخ، كما تمكنت طائرات الأباتشي وخلال عمليات التمشيط المعتادة من تدمير عدد من الأهداف الثابتة قبالة الحدود والقضاء على عدد من محاولات التسلل باتجاه الحدود تم خلال ذلك القضاء على العشرات من الانقلابيين.
إحباط تسلل
أحبطت القوات المسلحة وقوات الحرس الوطني وحرس الحدود محاولة تسلل قامت بها مجموعة من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وذلك أثناء محاولة التسلل باتجاه إحدى الرقابات قبالة نجران، حيث استمرت الاشتباكات والمواجهات التي تم خلالها القضاء على 6 من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
خسائر الميليشيات على الحدود
مقتل عشرات المتسللين
عربة أسلحة وصواريخ
منصة إطلاق صواريخ
مواقع تخزين أسلحة وذخائر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.