"الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر اليد يستهل مواجهات المونديال بكرواتيا
نشر في الوطن يوم 12 - 01 - 2017

يستهل المنتخب السعودي لكرة اليد مبارياته في كأس العالم في ال10.45 من مساء اليوم أمام المنتخب الكرواتي في مدينة روان الفرنسية، ضمن المجموعة الثالثة من الدور التمهيدي للبطولة، وتضم المجموعة بجانب السعودية منتخبات كرواتيا وبيلاروسيا وألمانيا والمجر وتشيلي. ويشارك في البطولة التي انطلقت أول من أمس الأربعاء 24 منتخبا، حيث تستمر البطولة حتى 29 يناير الجاري.
إعداد
كان المنتخب السعودي بدأ استعداداه للبطولة من مدينة الدمام بعد دخول اللاعبين في معسكر داخلي لمدة 15 يوما، تخلله أداء مباراة ودية أمام المنتخب البحريني على أرض الأخير، قبل أن تغادر البعثة إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي لمدة 21 يوما، خاض خلاله 6 مباريات ودية مع منتخبات سلوفينيا ومونتينجرو والبوسنة، ومبارتين مع ناديين صربيين.
ويفتقد الأخضر في البطولة نجميه حسين المحسن الذي ابتعد قبل الإعداد النهائي بسبب ظروف ابنه الصحية، ومحمد فؤاد النصفان بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.
ويضم المنتخب 18 لاعبا هم: حسن الجنبي، أحمد عبدالعلي، منير أبو الرحى، حسن الخضراوي، محمد آل عباس، محمد الزاير، نواف المطيري، عبدالعزيز ردة، محمد الباشا، علي آل إبراهيم، فهد الفرحان، مناف آل سعيد، محمد آل سالم، عبدالله آل عباس، مهدي آل سالم، مجتبى آل سالم، هشام العبيدي، عبدالله الحماد، محمد النصفان، صادق المحسن. ويشرف على تدريب الأخضر المدرب الكرواتي نيناد.
عميد اللاعبين
يشارك لاعب المنتخب السعودي الحارس الدولي مناف آل سعيد للمرة السابعة في المونديال بعد ظهوره في 6 نسخ من كأس العالم، بدءا من اليابان 1997 ثم مصر إلى جانب فرنسا والبرتغال، وتواجد في كرواتيا، وكان آخر ظهور له في المحفل العالمي بإسبانيا 2013، والتي حصل فيها المنتخب على أفضل مركز عندما حل بالمركز ال19، وغاب عن المشاركة الأخيرة في مونديال قطر 2015.
ويأتي بعده محمد السالم ومهدي السالم وأحمد العلي الذين شاركوا في آخر 3 كؤوس عالم في كرواتيا 2011 وإسبانيا 2013 وقطر 2015.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.