هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



5 وعود أمام عزت تنتظر التنفيذ
عزت يكتسح انتخابات رئاسة اتحاد القدم

أصبح عادل عزت ثاني رئيس منتخب لاتحاد القدم، عقب تفوقه في الانتخابات التي جرت أمس، وحصل في الجولة الأخيرة على 25 صوتا، مقابل 17 صوتا لمنافسه سلمان المالك.
أسفرت الانتخابات التي جرت أمس لاختيار رئيس ونائب للرئيس وأعضاء للاتحاد السعودي لكرة القدم عن انتخاب الجمعية العمومية، الدكتور عادل عزت رئيسا جديدا لاتحاد القدم لفترة 4 سنوات، عقب تفوقه على منافسيه سلمان المالك، وخالد المعمر، ونجيب أبو عظمة، خلال الانتخابات التي جرت أمس.
سيرة الرئيس
- مارس كرة القدم في النادي الأهلي خلال فترات مختلفة
- عضو شرف للنادي الأهلي على مدى عقد من الزمان
- اتجه للمجال الرياضي الخاص والاستثمار في شركة عبداللطيف جميل
خبراته
- المدير التنفيذي لدوري جميل
- يحاضر في قسم الإدارة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة
- يحمل شهادة الدكتوراه في التسويق

حجب
حجبت اللجنة الأولمبية السعودية أصواتها ال5 ولم يحضر ممثلوها الخمسة للتصويت فاقتصر التصويت على 42 صوتا.
جولة أولى
جرت الجولة الأولى بمشاركة المرشحين الأربعة، وحصل عزت خلالها على 15 صوتا، وحل المعمر ثانيا ب14 صوتا، وجاء المالك ثالثا ب12 صوتا، وكان نجيب أبوعظمة الأقل حظا بصوت واحد.
استبعاد
بعد نهاية إعلان أصوات الجولة الأولى استبعد الدكتور نجيب أبوعظمة من السباق كونه أقل المرشحين حصولا على الأصوات وبصوت واحد فقط.
خروج المعمر
بعد الجولة الثانية انحصر التنافس بين المرشحين عادل عزت الذي حصل على 20 صوتا، وسلمان المالك الحاصل على 12 صوتا، فيما غادر السباق خالد المعمر كونه لم يحصل إلا على 10 أصوات وهو الأقل.
حسم وتفوق
في الجولة الثالثة مالت الكفة بقوة إلى مصلحة عادل عزت وحصد 25 صوتا من أصل 42 مقابل 17 صوتا لمنافسه الأقوى سلمان المالك.
إعلان
أعلنت لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور خالد بانصر، فوز عزت برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد الفرز والعد وحصوله على النسبة الكافية ليكون الرئيس المقبل للاتحاد.
المسحل نائبا
ظفر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، ياسر المسحل بمنصب نائب الرئيس عقب تفوقه على منافسيه خالد آل ثنيان ومحمد الدوسري وأحمد الوادعي.
5 أعضاء
اختارت الجمعية العمومية المرشحين الخمس خالد المقرن وعبدالله البرقان ومريح المريح محمد الزهراني وموسى زياد لعضوية المجلس أعضاء في المجلس الجديد من بين 13 مرشحا، كونهم حصلوا على أعلى أصوات في الانتخابات.
قائمة عزت
ضمت قائمة الرئيس المنتخب عادل عزت 4 أعضاء هم طلال آل الشيخ، عبدالإله مؤمنة، نزيه النصر، حمد الصنيع.
البطي أمينا
تشير المصادر إلى أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب الدكتور عادل عزت سيعين خلال الأيام المقبلة عادل البطي أمينا عاما للاتحاد، ويملك البطي سيرة رياضية مليئة بالخبرة في المجال الإداري سواءً على صعيد العمل في المنتخبات الوطنية أو نادي الهلال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.