«العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أطباء يابانيون يقاضون «خرائط جوجل»    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ظهران الجنوب.. شجاعة الأهالي تتحدى قذائف الغدر الحوثية
المحافظ يزور أصحاب المنازل المتضررة * شهاب: لن نسمح لعملاء إيران بترويع الآمنين
نشر في الوطن يوم 02 - 07 - 2015

اطمأن محافظ ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح على أهالي المنازل التي تضررت من قذائف الغدر التي وجهتها ميليشيات الحوثي الانقلابية وحليفها المخلوع علي صالح أول من أمس، إلى أحياء الرحيب الشرقي والنسيم والعطف.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ مساء أول من أمس يرافقه عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية للمنازل المتضررة.
ونقل القرقاح تحيات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لأهالي هذه المنازل، مؤكدا حرص أمير المنطقة على سلامتهم والاستماع إليهم، كما أبدى محافظ ظهران الجنوب سعادته للروح المعنوية العالية للأهالي، وقال "إن الوطن ينعم بالأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة وقادتها المخلصين الذين يعملون ليل نهار ويسعون إلى توفير كل ما فيه أمن وأمان لهذا البلد المعطاء".
واطلع القرقاح على الأضرار التي لحقت بمنزل مدير إدارة الإعلام والثقافة بظهران الجنوب حسن آل جواح الذي أكد عدم إصابة أحد من أفراد أسرته جراء القذائف الحوثية الغادرة وقت الإفطار، وذلك لوجودهم في الجهة الأخرى من المنزل، مؤكدا أن هذه القذائف لن تزيدهم إلا ثباتا وشجاعة وصمودا ولن تزحزحهم من منازلهم قيد أنملة.
في سياق متصل، التقى المحافظ القرقاح بالمواطن حسين محمد الشهاب الذي تعرض منزله لقذيفة تسببت في إحداث أضرار كبيرة دون وقوع أية إصابات.
وقال الشهاب "إن سكان المحافظة لن يسمحوا لعملاء إيران بتحقيق أهدافهم القائمة على ترويع الآمنين، وإنهم جنود مجندة لحماية ثراء الوطن الغالي، ورهن إشارة القيادة بالتوجه إلى جبهات القتال لدعم المرابطين من قواتنا البواسل متى دعت الحاجة.
من ناحية ثانية، قام المحافظ القرقاح يرافقه قائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد خميس الزهراني أول من أمس، بزيارة عدد من مصابي الشريط الحدودي والمنومين في مستشفى ظهران الجنوب العام من منسوبي حرس الحدود والقوات المسلحة السعودية.
ونقل القرحاح تحيات وتمنيات أمير منطقة عسير بالشفاء العاجل لهم، مثنيا على الأعمال البطولية التي يقومون بها ضد أعداء الوطن.
من جانبه، أوضح مدير مستشفى ظهران الجنوب العام محمد علي العسيري أن حالات المصابين مستقرة، وأن عددا منهم سيغادرون المستشفى خلال اليومين المقبلين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.