بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصحف القطرية: ياسر أضاع الأسهل وسجل الأصعب والأغلى للهلال
امتدحت أداء لاعبي الغرافة ولامت الحكم الأردني أبولوم على أدائه
نشر في الوطن يوم 24 - 09 - 2010

صعدت الصحف القطرية الصادرة أمس من حملتها بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أمام الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أول من أمس رغم فوزه في لقاء الإياب 4/2، وشنت هجوماً على الحكم الأردني "البديل" محمد أبولوم بحجة أنه تغاضى عن ركلة جزاء للغرافة، بل تجاوزت صحيفة "الوطن" القطرية إلى أكثر من ذلك قائلة" فارس لم يسقط من صهوة جواده إلا بغدر من غدر وبفعل فاعل، والوداع لم يقلل من الغرافة ولا من ألقه، وهو فرض علينا أن نرفع له القبعة احترما وإكباراً، والحكم أبو لوم لم يحتسب ركلة جزاء للغرافة واحتسب هدفا من خطأ للهلال".
وأبانت" شهدت المباراة أحداثا دراماتيكية مؤلمة قتلت حلم الفهود خلال ثلاث دقائق، وهي التي شهدت هدفين للهلال بعد أن كان الغرافة وضعه في الزاوية الحرجة ودق شباكه برباعية كانت قابلة للزيادة، لكن اطمئنان اللاعبين أضاع الحلم، بل الحكم البديل محمد أبولوم هو من أضاع الحلم، ولا نعتب على أحد، الجميع قاتل وأضاعوا الهلال في سماء الغرافة، بل العتب كل العتب على القدر الذي قاد بولوم إلى المباراة في الدقيقة 100 أي في الوقت الإضافي الأول وكان هذا الحكم هو نقطة الضعف في المباراة وهدية من السماء إلى الهلال، ليوصله إلى حيث يحلمون".
من جهتها، قالت صحيفة الشرق إن المباراة شهدت نقطة تحول عندما تعرض الحكم السنغافوري عبدالملك عبدالبشير إلى إصابة ليكمل الحكم الرابع، الأردني محمد أبولوم المباراة من منتصف الشوط الإضافي الأول، وتغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة ليونس محمود في الوقت الذي كان فيه الغرافة متقدما برباعية نظيفة".
من جهتها، أشارت صحيفة العرب إلى أن الغرافة ودع البطولة بشرف ويستحق لاعبوه التحية في ظل الظروف التي خاضوا بها المباراة.
وأضافت "وداع الغرافة بهذا السيناريو الدراماتيكي يؤكد أن القدر لم يكن في صالحهم رغم ثلاثية الشوط الأول، والغريب في الأمر أن ياسر القحطاني الذي أهدر أسهل فرصتين سجل للهلال أصعب وأهم هدف وهو الهدف الذي أعاد الأمل لفريقه قبل أن يؤكده المحياني بالهدف الثاني ليتأهل الهلال".
من جهته، أكد رئيس نادي الغرافة حمد بن ثامر آل ثاني في حديثه للصحافة القطرية أن فريقه قد أدى أداء رجوليا ومشرفا للكرة القطرية.
وعن رأيه في حكم اللقاء الأردني أبولوم الذي حل بديلا للسنغافوري عبدالملك، قال" الكل شاهد اللقاء، ولست بصدد التعليق أو انتقاد الحكم، لأنني لا أشعر بالحزن على وداع البطولة، بل كما قلت أشعر بالفخر لما قدمناه، ولكن تعليقي الوحيد على التحكيم هو مناشدة الاتحاد الآسيوي مستقبلا بإعادة النظر في اختياراته للحكام، لأن الكرة الآسيوية تطورت بشكل كبير وهناك مباريات على مستوى عال فنيا وجماهيريا، الأمر الذي يتطلب أن يكون الحكام على نفس المستوى الفني لكي تواصل الكرة الآسيوية تطورها المنشود".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.