"نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال"    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    المملكة وسورية ومصالح العرب    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الديمقراطية إلى أين؟    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    كشف رب الأسرة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقالات بالجملة تزعزع أركان الهلال
تغريدات تعلن ابتعاد الناقور والمليح والعنزان بعد ابتعاد الرئيس
نشر في الوطن يوم 18 - 02 - 2015

بدا أن الشق في نادي الهلال أكبر بكثير من الرقعة، إذ لم يقف التدهور الذي يعيشه حالياً عند خسارته الأخيرة في الدوري وخسارته التي سبقتها في نهائي كأس ولي العهد، واستقالة رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وإقالة مدربه الروماني "لورينت ريجيكامب"، بل تبعها أمس إعلان ثلاثة من أعضاء مجلس إدارته وهم: حسن الناقور وخالد المليحي وراشد العنزان عن استقالاتهم من مجلس الإدارة وتركهم المجال لغيرهم من الكفاءات لتولي قيادة دفة النادي والعمل من أجل خدمة كيان النادي.
وجاء إعلان الأعضاء لاستقالاتهم على طريقة رئيسهم عبر تغريدات أطلقوها على حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكدوا من خلالها أنهم سيقفون مع النادي قلباً وقالباً من خلال تشجيعهم ومساندتهم له كمحبين وجماهير.
وجاءت هذه الاستقالات بعد أربعة أيام من إعلان الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن استقالته من رئاسة النادي. وحتى نهاية عمل يوم أمس لم يتلق المكتب الرئيس لرعاية الشباب في الرياض أي استقالة رسمية من هذه الاستقالات، وإن كان من المنتظر أن يتم رفعها قريباً للمكتب حتى يتم قبولها، وتكليف إدارة مؤقتة تتولى تسيير شؤون النادي، يتوقع أن يرأسها محمد الحميداني حتى يتم تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي.وسيعقد أعضاء شرف النادي اجتماعاً خلال الساعات المقبلة ليتفقوا على ترشيح رئيس جديد يتولى المهمة، إضافة إلى ترشيح نائب له وأعضاء مجلس إدارة في الوقت الذي سيتم فيه حسم أمر مدرب الفريق الكروي الأول ليكون بديلاً للمقال الروماني "لورينت ريجيكامب".
ميدانياً، يعاود فريق الهلال تمارينه الاعتيادية اليوم حيث سيبدأ لاعبو الفريق تحضيراتهم لمواجهة الأهلي السبت المقبل في الجولة ال16 من دوري جميل للمحترفين على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة (الجوهرة).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.