تدشّن أول مزرعة حضرية داخل المتاجر وأسواق المنتجات الغذائية لتحسين جودة الغذاء    200 ألف ريال تعويض للمتضررين من أهالي قرية طابة بحائل    فيصل بن مشعل يدشن منصة "تتويج" لإبراز المتميزين والفائزين بجوائز إمارة القصيم    جامعة نورة تحصد أربع ميداليات في معرض جنيف الدولي للاختراعات    أمير المنطقة الشرقية يدشن غداً توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي    غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    ميتروفيتش يشارك في مران الهلال قبل مباراة العين    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    الحزن قتلها.. لحقت بشقيقها بعد وفاته بساعتين !    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    تجربة ثرية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عيد يقر بمطالب كوزمين ويعد بالحل
الأخضر يصل إلى بريزبن.. ومعتز يعود والشمراني يغيب
نشر في الوطن يوم 06 - 01 - 2015

اعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بأحقية مدرب المنتخب الأول كوزمين أولاريو في الطلبات التي أعلن عن حاجته لها عبر حديث له مع قناة "العربية"، وقال "هناك بعض المتطلبات للمدرب، نحاول قدر المستطاع أن نلبيها بحسب الإمكانات المتوفرة"، مشيدا بعمل المدرب، مؤكدا انبهاره بأسلوبه المبني على أسس علمية والمعتمد على قدرات اللاعبين.
وأضاف في تعليقه على عمل كوزمين "لم تكن الفترة الزمنية التي قضاها كوزمين مع المنتخب طويلة، لكنه مؤثر من خلال اجتماعاته الجانبية للوصول إلى أعلى مستوى لتجهيز اللاعبين".
وشدد عيد خلال اجتماعه بلاعبي المنتخب وجهازيه الفني والإداري بمقر إقامة المنتخب في بريزبن الأسترالية على أن المنتخب قدم شوطا أول أمام كوريا الجنوبية وديا يعد من أجمل الأشواط التي قدمها منذ فترة طويلة، وقال "مثل هذه المباريات يكون مردودها الإيجابي كبيرا، خاصة حينما تلعب أمام منتخب لديه من الإمكانات الذهنية والبدنية والفنية والخبرة العالية في جميع عناصره، ومن خلال العمل الذي قام به كوزمين وبقية أجهزة المنتخب وجدت أن هناك تطورا مطلقا من ناحية أداء المنتخب وجماعيته، حيث كانت فرص التسجيل سانحة، لكن إخواني اللاعبين لم يوفقوا في استثمارها، كما كان المنتخب حاضرا بروح عالية وأداء جيد ومثالية في التعامل مع معطيات اللقاء". وأضاف "النتيجة ليست انعكاسا حقيقيا لأداء المنتخب إلا أنها خسارة سيتم تعويضها في اللقاءات الرسمية".
وعن عدم نقل المباراة تلفزيونيا، قال عيد "لم أكن راضيا عن عدم نقل المباراة لأسباب تسويقية بحتة، وعندما يحرم الجمهور السعودي من متابعة منتخبه في هذه المرحلة يعد نوعا من القصور منا جميعا، ونعدهم بعدم تكرار ذلك مجددا".
ولم يخف عيد أنه كان يتمنى حضورا إعلاميا أكبر لمتابعة المنتخب أسوة ببقية المنتخبات التي لديها حضور إعلامي كبير وفعال وموصل إلى الأحداث.
وعن المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب، قال "الآن نحن في مدينة بريزبن الأسترالية استعداداً للقاء الأول في النهائيات أمام الصين السبت المقبل، والجميع يعمل لتحقيق الهدف الذي حضرنا من أجله".
واختتم حديثه قائلاً "جميع أفراد البعثة يدعون الله - عز وجل - بالشفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، فهو رمز لكل جميل لهذا البلد الكريم".
وكانت بعثة المنتخب وصلت بريزبن ظهر أمس بعد أن اختتمت أمس المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادا لخوض النهائيات.
وفور الوصول أجرى المنتخب أولى حصصه التدريبية على ملعب باليمور.
وعمد مدرب المنتخب خلال الحصة التدريبية إلى تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة أول من أمس الودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي، وخُصصت لهم تمارين استرجاعية مع المعد البدني ليندرو كوري أيوب، وضمت الثانية بقية اللاعبين، شملت تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية.
وعلى صعيد متصل، انخرط المدافع معتز هوساوي في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، فيما واصل لاعب خط الوسط تيسير الجاسم تمارينه الخاصة في النادي الصحي مع الجهاز الطبي، بعدما أجرى فحوصات طبية في أحد مستشفيات مدينة بريزبن، ولم يشارك المهاجم ناصر الشمراني في التدريبات الجماعية لشعوره بالألم أسفل عضلات البطن، وفضل الجهاز الطبي إراحته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.