مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعثة الهلال تغادر للعين اليوم.. والتدريبات "سرية"
نشر في الوطن يوم 27 - 09 - 2014

من المنتظر أن تشهد مواجهة الهلال بمضيفه العين الإماراتي بعد غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حضورا جماهيريا غفيرا حسب المؤشرات الأولية. حيث بدأ أنصار الفريق الأزرق التحضير للسفر إلى الإمارات منذ وقت مبكر والحصول على التذاكر المخصصة لهم والتي يبلغ عددها 2100، وربما يزيد العدد عن 5 آلاف تذكرة وأكثر في حال قبلت إدارة النادي الإماراتي منح ضيفهم مزيداً من التذاكر.
كما بدأت الحملات الجماهيرية من جميع مناطق المملكة بالاستعداد للذهاب إلى هناك واستشعار الجمهور الهلالي أهمية المباراة التي تعد منعطفاً مهماً لفريقهم رغم فوزه ذهاباً (3/صفر) بيد أنهم يبحثون عن تأكيد العبور والعودة من هناك بنتيجة إيجابية وتتويج الجهد بالتأهل إلى نهائي البطولة.
ومن المتوقع أن يشهد إستاد هزاع بن زايد بالعين حضوراً جماهيريا كبيراً لا يقل عن الحضور الكثيف الذي شهده إستاد جاسم بن حمد بالدوحة في ربع نهائي المسابقة حيث يوجد قرابة 10 آلاف مشجع هناك خلال مواجهة الهلال بمضيفه السد القطري. من جانبه تكفل عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن سعد بشراء 1200 تذكرة هلالية، كما وعد بتسيير حافلات خاصة بنقل الجمهور الهلالي وكذلك تقديم تيفو على ملعب العين، كأول تيفو يقوم به الجمهور الهلالي خارج المملكة.
ميدانياً، رفع المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامف من وتيرة الاستعدادات للقاء الآسيوي وأحاط تحضيراته بالسرية التامة بعيداً عن أعين الجماهير ومختلف وسائل الإعلام، إذ اعتمد المدرب الروماني على الطريقة والنهج الذي يريد تطبيقه في المباراة.
واجتمع ريجي بلاعبيه وحثهم على التركيز وبذل كل ما لديهم من طاقة للخروج بنتيجة إيجابية تضمن العبور للنهائي، محذراً من الاستهتار والابتعاد عن الأخطاء التي تؤدي للإنذارات بالذات من السداسي ياسر القحطاني وسلمان الفرج وعبدالله السديري وعبدالعزيز الدوسري والبرازيلي ديجاو والكوري الجنوبي كواك المهددين بالإيقاف حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء، وبالتالي لن يستطيع المشاركة في ذهاب النهائي الآسيوي عند تأهله، لوجود إنذار في رصيد كل لاعب من السداسي.
إلى ذلك تغادر مساء اليوم بعثة الهلال إلى مدينة العين على متن طائرة خاصة تكفل بها عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال، ويترأس البعثة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وسيؤدي الفريق تدريباً مغلقاً عصر اليوم قبل المغادرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.