75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    مجلس الطيران العالمي    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الأخضر" وفولهام في مناورة ودية.. غدا
المدرب يسعى لتجربة كل العناصر قبل مباراة أستراليا

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته أمس في مقر معسكره في لندن بمران أشرف عليه المدير الفني الإسباني "خوان لوبيز كارو"، الذي ركز على الجوانب اللياقية والتكتيكية، حيث أدى كافة اللاعبين تدريباتهم.
من جهتها، توصلت إدارة المنتخب إلى اتفاق مع نادي فولهام الإنجليزي لخوض مناورة ودية تدريبية عصر غدٍ تلبية لطلب المدرب الإسباني، حيث ستكون ضمن البرنامج التدريبي لمعسكر لندن.
ويسعى "لوبيز" لإشراك كافة لاعبيه في هذه المناورة واختبار قدراتهم وعطائهم لتحديد النهج والطريقة التي سيلعب بها أمام أستراليا الاثنين المقبل.
من جانب آخر، يقيم سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا الأمير محمد بن نواف مساء اليوم، حفل عشاء لبعثة المنتخب، وسيشهد الحفل الذي سيقام في مقر السفارة السعودية حضور الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.
وقدمت إدارة المنتخب الدعوة رسمياً لسفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا الأمير محمد بن نواف لتشريف وحضور مباراة الأخضر الودية ضد أستراليا الإثنين المقبل التي ستقام على ملعب فولهام الإنجليزي.
وسيصل عيد صباح اليوم إلى العاصمة البريطانية لندن للاطمئنان على سير معسكر المنتخب الأول والالتقاء بالجهازين الإداري والفني واللاعبين.
وكان عيد قد رفض التعليق على الاتهامات التي طالت اتحاد القدم حول عدم دعمه لنادي الهلال في إعفاء لاعبيه من معسكر المنتخب الحالي قبل مواجهة العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا منتصف الشهر الحالي، واكتفى بالقول: "لا أرغب في الحديث عن هذا الموضوع تحديدا في هذا الوقت" مرددا عبارة "ماهو وقته".
وكشف عيد في حديثه ل"الوطن"، أن اتحاد القدم ينوي عقد ورشة عمل للأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية في نسختها المقبلة لمناقشة بعض الأخطاء الإدارية لهذه الأندية خلال تعاملها مع لجان الاتحاد القاري فيما يخص قرارات لجان الانضباط والاستئناف.
وحول نية اتحاد القدم تغيير ممثليه في الاتحاد الآسيوي، قال: "من الصعب التغيير قبل 2015 لأن الاتحاد القاري سيجري انتخاباته المقبلة في مايو 2015 والوقت ضيق جدا، ولا إمكانية لتغيير الموجودين حاليا"، كاشفا أن هناك دراسة لتقييم ممثلي المملكة في الاتحاديين القاري والدولي وسيتم من خلالها تحديد أسس ومعايير اختيار الممثلين فيما بعد 2015".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.