نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الهلال تحسم مصير الجابر خلال أيام
3 ملفات على طاولة الشرفيين.. وتوعد بالرد على ما وصف ب"تجاوزات" ضد النادي
نشر في الوطن يوم 21 - 05 - 2014

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن مصير مدرب الفريق الكروي الأول في النادي سامي الجابر لم يحسم بعد، وأن إدارة النادي ستكون المعنية باتخاذه وإعلانه خلال أيام قليلة مقبلة.
وقال الأمير عبدالرحمن عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا على ردة فعل أنصار ناديه حيال البيان الشرفي الذي أعقب اجتماع الشرفيين أول من أمس في منزل عضو الشرف الأمير نواف بن سعد واستمر إلى ما بعد منتصف الليل، ونوقشت فيه ثلاثة مواضيع أبرزها بقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر من عدمه، وقال "بيان النادي واضح ولا يحتاج تفسيرات أو تأويلات، ومن الطبيعي أن يستشار أعضاء الشرف الكرام في أمور النادي المهمة كافة، والقرار في النهاية يعود إلى الإدارة لاتخاذ ما تراه مناسباً وفق الأمانة الملقاة على عاتقها، وكل ما يقال من تفسيرات وتأويلات وتوقعات وإشاعات متضاربة لا ينبغي التعامل معه كحقيقة، بل كتكهنات تحتمل الخطأ والصواب، وتحديداً في موضوع سامي الجابر الذي وقع مع النادي الموسم الماضي لمدة موسمين لو حدث واتخذ قرار بشأن عدم استمراره كمدرب للفريق فستعلن الإدارة هذا القرار بوضوح بكافة ملابساته وتفاصيله، وبكل الأحوال من الطبيعي أن تدرس الإدارة الموضوع المهم بعناية تامة ومن كافة جوانبه وستعلن قرارها بهذا الشأن قريباً".
وكانت إدارة النادي فتحت المجال أمام التكهنات حول مصير الجابر سواء باستمراره أو رحيله، إثر تأجيلها للقرار الخاص به للأيام المقبلة بعد مشاوراتها مع أعضاء الشرف.
وتسربت أنباء عقب الاجتماع تفيد بشبه إجماع شرفي على رحيل المدرب، والاكتفاء بالموسم الذي قضاه مع الفريق، مع ظهور عدة أسماء تدريبية من أوروبا وأميركا الجنوبية مرشحة لخلافته، بيد أن إدارة النادي رفضت التعليق والتزمت الصمت إلى أن تصدر قرارها النهائي.
وشهد الاجتماع الذي استمر أكثر من 4 ساعات حضور أبرز الأعضاء وتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد، والأمير خالد بن طلال، والأمير نواف بن محمد، والأمير عبدالله بن مساعد، والأمير خالد بن محمد، إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه محمد الحميداني، كما تم التداول هاتفياً مع بعض أعضاء الشرف الموجودين خارج الرياض.
ولم يعلن المجتمعون عن أي قرارات، مكتفين ببيان رسمي ذُكر فيه أن الاجتماع ناقش 3 مواضيع مهمة بدأت بملف العقود الاستثمارية المستقبلية مع الرعاة الجدد للمواسم المقبلة، والذي قدمه الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس شركة صلة الرياضية المسوق الحصري للنادي راكان الحارثي، ولاقى الترحيب والإشادة من المشاركين حضورياً وهاتفياً.
ثم تطرق الاجتماع لوضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ومستقبله خلال الموسم المقبل، حيث عرض رئيس النادي رؤيته لوضع الجهاز الفني وتقييمه له، ثم استمع لجميع وجهات نظر أعضاء شرف، وبعد أن أبدى كل عضو وجهة نظره الخاصة بشكل مفصّل اتفق الجميع على إحالة وجهات النظر جميعها إلى رئيس النادي لاتخاذ القرار النهائي بما فيه مصلحة ومستقبل الفريق، وستعلن إدارة النادي قرارها النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وناقش المجتمعون ما تعرّض له الهلال خلال الموسم المنصرم من تجاوزات وقرارات من بعض لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، خصوصاً لجنتي الحكام والانضباط، وأكدوا أن ما تعرض له تجاوز كل معايير المنافسة الشريفة وعدالة القرارات، مطالبين الاتحاد بتحمّل مسؤولياته والتعامل بجدية مع تلك التجاوزات، وأنّ الهلاليين أعضاء شرف ومسؤولين وجماهير لن يقبلوا بتكرار ما حدث، وسيتم التعامل مع أي تجاوزات تجاه ناديهم بكل الطرق التي تكفل له حقوقه.
وتباينت ردود فعل الجماهير الهلالية حول توقيت الاجتماع واقتصاره على عدد محدود من أعضاء الشرف دون الأخذ برأي البقية، وكذلك تهميش رأي الجمهور حول قرار الإبقاء على الجابر مدرباً للفريق الأول، حيث يرى كثيرون أهمية استمراره على رأس الدفة الفنية للفريق بعد التصاعد المستمر في مستوى الفريق، وتلافي الأخطاء التي وقع بها في بداية مشواره، إلى جانب أن الفترة الحالية لا تحتمل التغيير الفني، بعد عبور الفريق ربع نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيلعب مطلع الموسم المقبل، وتحديدا أواخر أغسطس المقبل، حيث إن تغيير الجهاز الفني بهذا الوقت مهما كان حجم الاسم التدريبي الجديد قد يؤثر على الاستقرار، وبالتالي يقود إلى تعثر جديد في البطولة القارية التي يمني الهلاليون أنفسهم بأن تعود لهم بأسرع وقت ممكن.
370 ألف تغريدة على حساب "الذيب" في يومين
جدة: يُمن لقمان
شهد حساب مدرب الهلال سامي الجابر المعروف بلقب "الذيب"على تويتر نشاطا استثنائيا خلال اليومين الماضين مع الأنباء التي تحدثت عن مصيره تزامنا مع اجتماع شرفيي النادي.
ووضع على حساب الجابر أكثر من 30 ألف "منشن" خلال 24 ساعة فقط، و"المنشن" هو عبارة عن رسالة أو عبارة أرسلت إلى حساب الشخص.
ومنذ أول من أمس وحتى عصر أمس فقط كتبت 370 ألف تغريدة عن سامي الجابر تفاعلا من الجماهير مع اجتماع البيت الهلالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.