"التجارة" تضبط 374 مخالفة في المدينة    انحفاض الإنتاج الصناعي 6.1% في أبريل    النفط يتراجع مع صعود الدولارالنفط يتراجع مع صعود الدولار    «التجارة»: عقوبة لكل من أخلّ بأداء واجبه في إيداع القوائم المالية    طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن    الطقس : حاراً إلى شديد الحرارة على الرياض والشرقية والقصيم    خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاجّ من غزة استثنائياً    تطوير مضاد حيوي يحتفظ بالبكتيريا النافعة    "ميتا" تزوّد "ماسنجر" بميزة المجتمعات    المنتخب السعودي للفيزياء يحصد 5 جوائز عالمية    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    "الرياض للبولو" يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك    400 مخالفة على الجهات المخالفة للوائح التعليم الإلكتروني    زوجة «سفاح التجمع» تظهر من لندن: نجوت من مصير الفتيات !    كيت ميدلتون.. قد لا تعود أبداً إلى ممارسة دورها الملكي    بعد ياسمين عبدالعزيز.. ليلى عبداللطيف: طلاق هنادي قريباً !    شريفة القطامي.. أول كويتية تخرج من بيتها للعمل بشركة النفط    «الداخلية»: انطلاق الجلسات العلمية لمنتدى الخدمات الطبية    شرائح «إنترنت واتصال» مجانية لضيوف خادم الحرمين    استقبال 460 حاجاً من ضيوف خادم الحرمين من 47 دولة    عبدالعزيز عبدالعال ل«عكاظ»: أنا مع رئيس الأهلي القادم    «أرامكو»: 0.73 % من أسهم الشركة لمؤسسات دولية    المجلس الصحي يشدد على مبادرة «الملف الموحد»    شهد مرحلة من التبادل الثقافي والمعرفي.. "درب زبيدة".. تاريخ طويل من العطاء    الداخلية تستعرض خططها لموسم الحج.. مدير الأمن العام: أمن الوطن والحجاج خط أحمر    أمير القصيم يشيد بجهود "طعامي"    محافظ الأحساء يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية    «فتيان الكشافة» يعبرون عن فخرهم واعتزازهم بخدمة ضيوف الرحمن    قيادات تعليمية تشارك القحطاني حفل زواج إبنه    90 % من أطفال غزة يعانون سوء التغذية    العطلة الصيفية واستغلالها مع العائلة    "السمكة المتوحشة" تغزو مواقع التواصل    تحديث واتساب يكشف حالة نشاط الأصدقاء    وزارة الحج تعقد دورات لتطوير مهارات العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    إعادة تدوير الفشل    خلود السقوفي تدشن كتابها "بائعة الأحلام "    "هيئة النقل" تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج    11 مبادرة تنفيذية لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين    القيادة تهنئ ملك الأردن    رسالة جوال ترسم خارطة الحج لشيخ الدين    الأمريكي" غورست" يتوج ببطولة العالم للبلياردو    الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت    الحج عبادة وسلوك أخلاقي وحضاري    استشاري:المصابون بحساسية الأنف مطالبون باستخدام الكمامة    الدكتورة عظمى ضمن أفضل 10 قيادات صحية    أمير الرياض يطلع على عرض لمركز صالح العسكر الحضاري بالخرج    رئيس جمهورية قيرغيزستان يمنح رئيس البنك الإسلامي للتنمية وسام الصداقة المرموق    وفد الشورى يطّلع على برامج وخطط هيئة تطوير المنطقة الشرقية    التخبيب يهدد الأمن المجتمعي    تغييرات الحياة تتطلب قوانين جديدة !    رئيس الأهلي!    الشاعر محمد أبو الوفا ومحمد عبده والأضحية..!    فشل التجربة الهلالية    انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة .. استعداداً للعربية والآسيوية    أمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"لاعبو الأخضر" يتوافدون على معسكر "الأحساء"
تنظيمات جديدة.. وحوار جماعي للإعلام مع لوبيز
نشر في الوطن يوم 06 - 10 - 2013

يتوافد اليوم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى معسكرهم الإعدادي الذي سيقام في الأحساء، استعداداً للقاء المرتقب مع المنتخب العراقي المقرر في العاصمة الأردنية عمان في 15 أكتوبر الحالي ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015.
وكان مدرب الأخضر، الإسباني كارو لوبيز أعلن قائمة من 26 لاعباً للانضمام إلى المعسكر ضمت: وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، فواز القرني (لحراسة المرمى).
أسامة هوساوي، علي الزبيدي، كامل الموسى، منصور الحربي، ماجد المرشدي، أحمد عسيري، عمر هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني (للدفاع).
تيسير الجاسم، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، نواف العابد، سالم الدوسري، سعود كريري، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، يحيى الشهري (للوسط)
نايف هزازي، حمدان الحمدان، ناصر الشمراني، فهد المولد ومختار فلاتة (للهجوم). ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية برصيد 6 نقاط من فوزين في المباراتين السابقتين على الصين وإندونيسيا بذات النتيجة 2/1، ويحل المنتخب العراقي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز على إندونيسيا 1/صفر وخسارة أمام الصين بذات النتيجة.
وكانت إدارة المنتخب أعدت خطة للتنظيم الإعلامي خلال المعسكر، بحيث سيتم السماح للمصورين والإعلاميين بالتصوير وإجراء لقاءات قصيرة مع اللاعبين أثناء وصولهم للفندق اليوم، وستتاح الفرصه لمصوري التلفزيون والفوتوجرافيين لتصوير التمارين في نصف الساعة الأولى من كل تدريب، وستكون جميع التدريبات مفتوحة عدا التمرين الذي سيسبق اللقاء الودي مع فريق الفتح مساء الأربعاء، حيث سيكون مغلقاً.
وسيكون الوقت المحدد للمصورين والإعلاميين هو ربع الساعة الأول في جميع التدريبات المغلقة، أما اللقاءات الإعلامية فستكون بعد انتهاء التدريبات مباشرة لاثنين من اللاعبين يتم اختيارهما من قبل الجهازين الفني والإداري للمنتخب، وستتاح الفرصه للإعلاميين لإجراء حوار جماعي مع لوبيز كارو بعد نهاية تدريب غد، مع عدم السماح للإعلاميين والمصورين بإجراء أي لقاءات أو تصوير للاعبين في مقر المعسكر.
من جهته أكمل المكتب الرئيس لرعاية الشباب في الأحساء، وملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية كافة استعداداتهما لاستقبال معسكر المنتخب الذي ينطلق حتى الأربعاء المقبل.
أوضح ذلك مدير الملعب إبراهيم المبرزي الذي قال "نشكر للاتحاد السعودي ثقته واختياره الأحساء مقراً للمعسكر للمرة الثانية، حيث أقيم المعسكر الأول قبل عام مع إقامة مباراة ودية مع منتخب الكونجو".
وشدد المبرزي على أن الملعب جاهز للمعسكر حيث تم تشكيل فريق عمل على فترتين صباحية ومسائية، كذلك تجهيز كافة الملاعب بالمدينة للتدريب مع تأمين كافة المتطلبات اللازمة للمعسكر بالتنسيق مع مدير المنتخب زكي الصالح الذي يتواصل معنا باستمرار لإنجاح المعسكر".
يذكر أن أعمال التطوير في المدينة الرياضية بالأحساء تسير بشكل مميز وتم استلام الجهة الشمالية من غُرف اللاعبين وغُرف الحكام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.