الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولون: تمديد خدمات "أميرنا" يضاعف المسؤولية
نشر في الوطن يوم 11 - 02 - 2013

عبر عدد من مديري الإدارات الحكومية والمسؤولين بمنطقة نجران عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بالأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والقاضي بتمديد خدمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة نجران لأربع سنوات قادمة، رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموه بهذه الثقة الملكية الكريمة.
وقال رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام سعد بن عايض الشهراني، أن الأفراح عمت أرجاء منطقة نجران مباركة للأمر السامي الكريم بالتمديد لأمير المنطقة أربع سنوات مقبلة حيث كان التمديد ترجمة لجهود الأمير مشعل بن عبدالله في المشاريع والإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وتطوير كافة الأجهزة والقطاعات الحكومية في سبيل توفير سبل الراحة لأهالي المنطقة مرتكزا على حكمته المعهودة.
وأكد مدير الخطوط السعودية بنجران وشرورة حسين حرفش، أن القرارات الحكيمة والنظرة الثاقبة كانت سمة الأمير مشعل بن عبدالله فمنطقة نجران بكاملها تعيش فرحة عارمة بمناسبة عظيمة على قلوبهم إذ إن التمديد بالنسبة للمنطقة هو مواصلة مسيرة البناء والتعمير والتطوير والازدهار.
وعبر حرفش عن سعادته الغامرة بمناسبة الثقة الملكية الغالية التي جاءت من لدن القيادة الرشيدة تقديرا لما بذله سموه من جهود عظيمة وعطاءات مشهودة ولمسات واضحة في تنمية كافة المحافظات بالمنطقة وفي وقت قياسي من عمر الزمن بدعم لا محدود من قيادتنا الرشيدة أيدها الله.
وأضاف أن إسهامات سموه كثيرة في جميع المجالات وتطلعات المواطن حيث يقف سموه مع الصغير قبل الكبير فهو صاحب المواقف مع أبناء المنطقة حيث شهدت خلال السنوات الأربع الماضية قفزات تنموية كبيرة بفضل الله ثم بدعم ولاة أمرنا، والمتابعة المستمرة والحثيثة من قبل سموه الذي يحرص على متابعة احتياجات المنطقة وتلبية رغبات المواطنين.
وقال مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق محمد بن مسعود الشهراني: نهنئ أنفسنا قبل أن نهنئ سموه على هذه الثقة الملكية وهنيئا لمنطقتنا عموما تواصل اهتمام القيادة بها وعلى تجديد الثقة بهذه الشخصية التي اسمها بهذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة، إن الحديث عن هذا الرجل في سطور معدودة لن يعطيه جزءا من حقه فما إن تذكر منطقة نجران إلا ويتبادر إلى الذهن الأمير مشعل بن عبدالله.
وأضاف أن هذا الترابط الذهني أصبح صفة مميزة لهذا الأمير المخلص الإنسان الذي هو بصدق أخ لكل أبناء المنطقة بل وكل من يعيشون في كنفها من مواطنين ومقيمين، وهو بحق رجل طموح وأمير جريء في الحق لا يعرف الكلل ولا الملل وليست هذه الخصال بغريبة عليه فهو ابن ذلك الرجل المقدام خادم الحرمين الشريفين والذي نشرف نحن منسوبي فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالعمل وفق توجيهاته الكريمة ودعمه غير المحدود لهذه الهيئة، مؤملين أن نكون عند حسن ظنه في خدمة مملكتنا الحبيبة.
فيما أوضح مدير الاتصالات السعودية جارالله القحطاني، أن صدور الأمر السامي الكريم القاضي بالتمديد للأمير مشعل بن عبدالله أميرا لمنطقة نجران لمدة أربع سنوات قادمة، يؤكد مبدأ حرص القيادة الرشيدة على مستقبل المنطقة وازدهارها لما هو معروف عن الأمير مشعل بتواصله الدائم والمستمر مع الكبير والصغير وحرصه على تطوير القطاعات بالمنطقة واستقباله الدائم لكافة المواطنين في مكتبه، إضافة إلى دوره في التنمية التي تعيشها المنطقة.
وقال مدير الزراعة بنجران المهندس محمد بن مرزوق العطوي، إن متابعة سموه الدائمة وتوجيهاته في كل ما من شأنه تطوير المنطقة وخدمة الوطن والمواطنين كانت صفته الأبرز حيث قفزت معدلات التنمية والتطور خلال السنوات الأربع الماضية وحققت الكثير من الأهداف التي يسعى إليها ولاة الأمر، ولا يسعني في هذا اليوم إلا أن نسأل الله العلي القدير أن يوفق سموه على مواصلة دفة التنمية وعجلة التطوير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.
وبين رئيس مركز إمارة الموفجة علي بن صالح العثمان، أن منطقة شهدت نهضة عمرانية وتطورا ملحوظا طال شتى المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية والعمرانية حيث بدأ الأمير مشعل منذ قدومه لإمارة منطقة نجران قبل أربع سنوات في بحث السبل لتطوير المنطقة في كافة المجالات وكان شغله الشاغل خدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في أمورهم الحياتية وقيامه بالعديد من الجولات الميدانية للوقوف بنفسه على هموم المواطنين ولو أردنا أن نطلق العنان لنعدد إنجازات سموه فلن نعطيه حقه ولن يتوقف القلم وهو يعد مبادرات سموه.
وأبدى مدير مركز أبحاث البستنة بنجران علي بن عبدالله الجليل، سعادته بالأمر السامي الكريم، مؤكدا أن السنوات الأربع المقبلة ستكون امتداد مشرق للتنمية بالمنطقة وما شهدته من تطور كبير جاء بتخطيط سليم وبعد نظر من قبل أمير نجران في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة وسيجد الدعم والمساندة من المسؤولين بالمنطقة والمواطنين والأهالي في سبيل تحقيق حلمه بأن يجعل من منطقة نجران واجهة لجنوب المملكة المشرق.
وأضاف مدير الشؤون الاجتماعية بنجران محمد معافا، أن حكومتنا الرشيدة عودتنا على المناسبات السعيدة ولا شك بأن التمديد لأمير الإنجازات لهو من أعظم المناسبات السارة على قلوب أهالي نجران خاصة وأبناء المنطقة عامة فالنهضة والتطور الكبير الذي شهدته المنطقة بدأت عجلته تسير إلى الأمام بسرعة كبيرة وهذا دليل واضح على ما يملكه الأمير مشعل بن عبدالله بنظرة ثاقبة ساهمت في اختصار الزمن بإسهاماته في تنمية المنطقة في كافة المجالات الصحية والتعليمية والخدمات البلدية وكافة الخدمات التنموية.
وفي ذات السياق قال مدير الضمان الاجتماعي بنجران عبدالعزيز الخميس، أن منطقة نجران تحظى بالعناية والاهتمام من أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله، مؤكدا أنها تشهد تطورا كبيرا في كثير من جوانب الحياة وأن سموه يحرص كل الحرص على تذليل جميع العقبات والعوائق التي تعترض سير المشاريع بالمنطقة.
وأشار مدير البنك الأهلي بفرع أبا السعود محسن بن صالح عوبان، أن التمديد لأمير منطقة نجران يأتي لما قدمه للمنطقة من نقلة نوعية كبيرة يلاحظها أبناء المنطقة ومحافظاتها حيث تشهد تطورا سريعا في الحركة التنموية لما حظيت به من مشاريع ضخمة وكبيرة في جميع المجالات.
وأوضح مدير فرع وزارة الخدمة المدنية علي القحطاني أن التمديد لأمير المنطقة جاء تأكيدا لجهوده الوافرة ولما شهدته منطقة نجران أرضا وإنسانا في عهد سموه الكريم من قفزات تنموية في كافة القطاعات ومجالات الحياة المختلفة ونحن عاجزون عن شكره على ما يقدمه من دعم مستمر في تطوير منطقة نجران بإنجازاته الكبيرة التي تشهد على بعد نظره ورؤيته المستقبلية وحكمته الواسعة.
ورفع مدير صندوق التنمية بالمنطقة المهندس عبدالله سالم عبلان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموه بهذه الثقة الملكية الكريمة ليكمل المسيرة التي بدأها نحو تنمية المنطقة، مبينا أن ذلك يأتي لحرص ولاة الأمر على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، وما التجديد لسمو الأمير إلا تأكيد لما يوليه سموه من اهتمام بالغ للمنطقة وأبنائها الكرام، حيث يعمل من أجل تحقيق تطلعات أبناء هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.