الذهب يستقر وانتعاش الدولار يحد من المكاسب    ارتفاع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسة    بعد الانتقال إلى القادسية.. كاستيلس يمتدح دوري روشن    يستمر التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية    تقارير.. لاعب ريال مدريد يقترب من الاتحاد    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    عرض ضخم من النصر للتعاقد مع فان دايك    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    اتفاقية تمويل لربط الكهرباء الخليجي العراقي    القصبي: 157 مليار ريال حجم المدفوعات الإلكترونية بالمملكة    المنافسة: حصانة قضائية لمنشأتين كشفتا مخالفات    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    الذكاء يدعم خدمات الدفاع المدني بالمشاعر    100 ألف رأس ماشية استعدادًا للأضحى بالرياض    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    روبوتات هجينة لعلاج سرطان الرئة    وزير الحرس الوطني يطّلع على استعدادات القوات    22000 من القطاع البلدي يشاركون في الخدمة    لجنة رباعية لضبط مخالفات نشاط المياه غير الصالحة في مكة    200000 ريال غرامة على مخالفي المنطقة اللوجستية    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    سفير كازاخستان السابق: قضيت أجمل أيام حياتي في السعودية    دراسة لقياس عناصر الطقس المرتبطة بالإجهاد الحراري    6 مهابط للطيران العمودي بمستشفيات مكة والمشاعر    القوات المسلحة: لا تهاون.. أمن الحج خط أحمر    57 سيجارة كافية لتفجير رئة المدخن    «الداخلية» تعلن اختتام «طريق مكة» في 5 دول    قبضة أمنية حازمة على المداخل لمنع دخول غير النظاميين    أمن الطرق.. حرّاس المنافذ    الحقد والمظلومية يصيبان بالأمراض ويعطلان التشافي    «الجراح المغناطيسي» أحدث جراحات السمنة    أول حالة إسعافية تُنقل من مهبط برج الساعة عبر الإسعاف الجوي لحاج أفريقي    جمعية قدرة لرعاية الأشخاص المعاقين بالرس تحجج 11 معاقاً ومعاقه    مارتينيس: البرتغال جاهزة    خطط مرورية لنقل الحجاج لمشعر منى    الجبير: المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة ولديها مشاريع ضخمة تستهدف الحد من آثار التغير المناخي    وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود الإعلامية المشاركة في "ملتقى إعلام الحج"    «منبر جدة» مفتاح لحل الأزمة السودانية    منتخب البرتغال يصل إلى ألمانيا استعداداً لمشاركته في يورو 2024    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    لم يكن الأفضل !    الأخضر السعودي تحت 20 عاماً في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا    رئيس الأركان يتفقد قطاعات وزارة الدفاع المشاركة في الحج    زيادة حدة التوتر على الجبهة اللبنانية - الإسرائيلية    تحذير الحجاج من التعرض للحرارة بالمشاعر المقدسة    الربيعة يستعرض جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في غزة    وزير الحرس الوطني يقف على استعدادات القوات المشاركة بموسم الحج    جامعة الملك فيصل ضمن أفضل 100 جامعة عالمياً في التايمز للتنمية المستدامة    مجلس الأمن يصوّت على وقف حصار ‬الفاشر    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    «حفل بذكرى زفاف أقصر زوجين    25 فعالية لمركز "إثراء" في عيد الأضحى    دورة تأهيلية لجامعي البيانات لموسم حج 1445ه    العقيد الطلحي يتفقد مركز(911)    المملكة تعزي في ضحايا حريق «المنقف» في الكويت    «إش ذي الهيافة»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الأهلي: يبالغون في "قيمة صفقة هوساوي"

نفى رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ما تم تداوله من أرقام حول قيمة تعاقد ناديه مع مدافع أندرلخت البلجيكي، الدولي أسامة هوساوي (29 عاما)، مؤكدا أن المبلغ أقل مما ذكر من ملايين.
وقال الأمير فهد "الحديث في الأمور المالية ليس ملزما لطرفي العقد، ومن حق النادي واللاعب التكتم على قيمة العقد، ولو رغبنا بذكر المبالغ لذكرناها بطريقتنا".
وسينضم هوساوي إلى الأهلي رسميا في يناير المقبل بعد أن تم الاتفاق بين الأهلي واللاعب وأندرلخت البلجيكي، حيث تعتزم إدارة الاهلي تقديمه إلى وسائل الإعلام على الطريقة الأوروبية في أرض الملعب أمام الجماهير وعدسات التصوير.
وكان اللاعب قال في حسابه الخاص في تويتر "اليوم أحط رحالي في الأهلي العريق، وهذا هو الاحتراف، وأتمنى أن أكون أهلاويا مميزا، وأن أضيف لمسيرتي إنجازات جديدة، كما كنت مع الوحدة والهلال، ليصبح الأهلي رابع ناد في مسيرتي الرياضية إلى جانب الوحدة والهلال وأندرلخت، وأشكر إدارة النادي على ثقتها في إمكاناتي، وأرجو أن أكون مفيدا للفريق الأخضر وأن أساهم في تحقيق طموحات جماهيره".
وعلى الفور وبعد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب، قامت عدد من جماهير الأهلي بحملة كبيرة عبر المنتديات والمواقع الرسمية ومواقع التواصل تحت شعار "شكرا خالد"، مؤكدة أن الأهلي كان يبحث عن لاعب بإمكانات هوساوي، وتمنت أن يوفق في مشواره مع النادي في تحقيق عدد من البطولات.
ولم تمض إلا نصف ساعة على الإعلان حتى بدأ عدد من الجماهير في نشر عدد من التصاميم والكليبات التى تحمل مقاطع للاعب، كذلك عبر "هشتاق في تويتر" يحمل اسم "أبو كلبشه في الأهلي".
من جانب آخر، اعتبر عدد من النقاد تعاقد الأهلي مع هوساوي ضربة معلم، خاصة وأن اللاعب أبرز مدافع سعودي حاليا، كما أنه المدافع الخامس الذي يتعاقد معه الأهلي في الثلاث سنوات الأخيرة، حيث كلف النادي تعاقد الإدارة مع كامل الموسى وكامر المر القادمين من الوحدة، وعقيل بالغيث من الفيصلي، وحيدر العامر من نجران خزينة النادي 33 مليون ريال سعودي.
ويعد هوساوي رابع لاعب ارتدى شعار الهلال وينتقل إلى الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث سبقه من قبل كل من عبدالله الجمعان وبدر الخراشي، وعيسى المحياني.
ويشهد الأهلي في الموسمين الأخيرين تغييرا في سياسة النادي حيث بات اليوم أكثر الأندية السعودية إنفاقا مما جعله يحل المركز الثاني حسب موقع الاتحاد الآسيوي بعد فريق جوانزو الصيني الذي اختير كأغنى فرق القارة، وحل أولسان الكوري في المركز الثالث.
وتقدر مصادر ميزانية النادي هذا العام ب200 مليون ريال بعد نجاح التعاقد مع هوساوي الذي ما زالت إدارة الأهلي تتكتم عن قيمة صفقة التعاقد معه على الرغم من تأكيدات رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنها تبلغ 36 مليون ريال لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.
وأوضح مدير عام فريق كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال أن ناديه يركز فعليا على الصفقات النوعية، وقال "حريصون على ضم اللاعب القادر على خدمة الفريق من خلال البحث عن المراكز الشاغرة التي تحتاج إلى تدعيم".
وتابع "أسامة لاعب مميز وقائد دفاع منتخبنا وسجله الفني والأخلاقي مميز، وذلك ما جعلنا نحرص على ضمه والتعاقد معه وهو إضافة لفريقنا".
ورفض كيال الكشف عن مخططات ناديه التعاقدية مستقبلا، واكتفى بالقول "لدينا سياسة معينة في التعاقدات وكل لاعب يحضر للأهلي يأتي بقرار فني".
من جانب آخر، علمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن صفقات الأهلي لن تتوقف، وستكون حسب رؤية فنية بحتة، وحسب ما يحتاجه الفريق كون الأهلي يضم عددا من اللاعبين الشباب المميزين ولديهم الطموح والقدرة على الوصول بالفريق لتحقيق عدد من البطولات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.