"أرامكو" تتم عملية الطرح الثانوي لأسهمها العادية    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    ختامها خسارة    الهلال بطل لن يتوقف    مبابي ورونالدو وكاين وبيلينغهام تحت المجهر    100 % من مدارس المملكة تنهي "التقويم الذاتي"    المملكة تستضيف ذوي التوائم السيامية المفصولة للحج    النوم يقلل الشعور بالوحدة    وزير الإعلام يزور جناح «الداخلية» في معرض ملتقى إعلام الحج في مكة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    إزالة 18 ألف م2 مبان مهجورة بالشرقية    ولي عهد الكويت: نعتز بالعلاقة المتميزة مع المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    تعليق التعاون الروسي - الإيراني    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    وزير الخارجية يشارك في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة «بريكس»    الموافقة على افتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    القبض على مصري في القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين    البرق ينضم لإدارة النمور    الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    سفير المملكة في الأردن يودع 1000 حاج وحاجة فلسطيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    المعارضة البريطانية تتقدم.. وسوناك يربك المحافظين    تعزيز الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة    توفير البيئة الآمنة للكشافة في معسكرات الخدمة العامة    فضائل العشر من ذي الحجة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    العاهل الأردني: شبح المجاعة يهدد غزة.. السيسي يدعو لدعم «الأونروا»    زيادة في عدد الإصابات بحمى الضنك والأمراض المرتبطة بالبعوض في أوروبا    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل    صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعد لاستقبال الحجاج    اليوم.. التفويج "الأكبر" للحجاج من المدينة لمكة    الذهب يفقد بريقه والنفط فوق 80 دولاراً    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    للمعلومية    64.2 مليار أصول شركات التمويل    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يخطف دي سوزا من قبضة الأهلي
25 مليون ريال تحول وجهة اللاعب من القلعة إلى العميد
نشر في الوطن يوم 05 - 07 - 2012

نجح الاتحاديون أمس في كسب جولة جديدة أمام الند التقليدي الأهلي بحصولهم على موافقة مبدئية من لاعب فاسكو داجاما البرازيلي دييجو دي سوزا لتمثيل فريقهم الكروي في الموسم المقبل. وكانت مصادر إعلامية محلية وخارجية، أشارت إلى اقتراب الأهلي مع التعاقد مع اللاعب نفسه لسد الفراغ الذي تركه البرازيلي الآخر مارسيللو كماتشو بانتقاله إلى فريق الشباب. وسيصل دي سوزا خلال اليومين المقبلين إلى معسكر الفريق المقام حاليا في إسبانيا للانضمام إلى تدريباته اليومية يسبق ذلك خضوعه إلى كشف طبي شامل قبل توقيع العقد الرسمي معه والذي من المنتظر أن يتم بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد فايز المنتظر وصوله إلى مدينة فيجو الإسبانية منتصف الأسبوع المقبل بعد أن لعب دورا هاما في إتمام الصفقة مع اللاعب وتوفير المبلغ اللازم والذي يقترب من 25 مليون ريال لمدة موسم واحد.
ويعد اللاعب من أفضل اللاعبين في مركز الوسط الأيمن في الدوري البرازيلي، وهو المركز الذي يحتاجه مدرب الفريق الإسباني كانيدا كدعامة قوية قبل خوض الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا نهاية سبتمبر المقبل وتحديدا عبر مواجه فريق جونزو الصيني في دور الثمانية.
من جهة أخرى انتقلت بعثة الفريق أمس إلى مقر جديد بشبه جزيرة جروفا الواقعة شمال مدينة فيجو.
وأرجع رئيس البعثة سامر محضر تغيير مكان المعسكر إلى تنفيذ البرنامج الموضوع من جانب مدرب الفريق راؤول كانيدا، مبينا أن الفندق الجديد بجزيرة جروفا أكثر تجهيزا من الفندق السابق بمدينة فيجو. وقال" التغيير مفيد جدا للاعبين لكسر الأجواء الاعتيادية للمعسكر". من جهته منح المدرب كانيدا اللاعبين راحة في الفترة الصباحية اليوم على أن يواصل الفريق تدريباته مساء. وسيبدأ الفريق اعتبارا من الأسبوع المقبل، خوض اللقاءات الودية المقررة أمام عدد من الفرق بعد أن ركز المدرب طيلة الفترة الماضية على التدريبات اللياقية بشكل مكثف لرفعها لدى جميع اللاعبين قبل التحول إلى التدريبات الفنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.