زلزال بقوة 6,3 درجات يضرب قبالة أرخبيل فانواتو    رئيس وزراء السنغال يلتقي وفد مجلس الشورى في العاصمة دكار    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    رياح نشطة على أجزاء من الشرقية والرياض    إصدار كتاب حول الأحداث البارزة لمنتدى التعاون الصيني- العربي على مدى ال20 عاما    «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك    ماكرون واللجنة الوزارية يبحثان التحرك لإيقاف الحرب على غزة    موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية تكرم الزعيم    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    السعودية تفوز باستضافة منتدى الأونكتاد العالمي لسلاسل التوريد لعام 2026    مغادرة أولى رحلات «طريق مكة» من المغرب    السعودية تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه بحصد جائزة أفضل جناح    هارفارد تشهد تخرج 60 طالباً سعودياً    الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    قطبا الكرة السعودية وكأس الملك    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عروض سينمائية ومسرح وليزر في هابي جازان
نشر في الوطن يوم 06 - 01 - 2020

استقبل مهرجان «هابي جازان» زواره، أول من أمس، وسط خدمات متكاملة وفعاليات عائلية وشبابية متنوعة بتنظيم من شركة الرقم الأول، وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي ال12.
إقبال كبير
شهد المهرجان إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث توافد الزوار منذ الساعة ال5 عصرا بانتظار افتتاح المهرجان الذي شرع أبوابه للزوار في ال8 مساء، ورصدت «الوطن» ازدحام البوابات بالزوار الذين وقفوا في صفوف طويلة.
160 ألف زائر
بين المدير العام لمهرجان هابي جازان محمد الخلف ل«الوطن»، أن شركة الرقم الأول المنظم للمهرجان تستهدف 160 ألف زائر في 16 يوما من خلال تقديم فعاليات متنوعة وأجواء عائلية ممتعة، مضيفا حرص الشركة على توفير ما يناسب مختلف الأذواق.
وأكد الخلف أن المهرجان يتفرد بتقديم مسرح الهبي بيست للمرة الأولى في المنطقة والذي يتسع ل10 آلاف شخص، حيث يقدم أقوى العروض عروض الليزر والأضواء ومختلف الفنون الموسيقية العربية والغربية.
أنشطة حركية
كشف الخلف اهتمامه بالأطفال وعائلاتهم وحرصهم على استمتاع الآباء والأمهات بفعاليات المهرجان، من خلال توفير مناطق خاصة لهم داخل المهرجان تحتوي على أنشطة حركية مثل الكارتينج وسباق الألوان والمسرح والعروض، وغيرها من الأنشطة التي تنمي قدرات الأطفال وتزودهم بالمتعة والسعادة.
تراث المملكة
أكد الخلف حرص المهرجان على التعريف بالتراث الوطني للمملكة من خلال توفير منطقة خاصة داخل المهرجان تحتوي على أركان لاستكشاف تراث المملكة، والتعرف عليه من مختلف مناطق وطننا الغالي، مبينا اشتمالها على قطع تراثية وحرف ومهن تبين التنوع والثراء الذي تتميز به المملكة في التراث الوطني.
عروض العمالقة
أوضح الخلف أن هابي جازان يوفر فرصة الاستمتاع بعروض العمالقة وعروض السيرك العالمي، مبينا استقطابهم مواهب عالمية لتقديم عروض بهلوانية وحركية متنوعة للجمهور طوال أيام المهرجان. ويوفر مهرجان «هابي جازان» وللمرة الأولى في المنطقة الجنوبية السينما البحرية التي تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة، من خلال شاشة الهابي بيست السينمائية البحرية، والتي توفر أحدث الأفلام العربية والعالمية.
برندات متنوعة
يوفر الهابي بيست فرصة الاستمتاع بالتسوق من خلال البرندات المختلفة التي يعمل بها شباب وشابات المنطقة، حيث توفر الوجبات السريعة والتحف الفنية والهدايا والورود وألعاب الأطفال والنحت والطباعة الفنية، بالإضافة إلى التصوير الفوتوجرافي.
بيت الرعب
يتفرد مهرجان الهابي بيست ببيت الرعب الذي يتيح للزوار فرصة خوض مغامرة داخل بيت الرعب الذي يحتوي على مجسمات لعدد من الشخصيات المرعبة، بالإضافة إلى الموسيقى السينمائية التي تضيف متعة للمغامرين.
مطاعم متنوعة
يستمتع زوار الهابي بيست بجازان بفرصة تناول وجبات مختلفة من خلال المطاعم التي توفر فرصة تناول الطعام والاستمتاع بالطرب الشرقي الأصيل، من خلال فرق غنائية عربية تقدم وصلات موسيقية مختلفة، بالإضافة إلى الاستمتاع بنسيم البحر في أجواء عائلية.
فعاليات الهابي بيست
خشبة الهابي بيست
بيت الرعب
منطقة التسوق
منطقة الأطفال
منطقة المقاهي
السينما البحرية
المطاعم
منطقة الرعاة
مهرجان «هابي بيست»
من 2 - 16 يناير
4 عصرا إلى 2 صباحا
سعر تذكرة الدخول 10 ريالات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.