البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير: فعاليات مهرجان صيف أبها متجددة ومتنوعة
استقبل رئيس هيئة التحقيق ونائب مدير الدفاع المدني
نشر في الوطن يوم 31 - 05 - 2012

أنهت أمانة مهرجان صيف أبها والشركة المشغلة للمهرجان، تجهيز أماكن لعدد من الفعاليات التي ستصاحب المهرجان، بمتابعة وإشراف أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، رئيس اللجنة العليا لمهرجان صيف أبها الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وسط جهود متواصلة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والشركاء لإظهار المهرجان بأبهى حلة مع قرب انطلاقته.
وأوضح الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي أمس، أنه روعي في فعاليات هذا الصيف كل ما هو جديد ومتنوع وملبٍ لاحتياجات ورغبات الأهالي وزوار المنطقة، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً، متمنياَ أن يشاهد المصطافون وأهالي المنطقة هذا الصيف نقلة نوعية في الفعاليات والبرامج والخدمات المقدمة، وأن يحظى المهرجان بإقبال من داخل المملكة وخارجها.
وطالب الأمير فيصل بن خالد، مختلف الجهات الخدمية بالمنطقة ببذل المزيد من الجهد وتكريسه لإنجاح فعاليات وبرامج صيف هذا العام ولتقديم كل ما فيه راحة ورفاهية لزوار المنطقة ومصطافيها.
كما قدم سموه دعوته لكافة وسائل الإعلام من داخل المملكة وخارجها، وقال: "الإعلام جزء أساس من مسيرة التنمية في جميع أنحاء المملكة، وأرجو منه نقل الصورة الصحيحة غير المبالغ فيها بصدق وأمانة ونزاهة وبتجرد بدون ميول شخصية، والنقد البناء الهادف هو المطلوب ولكن غير ذلك غير مقبول إطلاقا". وأكد أمير عسير أنه سيتم عمل تقييم مستمر لمختلف الفعاليات والبرامج التي ستقدم لزوار المنطقة، فضلاً عن التقييم النهائي الذي سيكون في ختام المهرجان لتلافي أي أخطاء قد تقع في المهرجانات القادمة، مشدداً على أن هناك اجتماعات متواصلة وورش عمل يومية من أمانة المهرجان لإنجاح الفعاليات ومناقشتها، ممتدحاً تعاون الجميع.
من جانبه، أوضح أمين عام المهرجان، أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة عبدالله بن مطاعن ل"الوطن" أمس، أنه تم تجهيز عدد من مواقع الفعاليات، في متنزه السودة الوطني، وساحة المفتاحة، وساحة البلدية، والممشى، مع تهيئة تلك المواقع، إذ جرى تجهيز خيمتي تسوق في متنزه السودة الوطني وساحة المفتاحة، و3 مسارح مفتوحة في متنزه السودة الوطني وساحة المفتاحة وساحة البلدية. وقال ابن مطاعن إن المهرجان الحالي سيشهد نقلة كبيرة من خلال الجهود التي قامت بها أمانة المنطقة في إنارة متنزه السودة الوطني بطريقة مختلفة تماماً، تمكن السياح والمصطافين والزوار للمنطقة من المكوث مساء، بفضل مشاريع الإنارة التي سيعلن عنها أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل حين الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة. كما أبان ابن مطاعن أن الشركة المشغلة للمهرجان أتمت أيضاً تجهيز عدد من الأكشاك لتقديم الأطمعة والأغذية والمشروبات والمياه والخدمات الأخرى للزوار والمصطافين والسياح، بواقع 22 كشكا في ساحة المفتاحة، و18 في متنزه السودة الوطني، و12 في ساحة البلدية، بجانب بازارات شعبية في ذات الأماكن لتقديم المعروضات والمشغولات والمأكولات الشعبية، مضيفاً أن هناك ألعابا إلكترونية صممت خصصياً للمهرجان تم الانتهاء منها وسيتم تركيبها خلال أيام.
من جهة أخرى استقبل أمير عسير الأمير فيصل بن خالد بمكتبه في الإمارة أمس الدكتور إبراهيم بن يحيى عطيف بمناسبة تعيينه رئيسا لهيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة. وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم فرع الهيئة بالمنطقة.
كما استقبل الأمير فيصل بن خالد نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد رافع الشهري بمناسبة تعيينه يرافقه مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالواحد الثبيتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.