بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تجنيد 12 الف موظف وموظفة لتنفيذ خطة المسجد الحرام خلال رمضان
نشر في التميز يوم 04 - 05 - 2019

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن اكتمال استعدادات الرئاسة لموسم رمضان المبارك 1440 ه، وذلك من خلال إطلاق خطتها التشغيلية التي جنّدت أكثر من (12) ألف موظف وموظفة من أبناء هذا الوطن المعطاء على قدر عالٍ من الكفاءة والتأهيل ليسعوا بكل جهودهم وطاقاتهم لخدمة ضيوف الرحمن وفق أرقى المعايير وأجود المواصفات بما يحقق التطلعات الكريمة من لدن القيادة الرشيدة ومواكبة لرؤية الخير والنماء (2030).
وقال السديس بأن الرئاسة تحرص على تمكين قاصدي الحرمين الشريفين من أداء عباداتهم ومناسكهم في أجواء إيمانية وبيئة مثالية، انطلاقاً من رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية، وارتكازاً على أسس مهنية واحترافية, وطاقات بشرية مؤهلة, وتقنيات متجددة حديثة، وشراكات فاعلة، تستمد طاقاتها من القيم الأصيلة لهذا الدين الحنيف, ومن عادتت وتقاليد مجتمعنا الكريم، الذي يمتاز حسن الوفادة ويحرص على إتقان العمل وحب الهداية للناس وتعظيم الزمان والمكان.
وبين السديس بأن الخطة التشغيلية في موسم رمضان لهذا العام (1440ه) والتي قامت في مجملها على عشر محاور وهي: المحور التوجيهي, المحور الخدمي, المحور الهندسي والتشغيلي, المحور التقني, المحور الإعلامي, المحور الثقافي, المحور الاجتماعي, المحور الرقابي, المحور التطويري, القوى العاملة.
وقد تم تجنيد أكثر من (12) ألف موظف وموظفة لهذا العمل العظيم -بفضل الله-, من رسمين ومؤقتين وموسميين ومستخدمين وعمالة مدربة، مع التكامل الشامل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة, والقوة الخاصة بأمن المسجد الحرام.
وحث السديس جميع منسوبي الرئاسة على بذل المزيد من الجهود في تقديم التوجيه والرأي والنصيحة وتقديم خالص الخدمات خلال هذا الموسم المبارك, والتفاني من أجل إيصال رسالة الحرمين الشريفين ونشرها على أوسع نطاق, مواكبة لتوجيهات القيادة الرشيدة في الحث على بذل كل الإمكانات في خدمة ضيوف الحرمين الشريفين وسائر المسلمين في هذا الشهر الفضيل.
وفي ختام تصريحه دعا الله عز وجل أن يوفق الرئاسة في تحقيق رسالتها وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان خير الجزاء، وأن يجعل ما يقدمانه من جهود ودعم ورعاية للحرمين الشريفين وقاصديهما في موازين حسناتهما إنه ولي ذلك والقادر عليه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.