ارتفاع أسعار النفط إلى 82.75 دولار للبرميل    يستمر التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية    تقارير.. لاعب ريال مدريد يقترب من الاتحاد    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    عرض ضخم من النصر للتعاقد مع فان دايك    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    اتفاقية تمويل لربط الكهرباء الخليجي العراقي    القصبي: 157 مليار ريال حجم المدفوعات الإلكترونية بالمملكة    المنافسة: حصانة قضائية لمنشأتين كشفتا مخالفات    الذكاء يدعم خدمات الدفاع المدني بالمشاعر    100 ألف رأس ماشية استعدادًا للأضحى بالرياض    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    روبوتات هجينة لعلاج سرطان الرئة    سفير كازاخستان السابق: قضيت أجمل أيام حياتي في السعودية    القوات المسلحة: لا تهاون.. أمن الحج خط أحمر    لجنة رباعية لضبط مخالفات نشاط المياه غير الصالحة في مكة    200000 ريال غرامة على مخالفي المنطقة اللوجستية    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    1.6 مليون شخص يتضررون يومياً بأغذية غير آمنة    دراسة لقياس عناصر الطقس المرتبطة بالإجهاد الحراري    6 مهابط للطيران العمودي بمستشفيات مكة والمشاعر    وزير الحرس الوطني يطّلع على استعدادات القوات    57 سيجارة كافية لتفجير رئة المدخن    «الداخلية» تعلن اختتام «طريق مكة» في 5 دول    قبضة أمنية حازمة على المداخل لمنع دخول غير النظاميين    أمن الطرق.. حرّاس المنافذ    الحقد والمظلومية يصيبان بالأمراض ويعطلان التشافي    «الجراح المغناطيسي» أحدث جراحات السمنة    أول حالة إسعافية تُنقل من مهبط برج الساعة عبر الإسعاف الجوي لحاج أفريقي    «منبر جدة» مفتاح لحل الأزمة السودانية    الجبير: المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة ولديها مشاريع ضخمة تستهدف الحد من آثار التغير المناخي    جمعية قدرة لرعاية الأشخاص المعاقين بالرس تحجج 11 معاقاً ومعاقه    خطط مرورية لنقل الحجاج لمشعر منى    منتخب البرتغال يصل إلى ألمانيا استعداداً لمشاركته في يورو 2024    مارتينيس: البرتغال جاهزة    وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود الإعلامية المشاركة في "ملتقى إعلام الحج"    قائد الأسود الثلاثة: هدفنا كتابة التاريخ    لم يكن الأفضل !    استعدادات أمانة الطائف لاستقبال عيد الأضحى    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    الأخضر السعودي تحت 20 عاماً في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا    رئيس الأركان يتفقد قطاعات وزارة الدفاع المشاركة في الحج    زيادة حدة التوتر على الجبهة اللبنانية - الإسرائيلية    تحذير الحجاج من التعرض للحرارة بالمشاعر المقدسة    الربيعة يستعرض جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في غزة    وزير الحرس الوطني يقف على استعدادات القوات المشاركة بموسم الحج    جامعة الملك فيصل ضمن أفضل 100 جامعة عالمياً في التايمز للتنمية المستدامة    مجلس الأمن يصوّت على وقف حصار ‬الفاشر    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    «حفل بذكرى زفاف أقصر زوجين    25 فعالية لمركز "إثراء" في عيد الأضحى    دورة تأهيلية لجامعي البيانات لموسم حج 1445ه    العقيد الطلحي يتفقد مركز(911)    المملكة تعزي في ضحايا حريق «المنقف» في الكويت    «إش ذي الهيافة»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39ه برامج نوعية وفعاليات مميزة
نشر في التميز يوم 16 - 07 - 2018

انضمت محافظة القرى وحاضرتها مدينة الأطاولة بموقعها الجغرافي والسياحي المميز كبوابة شمالية للمنطقة لركب المحافظات المشاركة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام. جاء ذلك بانتهاء مراسم التوقيع على عقد تنظيم مهرجان صيف محافظة القرى بمقر غرفة الباحة ظهر اليوم – الأحد 2 ذو القعدة 1439ه - مع شركة ربوع طيبة المحدودة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بحضور رئيس الغرفة التجارية رئيس الرعاية والدعم والتسوق والترفيه عضو اللجنة التنفيذية الرئيسية لمهرجان صيف الباحة 39ه الأستاذ صالح بن علي آل محفوظ, كما قام بالتوقيع على العقد أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الرحمن بن شرف الزهراني وعن شركة ربوع طيبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد سعيد الزهراني.

وقال صالح بن محفوظ أن محافظة القرى تعد من محافظات المقدمة بما تمتاز به من مواقع سياحية فريدة ومناظر خلابة إضافة إلى العديد من الأثار ومواقع الجذب السياحي. يضاف لهذا عبور الطريق الرئيسي الرابط بين المنطقة والمنطقة الغربية بمعظم مدنها وقراها المنتشرة على جانبي الطريق كأول من يستقبل المصطافين القادمين براً .. مضيفاً أنه قد وقع الاختيار على شركة ربوع طيبة لتمرسها وخبرتها وما أبدته من استعداد لتنفيذ برنامج سياحي مميز للإسهام في الجذب والترويج السياحي وإرضاء تطلعات المصطافين والرواد.. منوهاً بحرص وتوجيه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بتشغيل مهرجانات وفعاليات المنطقة لهذا العام بأسلوب احترافي يلبي تطلعات الأهالي والزوار وانتشارهم الكبير واللافت في كافة أرجاء المنطقة هذه الأيام.

من جهته قال أحمد الزهراني أن الشركة تتمتع بخبرة جيدة وسبق لها تنظيم العديد من الفعاليات بالمدينة المنورة وخارج المملكة. ووقع عليها الاختيار لتنظيم مهرجان الطاولة التراثي للفترة 5-15 من الشهر الجاري. لافتاً أن برنامج الصيف بمحافظة القرى الذي ستنفذه الشركة سيمثل علامة فارقة لوجود رؤية متكاملة تستهدف تعزيز الاستثمار بالمحافظة من خلال ايجاد نقاط جذب سياحية وهي ما تستحقه المحافظة بمقوماتها الطبيعية ومكانتها السياحية.

مشيراً أن المهرجان بالمحافظة سيبدأ اعتباراً من منتصف ذو القعدة الجاري بمشاركة شركة البيك للأنظمة الغذائية, كما يحتوي على العديد من الفقرات المنوعة منها مهرجان التسوق للأسرة والطفل ومسرح الطفل وفعاليات ترفيهية وألعاب وملاهي أطفال وأمسيات وندوات ومسابقات ومتحف خاص مصاحب إلى جانب مدرسة الكتاتيب والألعاب التراثية وفرق الفنون الشعبية .

حضر توقيع الاتفاقية كلاً من : مساعد الامين العام للخدمات المساندة الاستاذ محمد علي الزهراني والاستاذ سالم الزهراني الوكيل الشرعي للشركة والاستاذ فادي صالح الغامدي مدير مكتب رئيس مجلس الادارة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.