أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



《 تواصل بني مالك الاجتماعي》 الأول يكرم شهداء الواجب والمتفوقين والمتميزين محليا وعالميا
نشر في التميز يوم 30 - 04 - 2016

احتفل فريق تواصل بني مالك الاجتماعي ( سراة وتهامة ) بإقامة حفله السنوي الأول مساء أمس الخميس بفندق الانتركونتنتال الطائف ، بحضور عدد كبير من شيوخ القبائل و المسؤولين والمثقفين و الإعلاميين ورجال الأعمال والرياضيين .
وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية بحداد بني مالك الأستاذ أحمد بن سلمان المالكي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة موافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بانطلاقة مشروع تواصل بني مالك الاجتماعي( سراة وتهامة) تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في جمعية البر والخدمات الاجتماعية بحداد بني مالك . مؤكدا حرص مجلس إدارة الجمعية على رعاية أبناء بني مالك و دعم المشاريع المجتمعية الرائدة والمبادرات المتميزة التي ترعى المتفوقين والموهوبين والمبدعين من أبنائها، وتعزز من التواصل الاجتماعي و التعارف بين أبناء المجتمع. كما عبر عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء الفريق على جهودهم و حرصهم على إنجاح المشروع في دورته الأولى .
من جهته قال رئيس تواصل بني مالك الاجتماعي الشاعر محمد بن حوقان المالكي بأن مشروع تواصل بني مالك جاء بعد جهد عام من العطاء والإنجاز و العمل الدؤوب والتخطيط وورش العمل واللقاءات المتواصلة ، مؤكداً سعي فريق العمل على مواصلة إنجاح المشروع بكل اقتدار وتميز ، وتقديم عمل مشرف يليق باسم القبيلة ، و فق ما يتطلع إليه ولاة الأمر في بلادنا و بما ينسجم مع القيم الوطنية والاجتماعية . وأكد ( بن حوقان ) أن برنامج تواصل بني مالك يهدف إلى تعزيز اللحمة والوحدة الوطنية و التآلف والتعارف و التكاتف بين أبناء القبيلة ، وتعزيز القيم الوطنية و الاجتماعية ، و تشجيع المتفوقين والمبدعين في شتى المجالات ، وتكريم الحاصلين على جوائز محلية ودولية ، و إبراز الإنتاج الفكري والحضاري الذي ينسجم مع ثقافة المجتمع ويسهم في رقيه ، و بث روح التنافس الشريف بين أبناء القبيلة في المجالات التي تخدم الوطن وتزيد من رفعته ، و تشجيع الشباب على الأعمال الاجتماعية التطوعية واستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويشعرهم بالمسؤولية تجاه مجتمعهم ووطنهم ، وتنظيم العمل التطوعي بشكل مؤسسي منهجي فاعل .
وعلى صعيد آخر اشتمل برنامج الاحتفال على قصيدة شعرية لعضو النادي الأدبي بمكة المكرمة الشاعر جارالله بن سليم المالكي ، بالإضافة إلى عرض مرئي للتعريف بملتقى ( تواصل ) من إعداد رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ محمد بن ختيم المالكي ، ومونتاج وإخراج الاستاذ عيسى بن صالح المالكي ، وأوبربت وطني من كلمات الشاعر عبدالرحمن الشملاني، وأداء المنشد عادل المالكي ، و المنشد سعيد بن عقدان . وفي ختام الحفل أعلن الدكتور حسين بن سفر المالكي عضو اللجنة العلمية أسماء الفائزين والمكرمين بجائزة تواصل بني مالك الاجتماعي في دورتها الأولى ، والبالغ عددهم (24 ) فائزا وفائزة ومكرما ومكرمة، في مختلف مجالات جائزة تواصل بني مالك الاجتماعي (سراة وتهامة ) وهم كالتالي :
شهداء الواجب يرحمهم الله . متعب بن ساعد بن جارالله النبي المالكي أحمد بن سعيد بن عمر المالكي عوض بن سراج بن محمد المالكي خالد بن محمد المالكي عابد بن عيدان بن عبيدالله المالكي
حفظ القرآن الكريم كاملا .. جهاد بن متعب بن عيسى المالكي . عبدالمجيد بن عبدالله بن عطية المالكي . حسن بن أحمد بن حسن المالكي . سعيد بن تركي بن سعيد المالكي. عطية بن أحمد بن علي المالكي . مازن بن عبدالحكيم بن قميشان المالكي .
حفظ السنة النبوية كاملة . جهاد بن متعب بن عيسى المالكي . الوليد بن عبدالملك بن صالح المالكي.
التفوق العلمي . التعليم عام( ثانوية عامة ) : نايف بن أحمد بن إبراهيم المالكي .
التعليم الجامعي ( مرحلة الماجستير) عبدالرحمن بن رجب بن أحمد المالكي . ضيف الله بن خضران المالكي .
التعليم الجامعي ( بكالوريوس ) خالد بن عطية بن سعيد المالكي . نورة بن محمد بن صالح المالكي.
الفائزون بجوائز و مراكز على المستوى المحلي و الإقليمي والدولي .
عماد بن محمد بن عيضة المالكي الفائز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الكاراتيه وإن 60 كم في بطولة كأس العالم والمقامة بدولة سلوفينيا 2016م.
رائد بن عبدالله بن سالم المالكي الفائز ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية دولية في مجال التصوير الفوتوغرافي.
عبدالله بن مطلق المالكي الحاصل على المركز الأول في بطولة محمد السادس للكاراتيه بالمغرب ، والميدالية الذهبية في بطولة البسفور بتركيا .
محمد بن أحمد بن عمر المالكي الفائز بالميدالية الذهبية العربية في الرماية الحرة والمقامة في القاهرة
سلطان بن محمد بن ردة المالكي الفائز بالمركز الأول في مسابقة تصوير الغيوم ضمن برنامج جلوب البيئي العالمي على مستوى المملكة .
ممدوح بن سلمان بن مسيلي المالكي الفائز بالمركز الثاني في مسابقة تصوير الغيوم ضمن برنامج جلوب البيئي العالمي على مستوى المملكة .
الجدير ذكره أن فريق ( تواصل بني مالك ) يضم في عضويته عدد كبير من أبناء القبيلة من المثقفين و التربويين والإعلاميين و الشعراء و رجال الأعمال من مختلف مناطق ومحافظات المملكة .
ومن جهة أخرى عبر عدد كبير من شيوخ القبائل والمثقفين عن بالغ شكرهم وتقديرهم وامتنانهم وفخرهم واعتزازهم بكافة القائمين على برنامج تواصل بني مالك الاجتماعي ، وامتدحوا مستوى التنظيم والترتب المتميز لإقامة الملتقى ،متمنين لهم دوام النجاح والتألق والعطاء .
⁠⁠⁠الفيلم التعريفي ببرنامج تواصل بني مالك الاجتماعي 《 سراة وتهامة 》
https://www.youtube.com/watch?v=DfmWDULJVb8


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.