«التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    الربيعة: المملكة دعمت القطاع الصحي في المنطقة بأكثر من 1.4 مليار دولار    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    «الوزارية العربية» تشدد على الاعتراف بالدولة الفلسطينية    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    المنشآت الرياضية في المدينة المنورة    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    ضبط (17030) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    طريقة عمل حساء الدجاج بالكريمة    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    أجانب الشباب تكملة عدد    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    السفير الألماني يزور «الرياض»    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    مدير تعليم الطائف يعتمد حركة توزيع 395 معلماً ومعلمة    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جويل في حوارها للتميز : الأحمر لوني المفضل وعلى سيدات المجتمع عدم الهوس والبحث عن عمليات التجميل التي تدمر حياتهن
نشر في التميز يوم 14 - 06 - 2012

اعداد : رجاء القرشي - حوار : صالح سالم - تصوير : مرام القرشي
لماذا جويل اختارت دبي لإنطلاقتها ؟
بدايتي كانت مع المشاهير وكنت حريصه أن يكون اسم جويل مكتوب على طرف الصحف والمجلات فحضرت لدبي وقدمت ل MBC فكرة البرنامج وتم قبولها وتم تقديم 26 حلقة والان للبرنامج 8 سنوات وهو مستمر لنا حضورنا لدى المشاهد العربي والكل يتمنى أن لايتوقف هذا البرنامج وأن يستمر وأنا انتظر أن يكون برنامج قريباً يبث على الهواء .

من الدعم لجويل في بداياتها ؟ ومن الدعم لها اليوم ؟
ليس هناك داعم لجويل ماعدا فقط الشركات المموله مثل ماكس فاكتر واليوم نحن نمتلك خمسه صوالين ميك اب بدبي وابو ظبي والرياض وقريباً جداً بجدة هذا تم بفضل الله في مدة اربع سنوات وهذا شي جيد ان يكون لجويل مركزين في الرياض وجدة في اقل من عام .

نشاهد موخراً رجوع الموضه للون الاحمر وتدرجاته بكثر ؟ هل تخصص جويل هذا اللون لأصحاب بشر معينه ؟ اما انه يناسب لاي لون بشره بيضاء او سمرا؟
اللون الاحمر مناسب لجميع البشرات وهو لوني المفضل حيث جميع مارتدي من فساتين يحمل اللون الاحمر وانا لاأحب الالوان الغامقه صحيح انني احب اللون الأسود لكن اللون الأحمر هو لوني المفضل دائماً حيث أن هناك ألون مثل الاحمر المائل على اورنج يكون مناسب للبشرة البيضاء والاحمر المائل للفروالة مناسب للبشرة الحنطية والاحمر الغامق مناسب للبشرة السوداء.

إذا هل يؤثر كثرة استخدام المكياج في البشرة ؟
المكياج لايؤثر على البشره كون المرأه مهتمه ببشرتها فمن الضروري عمل غسل للبشرة ومرطب وواقي شمس للنهار اما في الفترة المسائية فيجب عمل غسل للبشرة واستخدام السيروم والمرطب والمغذي للبشرة وانصح السيدات بعدم النوم بالمكياج نهائياً حيث أن عملية غسله لاتحتاج سوى خمس دقائق فقط .

لوحض في الفترات الاخيره دخول العديد من الأطباء المخادعين الى عالم التجميل من بوتكس وغيره ماهي نصيحتك للسيدات ؟
انصح السيدات بعدم الهوس وتدمير حياتهن في استخدام اشياء لن تفيدهن في حياتهن هناك من السيدات من لديها هوس بالاكل ومن لديه هوس بالميك اب وغيرها الكثير فيجب على كل إمرأه أن تعرف الشي الذي تعمله وهل هو مفيد في حياتها ام مجرد تقليد فقط ونحن بمركز جويل نتواجد لتقديم النصيحه حتى انني اعتبر مراكزنا هو البيت الثاني لكل عملائنا.

هل تتواجد جويل بجميع صالوناتها ؟
انا لا اتواجد في جميع صالوناتي حيث إن لدي خمسه مراكز بدبي وأبو ظبي والرياض ومن الصعب ان اتواجد فيها جميعاً .
كيف ترى جويل الموضه في السعودية ؟
المراه السعودية رائعه ومتذوقه للجمال والأناقة ولهذا حرصت أن يكون لدي مركزين بالسعودية الأول بالرياض والثاني قريباً قبل نهاية العام سيفتتح بجدة وانا فخورة أن يكون لي تعامل مع المرأه السعودية.
كلمة أخيرة ؟
شكراً لكم ولتواجدكم هنا اليوم معي واتمنى لك قراء صحيفة التميزالصحة والعافية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.